Search
Close this search box.

تعرف على أفضل أنواع التكييفات

جدول محتويات المقال

خلال التطرق إلى أفضل أنواع التكييفات، والتي بدورها أصبحت من الأجهزة الضرورية الواجب اقتنائها بكل منزل، وعلى وجه التحديد خلال فصل الصيف والذي ترتفع درجات الحرارة خلاله بزيادة غير مسبوقة، لذا يمكنك التواصل مع أفضل الشركات المتخصصة لتلقي الدعم اللازم سواء من خلال الاستفسار أو تركيب الجهاز على أيدي أفضل العمالة الاحترافية والتي تمثلها شركة طيبة انترناشونال، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل يشمل أيضاً توفير الصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية المختلفة، حيث يمكننا الحكم على أفضلية جهاز التكييف من خلال قدرته على التبريد واستهلاكه للطاقة وما يتضمنه من تقنيات متطورة وحديثة تجعله أكثر فعالية، ونوضح ذلك لاحقاً.

أفضل أنواع التكييفات
أفضل أنواع التكييفات

شاهد أيضاً: فني صيانة غسالات اتوماتيك

أفضل أنواع التكييفات

بالطبع يوجد العديد من الأنواع المتوفرة بالأسواق، والتي تجعل عملية الأختيار فيما بينهم أصعب بعض الشئ، لذا جمعنا لك أفضل أنواع التكييفات المتوفرة.

وذلك وفقاً لآراء الخبراء المتخصصين بشركة طيبة انترناشونال الرائدة في مجال صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، وذلك بما يتوافق الاستخدام والميزانية المحددة، من خلال أفضل الباقات السعرية، ونعرضها على النحو التالي:

تكييف شارب Sharp

  • من أفضل الأنواع التي تتميز بقوة التبريد، وكذلك متانة الأجزاء الداخلية للوحدة والذي بدوره يزيد من العمر الافتراضي للتكييف.
  • علاوة على توفير العديد من التصميمات المزودة بتقنية البلازما كلاستر المسئولة عن القضاء على الفيروسات والبكتيريا، بجانب تكنولوجيا الانفرتر التي تعمل على توفير الطاقة.

تكييف كارير Carrier

  • من الأنواع التي تتميز بجودة التصميم، بالإضافة إلى قوة التبريد الفائقة، مع تزويده بضاغط استوائي يجعله في مقدمة الأنواع التي تتحمل الظروف المناخية المتقلبة.

تكييف ال جي LG

  • صممت في ضوء أحدث الوسائل التكنولوجية، والتي من أهمها تقنية مؤين بلازماستر حيث تقوم على إزالة البكتيريا العالقة، علاوة على تزويده بتقنية النانو بالأشعة فوق البنفسجية ووم بتعقيم الهواء.

تكييف سامسونج Samsung

  • من بين الأنواع التي اكتسبت شهرة واسعة، لكونها تتميز بتصميمات من طراز فريد تحوز على إقبال الجميع، علاوة على ما تضمه من مكونات تتسم بالمتانة والقوة.
أفضل أنواع التكييفات
أفضل أنواع التكييفات

شاهد أيضاً: وكيل غسالات ال جي في الكويت

المزايا التي لابد من التحقق من وجودها بالتكييف عند الشراء

نسلط الضوء حول أهم المزايا التي لابد من مراعاة توافرها بالتكييف، بما يضمن تحسين وتنقية الهواء، وكذلك توفير الطاقة والوقت المهدور، ونوضحها خلال السطور التالية:

  • التأكد من توفير مفتاح توفير الطاقة، حيث أن أغلب الأنواع تعتمد على عمل مروحة المكيف الهوائي بشكل مستمر، على الرغم من إيقاف التشغيل للضاغط، وبتوفير مفتاح توفير الطاقة تتوقف المراوح خلال إيقاف التشغيل مما يوفر المال المهدور.
  • وجود جهاز تحكم عن بعد والي بدوره يتيح لك ضبط درجة الحرارة بأي مكان أو موقع بالغرفة.
  • توفير وضع النوم من أجل رفع درجة الحرارة بالغرفة إلى الحد الممكن تحمله خلال فترات الليل، لتفادي حدوث قشعريرة بالجسم.
  • تزويد التكييف بالمؤقت حيث يقوم تشغيل التكييف أو إيقافه بصورة تلقائية، خلال وقت تم تحديده بشكل مسبق، مما يتيح للوصول لدرجة الحرارة الملائمة للأشخاص قبل الدخول بالغرفة.
  • الحرص على وجود ضمان الشركة المصنعة والذي في العادة يتراوح ما بين سنة إلى سنتين لكافة الأجزاء.
  • وفي نطاق ما سبق ذكره يمكن الحصول على أياً من الاستفسارات من خلال التواصل مع خدمة العملاء بشركة طيبة انترناشونال بالكويت على رقم “96597504846”، أو من مصر على رقم “00201094939363”.
  • هذا إلى جانب إمكانية الإطلاع على المزيد بموقعنا الإلكتروني https://teba-international.com/

وإلى هنا نكون قد انتهينا من التعرف على أفضل أنواع التكييفات، والتي تلبي احتياجات المستهلكين، نظراً لتنوعها واختلاف مزاياها التي تلائم كافة متطلبات العملاء الكرام، ونود أن نكون وفقنا بالعرض المقدم.

المصدر:

cielowigle

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان