Search
Close this search box.

مركز صيانة ثلاجات توشيبا وقطع غيار ثلاجات توشيبا

جدول محتويات المقال

تقدم شركة طيبة انترناشيونال بالكويت خدمات مميزة لجميع عملائها حيث يوجد لدينا مركز صيانة ثلاجات توشيبا كما نقوم بتوفير جميع الخدمات الخاصة بالثلاجات وجميع ماركات والأنواع في حالة وجود أي عطل بها، حيث تقوم شركة طيبة انترناشيونال بتقديم كافة الخدمات وتشمل الضمان وهذه الخدمات التي نقدمها فورية وعلى مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، حيث نغطي كل المناطق الموجودة بالكويت وكذلك مصر.

شاهد أيضًا: ورشه تصليح ثلاجات ومكيفات وحل مشكلة تجمد الثلاجة

مركز صيانة ثلاجات توشيبا

تعتبر الثلاجة واحدة من أهم الأجهزة التي نقوم باستخدامها في المنزل، حيث اننا لا نستطيع الاستغناء عنها، حيث أننا نستخدمها باستمرار في حفظ الطعام وتستخدم على مدار 24 ساعة.

ومن الممكن أن تعطل في أي وقت ومن أكثر المشاكل التي تتعرض لها الثلاجة هي قلة البرودة وكذلك فشل الاضاءة، ومن خلال الاتصال المباشر بشركتنا شركة طيبة انترناشيونال، يتوجه الفني إليك في وقت قصير ويبدأ التعامل مع العطل واكتشافه.

حيث يوجد لدينا مركز صيانة ثلاجات توشيبا، ومن ثم يقوم بتصليحه على أكمل وجه، حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث الأجهزة وكذلك الأنظمة التكنولوجية من أجل تحديد المكونات التالفة والتي تتسبب في تعطل الأجهزة.

مركز صيانة ثلاجات توشيبا
مركز صيانة ثلاجات توشيبا

شاهد أيضًا: صيانة غسالات ال جي وأهم النصائح للحفاظ عليها

توافر قطع غيار ثلاجات توشيبا

تقوم شركة طيبة انترناشيونال الكويت بتوفير قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية وذلك من أجل ضمان تصليح الثلاجة بأعلي جودة ودقة.

وعند مقارنة شركتنا بالشركات الأخرى فسوف تجد ان شركتنا تقدم أعلى درجة من الكفاءة وكذلك الخبرة، كما يوجد بها فنيين متخصصين لصيانة الثلاجات ومدربين على أعلى مستوى.

شاهد أيضًا: صيانة غسالات أتوماتيك ومميزات التعامل مع شركة طيبة

لماذا تعتبر شركتنا الافضل في مجال تخصصها

  •       تعتبر شركة طيبة انترناشيونال هي الأفضل في مجال تخصصها وذلك لانها تمتلك فنيين مدربين علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة.
  •       كما لديها سرعة استجابة طلبات عملائها.
  •       تعمل شركتنا على توفير قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع الثلاجات وكذلك الديب فريزر.
  •       لدينا فنيين محترفين وملتزمون بتقديم أفضل الخدمات وبأفضل الطرق.
  •       تقدم شركة طيبة أفضل الخدمات المضمونة لجميع عملائها وبأسعار لا تقبل المنافسة.
  •       كما تقوم الشركة بتقديم صيانة دورية وعلى مدار 24 ساعة.
مركز صيانة ثلاجات توشيبا
مركز صيانة ثلاجات توشيبا

شاهد أيضًا: فني تكييف الجهراء عروض وفرص مميزة

للتواصل مع شركة طيبة انترناشيونال

إذا كنت تمتلك ثلاجة معطلة عليك الاتصال مباشرة بشركتنا وعلينا سرعة الاستجابة لطلبك، تصليح ثلاجات الكويت يمكنك الاتصال بهذا الرقم 97504846 فني صيانة ثلاجات وأيضا فريزرات.

كما يمكنك الاتصال بالخط الساخن فنحن لدينا خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم 24 ساعة وسوف يتم التواصل معك مباشرة وسنقوم بتحديد موعد لك ونأتي اليك، وكل ما عليك هو ان تقوم بفصل الثلاجة وتفرغها من المحتويات التي بداخلها.

شاهد أيضًا: صيانة تكييف اليوسفي وصيانة تكييف سنترال

كيفية العناية بالثلاجة والحفاظ عليها؟

يوجد بعض النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الثلاجة والتي تتمثل في الآتي:

  •       لابد من المحافظة علي الإدراج والصواني وجعلها دائما نظيفة وكذلك مرتبة وذلك من أجل حماية جميع أنواع الأطعمة بداخلها من البكتريا المحتملة، ومما لا شك فيه أن التحميل الزائد على الثلاجة يجعلها تفقد البرودة بداخلها.
  •       لابد من مراقبة درجة الحرارة، والدرجة المثالية بالثلاجة تكون بين 5،7 درجات، والمجمد لا يقل عن 18 درجة تحت الصفر، وان انخفاض هذه الدرجات عن المستويات هذه يجعلها تجبر المحرك مما يقلل عمر الثلاجة.
  •       لابد من استبدال الضوء في الثلاجة في حالة تعطله.
  •       كما يجب عليك فحص حالة إطارات الثلاجة واستبدالها إذا كانت تالفة، لان هذا أمرا ضروريا لأنه يجعل الإغلاق محكما مما يجعلها لا تفقد درجات الحرارة الخاصة بها.
  •       كما يجب فحص حالة الثلاجة إذا كانت تعمل بنظام نوفروست، إذا كان المطاط تالف وتفقد الماء يكون هذا سبب في كسر وانسداد الحوض الخاص بالتصريف، فيجب المراقبة وتنظيفها من أجل اطالة عمر الثلاجة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان