Search
Close this search box.

صيانة سامسونج غسالات

جدول محتويات المقال

لكي يتم الحصول على صيانة سامسونج غسالات فإنه يتم التواصل مع شركة طيبة انترناشونال التي تقدم جميع أنواع خدمات الصيانة، فيما يلي سوف نتحدث عن مميزات شركة طيبة انترناشونال ولماذا هي اختيارك الأول إذا أردت الحصول على صيانة غسالتك وكيفية الحصول على صيانة سامسونج غسالات المقدمة من فريق العمل التابع لشركة طيبة.

صيانة سامسونج غسالات

  • توفر شركة طيبة انترناشونال خدمة صيانة غسالات سامسونج فوق اتوماتيك واستبدال قطع الغيار التالفة بقطع غيار جديدة مصحوبة بضمان لعدة سنوات.
  • المتعارف عليه أن الضمان يكون مقدم عل الأجهزة أو قطع الغيار فقط ولكن ما تتميز به شركة طيبة انترناشونال أنها تقدم ضمان على خدمات الصيانة التي تقدمها للعملاء.
  • صيانة غسالات سامسونج مصر في شركة طيبة انترناشونال تضم فريق متكامل من الفنيين والحرفيين على أعلى مستوى وتم تدريبهم على جميع أنواع خدمات الصيانة.
  • رقم صيانة سامسونج غسالات يوفر خدماته في جميع المحافظات المصرية وتم التواصل مع الشركة على رقم 00201094939363.
  • كما توفر الشركة خدمات الصيانة الخاصة بها في دولة الكويت رقم صيانة سامسونج موبايل في الكويت هو 96597504846.
  • مركز صيانة سامسونج موبايل الموجود في مصر يقدم أسعار تنافسية على خدمات الصيانة التي يقدمها للعملاء وذلك مقارنة بأسعار شركات الصيانة الأخرى.
  • صيانة سامسونج غسالات متاح على مدار اليوم وذلك لكي يتم الرد على طلبات الصيانة التي يقدمها العملاء في أقرب وقت.

توفر الشركة الكثير من خدمات صيانة الغسالات والنشافات المختلفة الأخرى ولكن تعتبر تلك الخدمات التي تم ذكرها هي أبرز خدمات الشركة.

صيانة سامسونج غسالات
صيانه سامسونج غسالات

شاهد أيضاً: تصليح غسالات ونشافات وأهم النصائح عقب تصليح الغسالات

مركز صيانة أجهزة سامسونج

توفر شركة طيبة انترناشونال خدمة التواصل مع مركز الصيانة الخاص بشركة سامسونج من أجل الاستفسارات التي يريدها العملاء الخاصة بأجهزة سامسونج وتقديم الشكاوى أيضا.

أيضا توفر الشركة حجز موعد صيانة سامسونج

ويكون الموعد المحدد بعد تقديم طلب الصيانة بمدة وجيزة جدا لا تتخطى ثلاثة أيام.

مركز صيانة سامسونج يضم فريق عمل كبير ومتكامل يضم التخصصات المتنوعة في مجال صيانة الأجهزة يعمل ذلك الفريق على راحة العميل بكافة الطرق الممكنة.

عند شراء جهاز من شركة سامسونج فإن مركز الصيانة التابع للفرع الذي سيتم شراء الأجهزة منه يقدم للعملاء شرح تام ووافي عن كل مميزات وعيوب الجهاز الذي سيتم شراؤه وكيفية استخدامه والمحافظة على عمره الافتراضي.

صيانة سامسونج غسالات
صيانه سامسونج غسالات

شاهد أيضاً: صيانة غسالات سامسونج

كيفية المحافظة على العمر الافتراضي لغسالة سامسونج

تعتبر غسالات سامسونج هي من افضل الغسالات الموجود في الأسواق المصرية وذلك لما توفره من مميزات لكل العملاء.

من أهم النصائح التي يتم اتباعها عند استخدام الغسالة هي:

  • أثناء الغسيل يتم ضبط تايمر دورة الغسيل على الوقت الذي تريده ربة المنزل وبعد انتهاء ذلك الوقت لابد من رفع الغسيل من الغسالة.
  • لابد وأن يتم ترك عشر دقائق أو ربع ساعة بين كل دورة غسيل حتى لا يكون هناك عبئ ثقيل على موتور الغسالة.
  • لا يتم وضع الكثير من الملابس في دورة الغسيل الواحدة حتى تعمل المروحة بشكل جيد ولا تتراكم الملابس عليها مما يسبب توقفها وكذلك لكي يتم تنظيف الملابس بشكل جيد.
  • بعد الانتهاء من الغسيل يتم تنظيف الغسالة جيدا وإزالة الماء منها وتجفيفها وترك الباب مفتوح بضعة دقائق حتى يجفف مكان الماء بشكل تام.
  • يجب وضع الغسالة في مكان جاف لا تصل إليه الماء حتى لا تتلف الغسالة من الخارج.

ذكرنا في الفقرات السابقة خدمات صيانة سامسونج غسالات المقدمة من شركة طيبة انترناشونال وما هي مميزات الشركة التي تجعلها هي الخيار الأول إذا أردت التواصل مع شركة صيانة الأجهزة، ذكرنا ايضا مميزات مركز صيانة سامسونج وفريق العمل التابع له وكيفية استخدام الغسالة بشكل جيد والمحافظة عليها.

المراجع:

samsung

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان