Search
Close this search box.

صيانة تكييفات كاريير

جدول محتويات المقال

صيانة تكييفات كاريير تعد صيانة التكييفات من الأمور الشائكة والتي تحتاج إلى فنيين ماهرين، لذا كل من يعطل المكيف الخاص به سواء في دول الخليج أو مصر يقومون بالبحث عن شركات الصيانة، مثل صيانة تكييفات كاريير، فمن الشركات المتخصصة في التكييفات هي شركة طيبة انترناشونال، والذي لديها فريق كامل وعلى دراية كاملة بتكييفات كاريير، حيث أن التدريب بالشركة للعاملين يكون على جميع الأنواع.

شاهد أيضاً: صيانة تكييفات ونصائح عند شراء التكييف

صيانة تكييفات كاريير

لا يمكن الاتصال بأس شركة هباءا دون معرفتها جيدا لأن صيانة تكييفات كاريير تختلف عن صيانة التكييفات الأخرى، لذا فإنه من خلال التجارب الكثيرة مع شركة طيبة انترناشونال في قسم صيانة التكييفات.

ظهرت مدى خبرة العاملين بها في صيانة تكييفات كاريير، نظرا لأن الشركة تقدم دورات لمن يعملون بها كي تؤهلهم للتعامل مع كل نوع مكيف على حدى، بحيث تكون شاملة لجميع الأنواع، وعلى دراية بصيانتهم جميعا.

صيانة تكييفات كاريير
صيانة تكييفات كاريير

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل أنواع التكييفات

أرقام التواصل مع شركة طيبة انترناشونال لصيانة تكييف كاريير

لا تكون شركة طيبة انترناشونال قاصرة فقط على جمهورية مصر العربية، بل لها فرع آخر في دولة الكويت، ولكنه يمكن التعامل معها في أي مدينة بداخلها، من خلال أرقام التواصل وهي:

رقم التواصل في مصر: 01094939363.

رقم التواصل من الكويت: 0096597504846.

وسوف تخبر خدمة العملاء لديهم بالجهاز الذي يحتوي على العطل ما إذا كان بوتجاز أو غسالة أو غيره، وما نوعها، وما العطل الذي فيه، حتى يحضر لك على الفور الفني المتخصص في ذلك.

شاهد أيضاً: فني صيانة غسالات اتوماتيك

مزايا شركة طيبة انترناشونال في صيانة تكييفات كاريير

يوجد حزمة من المميزات التي تجعل العميل يتوجه إلى شركة طيبة انترناشونال بشكل خاص دون غيرها، وهي:

  • لا يمكن أن يتصل أي عميل دون أن يتم الرد عليه.
  • متواجدة بصفة مستمرة في ال 24 ساعة.
  • لا تكون مقتصرة على مدينة واحدة فقط بداخل شاملة لكافة المدن في مصر والكويت، حيث يتوجه الفني إليك أينما كان منزل العميل.
  • لديها كافة أدوات التصليح، وتذهب للعميل بمعداتها كاملة حتى تنجز مهمة الإصلاح في أسرع وقت.
  • أسعارها مقارنة بالمميزات التي تعطيها للعميل تعتبر بسيطة للغاية.

وتلك المزايا هي ما تجعل العميل تكرر التعامل مع شركة طيبة انترناشونال في صيانة تكييفات كاريير أو أي خدمة أخرى.

صيانة تكييفات كاريير
صيانة تكييفات كاريير

الخدمات التي تقدمها الشركة لصيانة تكييفات كاريير

تستعد شركة طيبة لتقوم بكافة أعمال التصليح لتكييفات كاريير، وصيانة أي عطل بها، سواء أكان شحن التكييف، أو حتى تنظيفه من الأتربة، أو تصليح أي عطل داخل المكيف سواء أكان في الوحدة الداخلية أو حتى الخارجية.

كما أن جميع القطع التي تستخدمها الشركة في التصليح أو الصيانة لأي جهاز تكون أصلية ومعتمدة من الشركة ذاتها، وهذا ما يضمن أن يكون الجهاز ذات جودة عالية فيما بعد، ولا يتعرض للدمار في أقرب وقت.

أسعار شركة طيبة انترناشونال في صيانة التكييفات

تعد شركة طيبة انترناشونال من الشركات التي تجمع بين السعر الذي لا يوجد مثله في السوق مع الجودة العالية، وذلك حفاظا على العملاء، ونجد أن السعر يختلف من خدمة لأخرى.

حيث أن قطع الغيار تختلف أسعارها من عطل إلى آخر، فعلى سيبل المثال خدمة شحن التكييفات، تختلف عن خدمة الصيانة وتغيير اي قطعة بداخل التكييف.

وكذلك النوع لأن باختلاف النوع يختلف سعر القطعة، لنجد أن صيانة تكييفات كاريير أقل ثمنا من تكييفات شارب أو إل جي، وعند مقارنة أسعار الشركة بغيرها نجد أنها أقل، ولكن لا يدل هذا أبدا على أن الشركة جودتها متدنية.

المصدر

Air-conditioner-maintenance

carrier-air-conditioner

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان