Search
Close this search box.

تصليح ثلاجات صباح السالم وأسعار تصليح الثلاجات

جدول محتويات المقال

تصليح ثلاجات صباح السالم لاشك أن الثلاجة هي أهم جهاز كهربائي في المنزل، لذلك عند حدوث عطل فيها فعلينا بتوفير أحدث طرق صيانة لها، وإحضار فني مختص يكون تابع لشركة صيانة مضمونة وموثوق فيها، فإذا كنت تبحث عن شركة تصليح ثلاجات صباح السالم، فشركة  طيبة انترناشونال تقدم خدماتها في جميع المناطق بالكويت منها منطقة صباح السالم، فعند الاتصال بها من خلال الرقم:+96597504846 تقوم الشركة على الفور بإرسال فني مختص أو فريق عمل شامل مهندسين وفنيين وخبراء مدربين وذو خبرة واسعة في صيانة الثلاجات.

تصليح ثلاجات صباح السالم
تصليح ثلاجات صباح السالم

شاهد أيضًا: تعرف على طريقة اصلاح ثلاجات توشيبا

تصليح ثلاجات صباح السالم

يتوافر في الكويت شركة طيبة انترناشونال، وهي شركة لصيانة الأجهزة الكهربائية، فتقدم الشركة الكثير من الخدمات، فعند الاستعانة بها تقوم بإرسال الدعم الفني يقوموا بالفحص والكشف الدقيق للثلاجة من الداخل والخارج، وتتميز الشركة بأنها تقدم خدمات 24 ساعة على مدار الأسبوع، وتوفر قطع غيار أصلية من الشركة المنتجة لنوع الثلاجة.

توفر الشركة سيارة تحمل المعدات والأدوات وفريق العمل وتكون على استعداد تام لتوصيلهم في أي مكان داخل منطقة صباح السالم أو أي منطقة أخرى بالكويت، وتقدم الشركة أيضا عروض وخصومات للعملاء، ويقوموا بتقديم فنيين محترفين قادرين على التعامل مع جميع أنواع الثلاجات باحترافية شديدة لإرضاء العميل والعمل على راحته.

تقدم الشركة فريق مدرب وقادر على التعامل مع جميع أنواع الثلاجات سواء كانت حديثة أو قديمة بمختلف موديلاتها وماركاتها، كما أن شركات تصليح الثلاجات توفر دورات تدريبية للفنيين ليكونوا معاصرين لجميع الموديلات التي يتم إصدارها.

تصليح ثلاجات صباح السالم
تصليح ثلاجات صباح السالم

شاهد أيضًا: صيانة تكييف مركزي الكويت

أسعار تصليح الثلاجات

تقدم شركة طيبة أسعار تنافسية عن أسعار أي شركة صيانة أخرى، فهي تقدم أسعار ممتازة ومخفضة بالنسبة لجودة الخدمة، فالشركة تعمل على اكتساب ثقة العميل عن طريق توفير الراحة والثقة والأمان ورضا العملاء عن خدماتهم.

تقدم الشركة أسعار ممتازة وخصومات هائلة للمطاعم والشركات والفنادق والكافيهات الذين في حاجة دائمة لعمل صيانة دورية للثلاجات والفريزرات، وتقدم الشركة أيضا خصم هائل يصل لأكثر من50% في شهر رمضان على جميع الخدمات التي تقدمها.

توفر أسعار خاصة ومتميزة للعملاء بالنسبة لجودة وسرعة الخدمة، وتوفر أحدث الأدوات المستخدمة في التصليح للفنيين، لذا فيكون الإقبال مستمر على الشركة لأنها مكتسبة ثقة العميل، فهي تقدم أسعار لكل طبقات المجتمع فقير كان أم ثري.

شاهد أيضًا: ورشة تصليح غسالات في الكويت

فني تصليح ثلاجات صباح السالم

عند حدوث عطل في الثلاجة فأول فكرة تأتي لنا هو إحضار فني تصليح، ولكن يجب اختيار فني تصليح متخصص ومدرب على أحدث الوسائل والأدوات المستخدمة في التصليح، وأيضا موثوق فيه وفي جودة خدمته وعمله على راحة العميل وإرضاءه وكسب ثقته.

يقوم الفني بوظيفته من خلال فحص الثلاجة من الداخل والخارج والتعرف على العطل الموجود بها، ويقوم أيضا بإعادة شحن فريون الثلاجة عند نفاذه، وضبط درجة حرارة الثلاجة وضبط مستوى الغازات المسئولة عن التبريد، ويقوم بعمل فحص للمحرك وتنظيفه من الشوائب المتعلقة فيه.

يقوم الفني بالكشف عن مصدر الأصوات التي تصدرها الثلاجة فيقوم بتحريك الثلاجة على مسافة أكبر من بعدها عن الحائط لمنع هذه الأصوات، فيجب علينا اختيار فني تصليح تابع لشركة موثوق فيها، ليكون مدرب وخبير في مجال الصيانة ومعد بأحدث الأدوات والمعدات المستخدمة في التصليح وعلى علم بجميع أنواع الموديلات والماركات التي يتم إصدارها.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على مركز الصيانة الذي يوفر أجود خدمات في منطقة صباح السالم، وعلى أسعار تصليح ثلاجات صباح السالم، وأيضا على المهام التي يقدمها الفني، فيجب علينا الاهتمام وعدم الإهمال في المشكلات التي تواجهنا في الثلاجات وسرعة إحضار فني مختص، وذلك لأن لا غنى عن الثلاجة في أي منزل فهي عمود من أعمدة المنزل.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان