Search
Close this search box.

صيانة ثلاجات توشيبا وأعطال ثلاجة توشيبا

جدول محتويات المقال

ماذا عن صيانة ثلاجات توشيبا؟ ثلاجات توشيبا أصبحت منتشرة وعلى نطاق واسع في المنازل، فهي تمتلك تقنيات ومواصفات متطورة، بالإضافة إلى أناقة موديلاتها، لذا فعلينا توفير خدمات صيانة لهذا النوع من الثلاجات وتوفير فنيين مدربين على أحدث الوسائل والأدوات المستخدمة في تصليح أحدث إصدارات توكيل توشيبا، فإذا حدثت أي أعطال فوجدنا لك الحل وهي شركة طيبة انترناشونال من أكفأ وأهم شركات الصيانة لما تقدمه من خدمات، وأيضا الثقة التي يكتسبها العميل من التعامل معهم، فهي تقدم خدماتها في أقل وقت ممكن وبأبسط التكاليف دون استغلال العميل، وللتواصل مع شركة صيانة ثلاجات توشيبا يكون من خلال الرقم:+96597504846 أو من خلال الواتساب.

تعرف ايضا على: صيانة التكييف المركزي على مدار 24 ساعة

 تصليح ثلاجات
تصليح ثلاجات

فني صيانة ثلاجات توشيبا

تقدم شركة طيبة انترناشونال العديد من الفنيين ذو الكفاءة والمهارة في صيانة ثلاجات توشيبا بكل موديلاتها وأحدث إصداراتها، وأيضا في تصليح المبردات والفريزرات في أسرع وقت وأبسط التكاليف، بالإضافة لتقديم مدة محدودة على ضمان صيانة الثلاجة.

تقدم شركة توشيبا فرق عمل مكونة من مهندسين وفنيين ذو خبرة واسعة ومدربين بشكل دائم على أحدث الإصدارات وذلك من خلال الدورات التدريبية التي توفرها شركة توشيبا، فشركة توشيبا لديها أكثر من18 عام من الخبرة في إصلاح جميع الماركات.

يقوم الفني التابع ل مركز صيانة ثلاجات توشيبا بصيانة شاملة وضمان لمدة عام على قطع الغيار التي يتم استبدالها، ضمان حقيقي وقطع غيار أصلية، وتقدم الشركة المشورة الفنية مجاني لإنهاء أي عطل أو مشكلة طارئة، خدمة الشركة تقوم على مدار ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

أهم المقالات: فني تصليح غسالات ويرلبول الكويت

 تصليح ثلاجات الجهراء
تصليح ثلاجات الجهراء

أعطال ثلاجة توشيبا

أول الأعطال التي تواجهنا دائما هو تراكم الثلج، وتسريب المياه إلى كابينة الثلاجة وذلك يرجع لحدوث تلف في أحد أجزاء دارة التسخين أو انسداد خرطوم التصريف الشوائب أو بسبب نقص الفريون.

مشكلة ضعف التبريد خاصة في فصل الصيف وذلك يرجع لحدوث عطل في سخان الثلاجة، وأيضا توقف الثلاجة عن العمل والضوء شغال وصدور أصوات مزعجة وحين ذلك يجب التحقق من الموتور أو الريليه.

مشكلة تسريب الفريون وهو المسئول عن التبريد في الثلاجة ويرجع ذلك لحدوث ثقب في مواسير التصريف، وأيضا تسريب المياه هي مشكلة تواجهنا كثيرا في كل موديلات الثلاجات.

مشكلة ارتفاع درجة حرارة الثلاجة ويرجع ذلك لوجود عطل في مروحة الكمبروسر أو بسبب المناخ المحيط، وأيضا يوجد أعطال في منظم الحرارة وهو الترموستات وهو المسئول عن توقف حركة الموتور عند الوصول لدرجة الحرارة المناسبة.

فماذا أفعل عند حدوث أي عطل في ثلاجة توشيبا؟! أولا نقوم بفصل الثلاجة عن التيار الكهربي والاتصال بالخط الساخن لخدمة صيانة توشيبا لإرسال الدعم الفني أو الاستعانة بشركة صيانة موثوق فيها.

تصليح أعطال الثلاجات

لتصليح أعطال يقوم الفني المختص بكلا من:

  • فحص جهد الموتور والوصلات إذا كانت متعرضة للصدأ، وأيضا فحص جودة سريان التيار الكهربي.
  • تنظيف مواسير التبريد الخاصة بدائرة التبريد من الشوائب العالقة بها، وأيضا سد أي مكان تسريب غازات أو فريون.
  • إزالة أي صدأ محيط بجسم الثلاجة وذلك عن طريق تجريده وإعادة رش الثلاجة بلونها الأساسي.
  • عند حدوث أي عطل يمكننا التواصل مع توكيل صيانة توشيبا من خلال الرقم: 19319، فهو يقدم خدمات شاملة جميع موديلات ثلاجات توشيبا منها: ثلاجة توشيبا واحد باب، و2 باب، و3 باب، وثلاجة توشيبا سمارت، وأيضا أنواع الثلاجة منها: ثلاجة توشيبا نوفروست، وديفروست، وثلاجة شارب.

صيانة ثلاجات توشيبا

ثلاجات توشيبا أصبحت تغزو جميع الأسواق في دول كثيرة، لذلك تم توفير مراكز صيانة وتوكيلات ضمان في كل دولة، فعند حدوث أي عطل في الثلاجة يجب علينا الاهتمام والبحث عن حل العطل وإذا كان العطل يحتاج لتدخل فني، فعلينا بالتواصل مع إحدى مراكز صيانة توشيبا وإذا كانت الثلاجة في الفترة المحددة للضمان فتكون كل التكاليف على الشركة.

المصدر:

teko

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان