Search
Close this search box.

تصليح غسالات ونشافات وأهم النصائح عقب تصليح الغسالات

جدول محتويات المقال

تصليح غسالات ونشافات كثيرا ما تحدث مشكلة في مجفف الغسالة بشكل مفاجئ أثناء عملية تجفيف الملابس ولا تعرف السيدة كيف يتم التعامل مع ذلك العطل، لذلك عملت شركة طيبة انترناشونال على توفير فريق تصليح غسالات ونشافات يقدم لك كل خدمات صيانة وإصلاح الغسالة التي تبحثي عنها، فيما يلي سوف نتحدث عن خدمات تصليح غسالات ونشافات التي يقوم بها فريق شركة طيبة انترناشونال.

تصليح غسالات ونشافات

تواجه الكثير من السيدات مشكلات مفاجئة في مجفف الغسالة الخاص بها ولا تعرف كيف يتم تصليح عصارة الغسالة وما هي الأسباب التي تسبب عطلها.

كل تلك المشكلات وغيرها من مشاكل تصليح نشافة الغسالة العادية عملت شركة طيبة انترناشونال على توفير فريق تصليح غسالات ونشافات يقدم كل خدمات صيانة وإصلاح الغسالات.

توفر الشركة الكثير من المميزات والتي من أبرزها أن أسعار خدمات الشركة رخيصة وتنافسية مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.

كذلك تقدم الشركة خدماتها في دولتي مصر والكويت ويتم التواصل معها من داخل مصر على رقم 00201094939363 ومن داخل الكويت يتم التواصل من خلال رقم 96597504846.

كما أن الشركة تقدم تصليح غسالات باكستاني وهي من أنواع الغسالات التي من الصعب الحصول على خدمات صيانة لها في الكثير من شركات الصيانة داخل مصر.

تصليح غسالات ونشافات
تصليح غسالات

شاهد أيضاً: تصليح تكييف وحدات وأسعار فحص التكييفات

ما هو سبب عدم دوران النشافة؟

تحدث تلك المشكلة مع الكثير من ربات المنزل بشكل مفاجئ أثناء عملية غسيل الملابس وأثناء تشغيل الغسالة يحدث وأن يقف المجفف بشكل مفاجئ ولا تدري ربة المنزل كيفية تصليح مجفف الغسالة اتوماتيك، من أبرز الأسباب التي تسبب وقف المجفف عن العمل هي:

أن يصدر المجفف صوت مزعج مثل الصرير أو الأزيز ويحدث ذلك عندما يحدث تأكل في أحد الأجزاء الداخلية للمروحة، وعندما يتم سماع ذلك الصوت لابد وأن يتم فحص المجفف بشكل جيد وهل هو مركب بشكل صحيح أم لا وهل يوجد به تأكل بالفعل ويحتاج إلى صيانة فورية أم غير ذلك.

توقف المجفف عن الدوران بشكل مفاجئ يعتبر ذلك من الأسباب الشائعة التي كثيرا ما تحدث وعادة ما يكون السبب ناتج عن قطع في حزام المحرك المطاطي الخاص بالمجفف لذلك لابد من أن يتم فصل الفسيلة عن الكهرباء وفحص أجزاء المجفف الداخلية جيدا.

خروج الملابس من النشافة وشكلها مجعد والسبب في ذلك يعود إلى أن السيدة أثناء تجفيف الملابس لا تقوم بترتيب الملابس داخل النشافة ووضعها فوق بعضها ايضا من الممكن أن درجة التجفيف المضبوطة تكون مرتفعة مما ينتج عنه التجاعيد في الملابس.

خروج الملابس من النشافة مبللة في تلك الحالة لابد وأن يتم فحص خرطوم التهوية وكذلك حوض الملابس فإنهما لابد وأن يكونا نظيفين بشكل تام ولا يوجد بهما أية عوائق مما ينتج عنه عدم تجفيف الملابس بشكل جيد.

تصليح غسالات ونشافات
تصليح غسالات

شاهد أيضاً: صيانة غسالات اتوماتيك ال جي جدة

ما ينصح به فني تصليح غسالات بعد صيانة الغسالة

يقدم فني تصليح غسالات ونشافات التابع لشركة طيبة انترناشونال بعض النصائح التي تساعدك في الحفاظ على الغسالة، من أهم تلك النصائح ما يلي:

  • استخدام مياه ذات درجة حرارة دافئة لأن المياه الساخنة جدا تقلل من العمر الافتراضي لأجهزة الغسالة الداخلية.
  • استخدام مسحوق مناسب لنوع الغسالة ومن الأفضل أن يكون مسحوق جل وليس بودرة لأن الجل يذوب مع الماء بينما البودرة يترسب في قاع الغسالة.
  • عمل صيانة دورية للغسالة حتى يتم اكتشاف الأعطال التي تحدث بها في وقت سريع.
  • قراءة تعليمات تنظيف قطع الملابس التي سوف يتم غسلها في الغسالة من أجل معرفة درجة حرارة المياه وهل مناسب تنظيفها في الغسالة أم لا.

ذكرنا في الفقرات السابقة فريق تصليح غسالات ونشافات التابع لشركة طيبة انترناشونال وما هي مميزات تلك الشركة والخدمات التي تقدمها، كذلك ذكرنا أبرز المشكلات التي تحدث في مجفف الغسالة وما هي الأسباب المؤدية له.

من داخل مصر 00201094939363

داخل الكويت 96597504846

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان