Search
Close this search box.

تصليح غسالات الجهراء وتلفيات الغسالة الأكثر انتشارا

جدول محتويات المقال

تقوم شركة طيبة انترناشونال بتوفير فنيين لتصليح غسالات الجهراء، وذلك بما يتناسب مع فنيين الشركة، وتعتبر الغسالة واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية التي توجد في أي منزل، لذلك عند تعرضها لأي عطل تسعى ربة المنزل إلى إصلاحها بأسرع الطرق، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بأدق التفاصيل فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: فنيين لتصليح الغسالات

تصليح غسالات الجهراء

يعتبر السكان الذين يعيشوا في منطقة الجهراء من أكثر السكان التي تعاني من وجود أعطال فنية في الغسالة، ويحتاروا في البحث عن فني ماهر ومتخصص من أجل اصلاح هذا العطل في أسرع وقت وبأقل تكلفة وأعلى جودة، ويعتبر الفنيين الذين توفرهم شركة طيبة من أكفأ الفنيين الذين يمكن قيامهم بأفضل الأعمال الفنية من أجل اصلاح هذا العطل.

تصليح غسالات الجهراء
تصليح غسالات الجهراء

تلفيات الغسالة الأكثر انتشارا

يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها أي غسالة باختلاف علامتها التجارية وأنواعها، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه الأعطال:-

  • يوجد الكثير من الأعطال الخاصة بأبواب الغسالات الأتوماتيك، ويقوم فنيين تصليح غسالات الجهراء باصلاح هذه الأعطال بأحدث الأجهزة التي تقوم باستخدام تقنيات عالية، من الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الأسباب التي تتسبب في احداث كل عطل، وفي بعض الأحيان قد يؤدي العطل إلى توقف الغسالة أوتوماتيكي عن التشغيل تماما.
  • من أهم الأعطال التي يمكن أن تواجه الغسالة الأتوماتيك توقف المحرك الخاص بها وقد يكون نتيجة وجود ضرر في تروس الغسالة، أو ربما يكون نتيجة توقف ذراع الدوران بسبب وجود بعض الرواسب الملتفة حول الذراع.
  • ربما تتوقف الغسالة نتيجة الاستخدام المفرط لها وعدم وجود فترة كافية بدون غسيل، وهذا الأمر يرهق من الغسالة وجودة الموتور الخاص بها والذي قد يؤدي استمرار تشغيله دون أخذ قسط كافي من الراحة إلى تلف الموتور وبالتالي عدم قدرة الغسالة على التشغيل.
  • ربما تتوقف الغسالة بسبب وجود ارتفاع في درجة حرارة المحرك، ويرجع السبب في ذلك في ضعف التيار الكهربائي الموصل للموتور، وهو الأمر الذي قد ينتج عنه احتراق الموتور.
تصليح غسالات الجهراء
تصليح غسالات الجهراء

شاهد أيضًا: فني صيانة غسالات

كيف يتم التأكد من احتراق الموتور

يمكن التأكد من احتراق الموتور أو عدمه بناء على شكل من الأشكال الآتية :-

  • في حالة وجود تيار كهربائي عند توصيل الموتور بمصدر كهربي رئيسي، هذا بالإضافة إلى قفل باب الغسالة والتأكد من أنها تعمل في نفس ذات الوقت.
  • في حالة أن مفتاح التشغيل كان غير تالف، واختبار مانع الشوشرة والذي يقوم بالعمل على تجنب أي تأثير للمشغل في الجهاز الآخر.
  • في حالة وجود صعف تيار كهربائي، والذي يتسبب في حرق الأجهزة الكهربائية.

شاهد أيضًا: رقم صيانة غسالات ال جي وأهم النصائح للحفاظ على الغسالة

هل توجد أسباب لتلف حلة الغسالة

يوجد أكثر من سبب يمكن أن يتسبب في تلف حلة الغسالة ومنها:-

  • هلاك الأسلاك التي توجد في منطقة الموتور.
  • وجود تهتك في تروس الموتور والتي تنتج بسبب حدوث تهالك في الأسلاك.
  • يمكن أن تتعرض حلة الغسالة أيضا للتلف بسبب وجود تلف في المحرك ويرجع السبب في ذلك نتيجة تحميل الغسالة بأوزان تفوق الحد المسموح به.
  • من أهم الأسباب التي قد تؤدي إلى وجود تلف في حلة الغسالة توقف الحساس الحراري، هذا بالإضافة إلى وجود اهتراء في رولمان بللي.
  • في حالة وجود خلل في اللوحة الإلكترونية.
  • وجود تآكل في المكثف وحدوث ضرر في حساس الماء.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بتصليح غسالات الجهراء على يد أمهر الفنيين لشركة طيبة انترناشونال، والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى للتعرف على أنواع أعطال الغسالة وكيفية اصلاحها.

https://www.youtube.com/watch?v=w0e_6qnWSkc&t=1s

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان