Search
Close this search box.

أفضل فنيين تصليح غسالة حوضين

جدول محتويات المقال

هل تبحثين عن فريق متخصص في تصليح غسالة حوضين؟ أم أن لديك مشكلة في غسالتك وتريد فريق وشركة متخصصة ذو كفاءة عالية في خدمات صيانة الغسالات، فيما يلي سوف نتحدث عن شركة طيبة انترناشونال وما تقدمه من خدمات في تصليح غسالة حوضين وما هي مميزات فريق عمل الشركة.

تصليح غسالة حوضين

هل تبحثي عن عن فريق عمل متخصص في تصليح غسالة حوضين؟ أم أن مروحة الغسالة النصف اوتوماتيك لا تدور ولا تعرفي ما هو سبب العطل؟تقدم لك شركة طيبة انترناشونال تصليح جميع اعطال الغسالة نصف اتوماتيك.

حيث تمتلك الشركة فريق عمل كبير ومميز يضم العديد من الفنيين والمهندسين المتخصصين في تصليح اعطال الغسالات، كما توفر الشركة أقل أسعار في تصليح اعطال الغسالات مقارنة بشركات التصليح الأخرى.

في هذا المقال سوف نتحدث عن مميزات شركة طيبة انترناشونال وفريق العمل الخاص بها وكيف تعمل الشركة على تطوير جودة وكفاءة فريق العمل لديها.

تصليح غسالة حوضين
صيانة غسالة حوضين

شاهد أيضاً: تصليح غسالات

تدريبات تصليح الغسالة العادية التي تقدمها الشركة لفريقها

توفر شركة طيبة انترناشونال العديد من الدورات التدريبية على طرق تصليح غسالة حوضين وجميع أنواع الغسالات الأخرى، من أبرز المميزات التي يضمها فريق عمل الشركة ما يلي:

  • يوفر الفريق خدمة طريقة اصلاح نشاف الغسالة العادية وهي تعتبر من خدمات التصليح التي يصعب الحصول عليها لدى الكثير من شركات اصلاح اعطال الغسالات.
  • خدمة عملاء الشركة تعمل على مدار اليوم ويوجد فريق عمل خاص بخدمة الرد على طلبات العملاء.
  • توفر الشركة خدماتها في دولتي مصر والكويت ويوجد لكل دولة رقم خاص بها يتم التواصل مع الشركة من خلاله من داخل مصر يتم التواصل من خلال رقم 00201094939363 وفي الكويت يتم التواصل من خلال رقم 96597504846.
  • توفر الشركة دورات تدريبية مستمرة لكل أعضاء الفريق والأشخاص المنضمين إلى فريق الشركة حديثا فإنه يكون هناك دورات تدريبية مكثفة لهم حتى تضمن الشركة أن جميع أعضاء الفريق لديها على مستوى مرتفع من الكفاءة.
  • أسعار الشركة تنافسية مقارنة بأسعار الشركات الأخرى وذلك ما يجعل الشركة هي الاختيار الأول لدى الكثير من العملاء الذين يريدون الحصول على خدمات تصليح صرف الغسالة.
  • كما توفر الشركة شرح تام عن طريقة إصلاح نشاف الغسالة العادية ويكون ذلك من خلال المتخصصين في فريق الشركة.
تصليح غسالة حوضين
صيانة غسالة حوضين

شاهد أيضاً: صيانة غسالات اتوماتيك دايو

كيف يتعامل فريق الشركة مع أعطال الغسالات؟

في المعتاد فإن الفني القائم على تصليح العطل الموجود في الغسالة أو صيانتها يقوم بعمل فحص على الجزء المراد اصلاحه ولا ينظر إلى باقي أجزاء الغسالة.

ولكن المختلف في شركة طيبة انترناشونال أن فريق العمل الخاص بها يوفر لكل عملائه خدمة كيفية تصليح مجفف الغسالة النصف اوتوماتيك 

 بالإضافة إلى عمل فحص شامل لكل أجزاء وأجهزة الغسالة الداخلية وخاصة موتور الغسالة، كما يستخدم فريق العمل أجهزة ذات عمر افتراضي طويل بالإضافة إلى ضمان مرفق مع الأجهزة التي يتم تركيبها في الغسالة.

يقدم الفريق ايضا خدمات الصيانة الدورية الخاص بالغسالة لكل العملاء وذلك من أجل الحفاظ على الغسالة وإطالة عمرها الافتراضي واكتشاف مشاكل الأعطال التي بها في وقت مبكر.

ذكرنا فيما سبق كيف يتم تصليح غسالة حوضين في شركة طيبة انترناشونال وكيف يقوم فريق الشركة بالتعامل مع اعطال الغسالة وكيفية تصليحها وصيانتها.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان