Search
Close this search box.

صيانة غسالات أتوماتيك ومميزات التعامل مع شركة طيبة

جدول محتويات المقال

صيانة غسالات أتوماتيك مما لا شك فيه أن الغسالة تعتبر واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية التي توجد بكل منزل، وعند تعرضها لأي عطل فني تبحث ربة المنزل بشتى الطرق عن افضل مركز صيانة غسالات اتوماتيك، وتعتبر شركة طيبة انترناشونال واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدمات متميزة في صيانة الغسالات الأتوماتيك، وذلك بسبب أنها تمتلك فريق كامل تم تدريبه على أعلى مستوى في اكتشاف اعطال الغسالات الاتوماتيك، وكيفية إصلاحها، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا:تصليح غسالات الكويت

صيانة غسالات اتوماتيك

تعتبر الغسالة الاتوماتيك واحدة من الأجهزة الكهربائية التي يجب التعامل معها بكل حرص ودقة، وذلك بسبب حساسيتها الشديدة من أي سوء في استخدامها.

وذلك بسبب التقنية العالية والتطور التكنولوجي الذي تم استخدامه في تصنيعها، لذلك عند تعرضها لأي عطل فإن ربة المنزل تحاول البحث عن أفضل مركز صيانة غسالات اتوماتيك.

وتعتبر شركة طيبة واحدة من أهم مراكز الصيانة للغسالات الاتوماتيك، ويرجع السبب في ذلك في أنها تمتلك فريق تم تدريبه على أعلى مستوى في اكتشاف اعطال الغسالة الاتوماتيك، وكيف يمكن التعامل معها واصلاحها في أسرع وقت وبأعلى جودة، وأقل تكلفة.

صيانة غسالات أتوماتيك
صيانة غسالات أتوماتيك

شركة طيبة ومميزات التعامل معها

ومن أهم مميزات شركة طيبة أنها تقوم بتوفير فريق كامل متدرب على أعلى مستوى تم تخصيصه لتصليح أعطال الغسالة الأتوماتيك، هذا بالإضافة إلى أنه في خلال 24 ساعة من اتصال العميل والإبلاغ عن مشكلة توجد لديه في الغسالة تقوم الشركة بتوجيه أحد مهندسيها إلى المنزل من اجل التعرف على نوع العطل ومحاولة إصلاح.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقوم باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة في تصليح الغسالات الأتوماتيك، كما أن الفنيين الخاصيين بها يقوموا باستخدام أفضل أدوات ومعدات الصيانة.

كما أن الشركة لا تشترط نقل الغسالة من منزل العميل إلى مركز الصيانة لكي يتم إصلاحها، بل هي من تقوم بإرسال الفني للعميل، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد والمال على العميل.

صيانة غسالات أتوماتيك
صيانة غسالات أتوماتيك

شاهد أيضًا: مصلح غسالات اتوماتيك وأهم أعطال الغسالات

مميزات صيانة الغسالات من شركة طيبة

هناك العديد من المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها وهي كالاتي:

  •  تعمل على حماية الغسالة من أي ضرر قد يلحق بها أثناء عملية نقلها من المنزل إلى مركز الصيانة أو العكس، كما ان الشركة تكون على توقع بنسبة 90% من الجزء التالف من الغسالة من خلال إبلاغ العميل عن طبيعة المشكلة التي تعاني منها الغسالة الخاصة به.
  • تقدم خدمات ما بعد البيع، وذلك من خلال منحها شهادة ضمان للعميل على قطع الغيار التي تم تغييرها، وذلك لأنه في حالة تلفها قبل انتهاء فترة الضمان فإن الشركة تكون مسؤولة عن تغيير قطعة الغيار للعميل واستبدالها بواحدة جديدة دون أن يتحمل العميل مصاريف الاصلاح مرة أخرى.
  • هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل دورات صيانة بشكل متكرر وذلك لكي تتأكد من أن الغسالة تعمل بشكل سليم بعد إصلاحها، وتقوم شركة طيبة باستخدام قطع غيار أصلية والتي يصعب على أي شركة تقوم بتوفيرها، خاصة بالنسبة لقطع الغيار الخاصة بأجهزة شركة ال جي باختلاف أنواعها.

شاهد أيضًا: فني صيانة غسالات الكويت

فني هندي للصيانة

من أهم مميزات شركة طيبة انترناشونال أنها تقوم بتوفير فني هندي وباكستاني من أجل اصلاح أعطال الغسالات الاتوماتيك، ويرجع السبب في ذلك في أن الفني الهندي يمتلك من المهارة والخبرة ما لا يمتلكه أي فني آخر، وذلك لأنه تم تدريبه على أعلى مستوى.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق لصيانة غسالات اتوماتيك، وذلك من خلال ذكر مميزات شركة طيبة انترناشونال، ومميزات الفني الهندي.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان