Search
Close this search box.

صيانة غسالات سامسونج

جدول محتويات المقال

تعمل شركة طيبة انترناشيونال علي توفير تصليح وصيانة جميع الاجهزة الكهربائية ومنها الغسالات بجميع انواعها مثل صيانة غسالات سامسونج والتي تكون من أفضل الماركات الموجودة بدولة الكويت حيث لدى الشركة خبرة كبيرة في صيانة غسالات سامسونج لسنوات كثيرة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقوم بتوضيح كيفية صيانة غسالات سامسونج وكذلك أرقام التواصل لطلب الخدمة.

صيانة غسالات سامسونج

تقدم شركة طيبة انترناشيونال الكثير من الخدمات لعملائها في تصليح و صيانة غسالات سامسونج فوق اتوماتيك، وجميع انواع الغسالات والاجهزة الكهربائية.

في حالة وجود عطل غسالات ماركة سامسونج عليك الاتصال مباشرة بشركتنا وطلب الخدمة.

يوجد لدينا فريق عمل من الفنيين المدربين علي اعلي مستوي من الخبرة العالمية والذي يقوم بالتعامل مع الأعطال الموجودة بكل احترافية.

لدي الفني مهارة عالية في تغيير قطع الغيار التالفة واستبدالها بقطع غيار أصلية ومن ثم يقوم بإعطاء العميل شهادة ضمان القطع المستبدلة.

يستخدم الفني الأساليب والتقنيات الحديثة للكشف عن الأعطال بالغسالات والعمل على صيانتها بسرعة وبدقة.

اسعار شركتنا لا يوجد لها مثيل عند مقارنتها بباقي الشركات في مجال تخصصها، كما تقدم الشركة عروض وخصومات علي تصليح الأجهزة الكهربائية.

صيانة غسالات سامسونج
صيانة الغسالات سامسونج

شاهد أيضاً: صيانة غسالات اتوماتيك ال جي جدة

كيفية الحفاظ علي غسالات سامسونج؟

ما لاشك فيه ان الغسالات من أهم الأجهزة الكهربائية بالمنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها لفترة، لهذا فعند وجود عطل بالغسالة الموجودة لديك فعليك التواصل مباشرة مع شركتنا لطلب الخدمة.

كما يجب أيضا المواظبة علي الصيانة الوقائية للغسالة كل ستة أشهر وذلك لانها تساعد علي تحسين أداء الغسالة، وأيضا يعمل على التقليل من احتمالية إصلاحها.

ويجب فحص مكونات الغسالة بحرص وذلك لكي تظل تعمل بكفاءة عالية وثابتة وعدم تعرضها للمشاكل.

لابد من الانتباه على هذه الخطوات واتباعها حتى نتجنب الأعطال التي تتعرض لها الغسالات السامسونج وفي حالة عدم اتباعها نلجأ لتصليحها بمبالغ عالية الثمن وتتمثل الخطوات في الآتي:

  •   يجب ان نقوم باستخدام الغسالات بشكل منتظم وذلك من أجل المحافظة على الموتور الخاص بها، فيجب مراعاة أن تكون الفترات الخاصة بتشغيل الغسالة متباعدة.
  •   كما يجب أن يكون بين التشغيلة والأخرى حوالي 8 ساعات على الأقل وهذا يترتب عليه راحة الموتور وكذلك جميع اجزاء الغسالة والقيام بتخفيف الضغط عليها وبالأخص في فصل الصيف.
  •   ولابد من عدم تكدس الملابس في الغسالة والالتزام بالعبوة المحددة لحمولة الغسالة ومن خلال اتباع هذه الخطوة سوف تجدي الفرق في نظافة الملابس، وأيضا تقوم بالمحافظة على الموتور وإطالة عمره.
  •   عندما تريد ان تحصل على أعلى درجة لتنظيف الملابس ما عليك سوي جمع الملابس الملونة مع بعضها وأيضا الملابس البيضاء مع بعضها ويتم تشغيلها عند درجة الحرارة المناسبة له.
  •   كما يجب عمل دورة الخل للغسالة كل ثلاثة أشهر حتي تزيل جميع الشوائب والرواسب والأوساخ التي تكون عالقة بالحلة الداخلية والخارجية وكذلك كاوتش الباب والخراطيم وتنظيف سخان المياه.
  •   لابد من تنظيف فلتر الغسالة كل شهرين من الشوائب العالقة.
صيانة غسالات سامسونج
صيانة الغسالات سامسونج

شاهد أيضاً:أفضل فنيين تصليح غسالة حوضين

أرقام الشركة لطلب الخدمة

عزيزي العميل يمكنك التواصل مباشرة مع شركة طيبة انترناشيونال في حالة وجود عطل بأحد الاجهزة الكهربائية وبالاخص الغسالات بجميع ماركاتها.

كما يمكنك حجز موعد صيانة سامسونج الذي يتناسب معك وسوف يصلك الفني في الموعد المحدد.

حيث يوجد لدينا فريق عمل من خدمة العملاء يقوم بالرد عليك مباشرة عند طلب الخدمة، كما يمكن التواصل عبر رقم تليفون صيانة غسالات سامسونج:

هاتف خدمة العملاء : 97504846 .

الرقم من داخل الكويت: 96597504846 .

الرقم من داخل مصر: 00201094939363 .

كما يتم إرسال إليك فني متخصص ومدرب على أعلى مستوى عقب التواصل معك مباشرة؛ حيث يقوم بالكشف عن الأعطال الموجودة ويقوم بسرعة التعامل معها وتصليحها من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية.

المصدر

fredsappliance

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان