Search
Close this search box.

صيانة غسالات ال جي وأهم النصائح للحفاظ عليها

جدول محتويات المقال

تعتبر صيانة غسالات ال جي واحدة من أكثر الأمور الصعبة التي يمكن اصلاحها، ويرجع السبب في ذلك بسبب التطور التكنولوجي والتقنيات العالية التي تم استخدامها أثناء تصنيعها، ولكن مع شركة طيبة انترناشونال لا يوجد أمر صعب، حيث ان هذه الشركة تقوم بتوفير العديد من الفنيين المهرة لإصلاح غسالات ال جي بمختلف الأعطال التي يمكن أن تواجهها، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن ها الموضوع بالتفصيل، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: أفضل فنيين لصيانة الغسالات

صيانة غسالات ال جي

بسبب التطور التكنولوجي الكبير الذي نعيشه في الآونة الأخيرة أصبح تصليح الغسالة أمر صعب، ويصعب فعله في المنزل، وذلك بسبب التكنواوجيا العالية التي يتم استخدامها في تصنيع الغسالة، قديما كان الامر سهل ويمكن تصليح الغسالة بكل بساطة وسهولة في المنزل، وذلك لان تصنيعها كان بسيط.

ولكن الغسالات التي نستخدمها في الآونة الأخيرة والتي تسمى بالأتوماتيك او فوق أتوماتيك تحتاج إلى أمهر الفنيين لكي يقوم باكتشاف العطل وكيف يمكن اصلاحه.

لذلك تبحث ربة المنزل عن أفضل الفنيين من أجل اصلاح الغسالة، لذلك قامت شركة طيبة انترناشونال بتوفير أمهر الفنيين لتصليح غسالات ال جي.

 صيانة غسالات ال جي
صيانة غسالات ال جي

شاهد أيضًا: فني غسالات ال جي والاعطال الفنية للغسالة

مميزات شركة طيبة

ومن أهم مميزات شركة طيبة أنها تقوم بتوفير فريق كامل متدرب من أجل اصلاح الغسالات بمختلف أنواعها الاتوماتيك والفوق أتوماتيك وغيرها الكثير والكثير، وكذلك باختلاف علامتها التجارية.

هذا بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقوم باستخدام أفضل التقنيات وأحدثها في تصليح الغسالات، كما أنها تمتلك فريق متخصص من أجل اصلاح أعطال غسالات ال جي، ويرجع السبب في ذلك في أن غسالات ال جي تعتبر هي الأكثر استخداما على مستوى العالم، وخاصة في دولة الكويت.

كل ما عليك عزيزي العميل فقط هو الاتصال بشركة طيبة انترناشونال وطلب زيارة لأحد الفنيين، وستقوم الشركة بارسال أفضل الفنيين لديها على الفور أو على أسوء تقدير قبل مرور 24 ساعة.

ومن مميزات شركة طيبة أنها لا تشترط نقل الغسالة من مكان العميل إلى مركز الصيانة إلا في حالة الضرورة القصوى وكان الأمر صعب والعطل يحتاج الكشف عليه من خلال استخدام الأجهزة الكبيرة والتقنيات العالية التي توجد بمركز الصيانة ولا يمكن نقلها إلى مكان الغسالة.

هذا بالإضافة إلى أن وصول الفني إلى منزل العميل يوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد والمال الذي سينفقه في عملية نقل الغسالة من البيت إلى المركز، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية الغسالة من أي ضرر قد يلحق بها أثناء عملية النقل من البيت إلى المركز أو العكس.

 صيانة غسالات ال جي
صيانة غسالات ال جي

شاهد أيضًا: فني صيانة غسالات الكويت

أهم النصائح التي يمكن اتباعها للمحافظة على الغسالة

يوجد العديد من النصائح التي يمكن اتباعها من أجل الحفاظ على الغسالة، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه النصائح:-

  • تفقد خراطيم الماء من وقت لآخر

مما لا شك فيه أن الغسالة تعمل من خلال مصدرين وهما الماء والكهرباء، وحدوث تسريب في خراطيم الماء الخاصة بالغسالة انقطاع التيار الكهربائي قد يتسبب في حدوث الكثير من الكوارث في المنزل، لذلك يفضل أن يتم تفقد أسلاك الكهرباء وخراطيم المياه الخاصة بالغسالة من وقت لآخر، وذلك من أجل التأكد من أنهما لا يوجد بهما قطع أو تسريب.

  • فتح باب الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل

وتعتبر هذه واحدة من أهم النصائح التي يمكن اتباعها، ويرجع السبب في ذلك في أن فتح الباب يعمل على التخلص من الرطوبة التي توجد بحلة الغسالة، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على حمايتها من الصدأ، كما أنه يساهم بشكل كبير في التخلص من الرائحة الكريهة التي قد توجد بالغسالة.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بصيانة غسالات ال جي وكيف يمكن الحصول على أفضل الفنيين من خلال شركة طيبة انترناشونال، هذا بالإضافة إلى ذكر أهم النصائح التي يمكن اتباعها من أجل الحفاظ على الغسالة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان