Search
Close this search box.

تصليح تكييف وحدات وأسعار فحص التكييفات

جدول محتويات المقال

تحرص شركة طيبة انترناشونال كل الحرص على توفير فنيين تصليح تكييف وحدات مدربين بأفضل مستوى وذلك نظرا لأهمية الوحدات ودورها الفعال فى تشغيل التكييفات والحصول على أفضل استخدام ممكن، ونظرا لتسأل الأشخاص حول هذا الأمر واهتمامهم بشأنه كثيرا سنقوم بالتطرق  لاهم العناصر الخاصة بذلك الأمر بالإضافة أيضا إلى الحديث حول أمر تركيب التكييفات المختلفة إجمالي تكلفتها حيث سنذكر سعر تركيب تكييف مستعمل وجديد أيضا.

تصليح تكييف وحدات

تتم مهمة صيانة الاعطال بوحدات التكييفات المختلفة مركزية كانت أو عادية أيضا بالإضافة اصلاح مشاكل التبريد بهم، وتتم عمليه الصيانه هذه عبر:

  • فى الكثير من الأحيان قد يكون سبب عطل وحدات المكيف هو الضاغط لذا قد يحتاج الفنيين إلى استبداله باخر جديد وتقوم شركة طيبة انترناشيونال بتوفير أفضل قطع الغيار الاصليه وتجعلها متاحة للاستخدام.
  • كما أن تصليح وحدات التكييف قد يكون أيضا بسبب عطل المكثف وحاجته للصيانة، ويتواجد نوعين من المكثفات النوع الأول يستخدم الهواء للتبريد والنوع الآخر يستخدم فى تبريده الماء.
  • كما يتم صيانة الصمامات الخاصة التمدد الحرارى أيضا والتى قد تكون سببا أساسيا للمشاكل الخاصة بوحدات التكييف.
  • ومن ضمن العناصر التى يهتم بها الفنيين عند حدوث أعطال بالوحدات هي صمامات الخدمة والتى تسهل من شحن وتفريغ الوسيط الخاص بالتبريد، وتتم مهام الصيانة المذكورة جميعها هذه بمقابل رسوم مالية بسيطة مثلها مثل أى خدمة أخرى فهي تعادل تكلفة تركيب تكييف شارب أو أى نوع آخر أو أقل.

شاهد أيضاً: صيانة غسالات سامسونج

اسعار فحص تكييف وحدات بالكويت

قامت شركة طيبة انترناشيونال الرائدة بمجال صيانة وتركيب المكيفات بالإعلان عن سعر الكشف عن الأعطال المختلفة الخاصة به كما حددت أيضا أسعار فحص الوحدات، والتى من المفترض أن تكون كالاتى:

  • بالنسبه للتكييف المركزى سبليت فتبلغ رسوم فحصه المبدئية حوالى خمسة دينارات كويتية.
  • أما بالنسبة للتكييف المركزي شباك فسهر الكشف على وحداته المبدئي حوالى خمسه دينار، وهذا الأمر خاص بالمكيفات الصحراوية أيضا.
  • ويتم اضافه سعر الصيانه لرسوم الفحص الاولى وذلك بعد معرفة قيمتها المحددة، ويمكن تركيب وتصليح تكييف وحدات واحد حيث تُضاف رسوم التركيب أيضا إلى الاجمالى فيمكن تركيب مكيف سبليت بدون تأسيس مثلا وإجراء صيانة وحداته حال كونه مستعملا مثلا دون أى عناء.
تصليح تكييف وحدات
صيانة تكييف وحدات

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل شركة تكييف مركزي

محافظات صيانة المكيفات بالكويت

يمكن تصليح تكييف وحدات على مدار الاربعه وعشرين ساعه بعدد من محافظات دولة الكويت ومن أهمهم:

  • محافظة العاصمة ومحافظة الأحمدي ومحافظة الفروانية، بالإضافة أيضا إلى محافظتي الجهراء مبارك الكبير.
  • وفى حاله وجود أى أعطال يمكن التواصل عبر الرقم 96597504846، وهذا بالنسبة لسكان دولة الكويت.
  • كما يمكن للمقيمين بجمهورية مصر العربية الاتصال غير 00201094939363
  • كما يتم متابعة استفسارات العملاء والرد عليها من خلال فريق خدمة العملاء التي وفرتها الشركة خصيصا لهذه المهمة، ويمكن معرفه اسعار اى خدمة تصليح كانت أو تركيب مهما اختلفت الأنواع فيمكن معرفة سعر تركيب تكييف فريش مثلا فقط بالاتصال بهم دون الحاجة لبذل أي مجهود.
تصليح تكييف وحدات
صيانة تكييف وحدات

شاهد أيضاً: صيانة غسالات اتوماتيك دايو

أفضل الفنيين بالكويت

يتم الدقة والتركيز كثيرا عند اختيار فني تصليح تكييف وحدات حيث أن الفن هو ما يمثل شركه الصيانه ويعطي الآخرين انطباعات عنها، لذا:

  • يتم الحرص على اختيار الموظف الكفء والذي لديه شهادات خبرات من أماكن موثوقه، بالإضافة أيضا إلى حصوله على عدد من الدورات التدريبية التى تساعده بمجال صيانة التكييفات هذا، وتحرص شركات الصيانة على توفير معدات وتقنيات ذات مستويات عُليا وذلك من أجل إتمام عمليات الإصلاح المختلفة بأوقات قياسية.
  • وتوفر طيبه انترناشيونال فريق فنيين متنوع حيث يتواجد بها فنيين اصلاح التكييفات المركزيه المختلفه، بالاضافه الى التركيب طبعا فيمكن معرفة كم يكلف تركيب مكيف سبليت عبر التواصل بخدمة العملاء.
  • كما أنها توفر فنيين متخصصين بصيانة المكيفات الصحراويه و تكييفات شارب وكاريير وغيرها من الأنواع أيضا حيث، وهذا الأمر يشمل التركيب أيضا حيث تبلغ تكلفة تركيب تكييف كاريير مثلما تبلغ تكلفة شارب مثلما تُكلف الأنواع الأخرى.

فى نهايه هذا المقال نكون قد تعرفنا على كيفية تصليح تكييف وحدات بالإضافة إلى ذكر أسعار هذه الخدمات بمختلف الانواع، ولا يمكن أن نغفل عن دور شركة طيبة انترناشيونال الفعال والمؤثر فى مجال الصيانه هذا وذلك نظرا لحرصها الدائم على حل أصعب المشاكل والحفاظ على إعمار التكييفات الافتراضية.

المصدر

thespruce

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان