Search
Close this search box.

أفضل شركة صيانة تكييفات بمصر والكويت

جدول محتويات المقال

أفضل شركة صيانة تكييفات نظراً للتغيرات المناخية المقلبة على صعيد مختلف الدول، وما ترتب عليها من الضغط الكبير على المكيفات وتشغيلها بشكل مستمر، مما يستدعي التواصل مع أفضل شركة صيانة تكييفات، والتي ق مقدمتها شركة طيبة انترناشونال الرائدة في مجال صيانة كافة أنواع الأجهزة، وحينما نتطرق للحديث عن صيانة التكييفات على وجه التحديد فإننا بصدد أهم الأجهزة الدقيقة التي تتطلب الحفاظ عليها والعناية بها لضمان استمرارية أدائها وجودته على أعلى مستوى، وسوف نوضح المزيد خلال السطور اللاحقة.

شاهد أيضاً: صيانة تكييفات كاريير

شركة صيانة تكييفات

تتنوع الخدمات المقدمة من شركة صيانة تكييفات، والتي لا تقتصر على على فحص الجهاز أو تنظيفه أو تركيبه أو نقله، بل تشمل الخدمات جميع المراحل التي تضمن الاستخدام الأمثل للمكيف، ونوضح ذلك على النحو التالي:

  • توفر شركة الصيانة كافة الأعمال الخاصة بالمكيف، والتي تنطوي على مجموعة من الإجراءات الدقيقة التي تتطلب التعامل مع فني متخصص وذو خبرة كاملة بكافة الأجزاء الداخلية.
  • إجراء الفحص الشامل لتمديدات المكيفات المركزية خلال صيانتها، وعند مواجهة أي عطل يقوم الفني باختيار الطريقة الأمثل للتصليح أو تغيير بعض القطع إن تطلب الأمر ذلك.
  • التغلب على مشكلة تسرب الغاز، مع قابلية تعبئة غاز المكيف ويمكن استبداله أيضاً إذا لزم الأمر، مع توفير قطع الغيار الأصلية والتي تضمن جودة الأداء.
  • تنظيف الفلاتر وإزالة كافة الترسبات العالقة، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التنظيف الجيد حرصاً على عدم صدور روائح الكريهة من المكيف.
  • كما تقوم شركتنا بضبط المكيف وبرمجة حرارته، في نطاق ضبط درجة الحرارة بالشكل المناسب على ألا يتعدى الحد المسموح.
  • يجدر الإشارة إلى أن خدماتنا مقدمة على مدار الأسبوع وخلال الـ 24 ساعة يومياً، وخلال العطلات الرسمية فنحن من ندعمك أينما كنت، فلا تتردد في التواصل معنا عند مواجهة أي طارئ.

شاهد أيضاً: صيانة تكييفات ونصائح عند شراء التكييف

أفضل شركة صيانة تكييفات
أفضل شركة صيانة تكييفات

مهام شركة صيانة تكييفات

تتعدد مهام شركة صيانة التكييفات، والتي ترتكز بالمقام الأول على صيانة الأجزاء الداخلية على وجه التحديد، ونتعرف على ذلك خلال السطور التالية:

  • إزالة الشبكة التي تغطي الفلتر، مع القيام بالسحب وتركيب الفلتر، لتجنب تراكم الأتربة والتي بدورها تمنع تدفق الهواء مما يسبب عطل المكيف أو الحد من مستوى أدائه.
  • تغيير فلتر الهواء كل ستة أشهر وذلك عند قابليته للاستبدال.
  • التأكد من تصريف اخرطوم الصرف، لضمان تصريف المياه وعدم وجود ما يعيق جريان المياه، وتراكمها بداخله مما يترتب عليه حدوث تنقيط بوحدة المكيف.
  • مع العلم بوجود بعض الفلاتر التي يمكن تنظيفها وإعادة استخدامها، والتي تتوقف على نوعيتها.

اصلاح غسالات اتوماتيك في مصر

أفضل شركة صيانة تكييفات
أفضل شركة صيانة تكييفات

شاهد أيضاً: فني صيانة غسالات اتوماتيك

أسعار صيانة تكييفات

نسلط الضوء حول أسعار صيانة تكييفات على النحو التالي:

  • بالطبع تتفاوت الباقة السعرية على حسب ما يحتاجه التكييف من أعمال صيانة، وهو الأمر الذي يتطلب التواصل مع شركة طيبة انترناشونال وتحديد موعد من أجل إجراء المعاينة.
  • حيث سيقوم الفني بفحص التكييف بالكامل، وتحديد السعر مقابل الخدمة التي سيقوم بها لضمان أداء المكيف على أكمل وجه.
  • علماً بأن شركتنا توفر العديد من الخصومات والعروض التي تجعلها في مقدمة اختياراتك.
  • وفي ضوء ما سبق ذكره نوفر للعملاء الكرام طرق التواصل بشركة طيبة انترناشونال من داخل الكويت على رقم “96597504846”، أما للتواصل من جمهورية مصر العربية عبر رقم “00201094939363”، وموقعنا الإلكتروني https://teba-international.com/

وإلى هنا نكون قد انتهينا من التعرف على شركة صيانة تكييفات، حيث أن التكييفات أصبحت من الأجهزة الضرورية التي لا يخلو منها أي منزل، وهو الأمر الذي يستوجب التواصل مع أفضل شركة لصيانة التكييفات والتي تمثلها شركة طيبة انترناشونال الرائدة بمجال صيانة الأجهزة جميعها.

المصدر:

bestdiscoveries

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان