Search
Close this search box.

صيانة ال جي غسالات ونصائح الحفاظ على الغسالة من التلف

جدول محتويات المقال

صيانة ال جي غسالات تعتبر الغسالة واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية التي توجد بأي منزل، وعندما تتعرض لأي عطل تسعى ربة المنزل بشتى الطرق لإصلاحها في أسرع وقت، وتعتبر مراكز صيانة ال جي غسالات واحدة من أفضل المراكز في صيانة الغسالات، هذا بالإضافة إلى شركة طيبة انترناشونال، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن صيانة الغسالات، وأهم الأعطال التي تواجهها، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: أفضل فنيين لصيانة الغسالات

مميزات مراكز صيانة ال جي غسالات

يوجد الكثير من المميزات لمراكز صيانة ال جي غسالات الخاصة بشركة طيبة انترناشونال، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه المميزات:-

  • تمتلك شركة طيبة انترناشونال فريق فنيين كامل متدرب، تم تدريبه على أعلى مستوى من أجل التعرف على أنواع أعطال الغسالة وكيفية إصلاحها في أسرع وقت وبأعلى جودة.
  • يوجد في شركة طيبة فريق متخصص في اصلاح أعطال غسالات ال جي فقط، ويمكنهم تصليح أي عطل قد يوجد بالغسالة.
  • يوجد في كل قسم فنيين تم تدريبهم على استخدام أحدث التقنيات في اصلاح أعطال الغسالة.

شركة طيبة لإصلاح الغسالات

تمتلك شركة طيبة أسطول كامل للسيارات بحيث يغطي كافة نواحي ومحافظات جمهورية مصر العربية، وذلك في حالة ان الأمر استدعة نقل الغسالة من مكانها إلى مركز الصيانة.

وذلك في حالة ان الأمر كان صعب والعطل كبير، وتحتاج الغسالة إلى نقلها إلى مركز الصيانة من أجل التعرف على نوع العطل من خلال استخدام الأجهزة الكبيرة والتقنيات الحديثة والتي لا يمكن نقلها إلى خارج مركز الصيانة.

صيانة ال جي غسالات
صيانة ال جي غسالات

شاهد أيضًا: فني صيانة غسالات الكويت

أهم النصائح من أجل الحفاظ على الغسالة من التلف

يوجد العديد من النصائح التي يمكن من خلال اتباعها الحفاظ على الغسالة من أي تلف قد يلحق بها، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه النصائح:-

  • تفقد خراطيم الماء من وقت لآخر

مما لاشك فيه أن الغسالة تعمل من خلال مصدرين لا ثالث لهما، وهما مصدر الماء ومصدر الكهرباء، وفي حالة أنه حدث تسريب في أي خرطوم من خراطيم الماء الخاصة بالغسالة فإن هذا سوف يتسبب في حدوث العديد من المصائب بالمنزل، ولا تقتصر المشكلة على الغسالة فقط، لذلك فإنه من الأفضل أن يتم تفقد خراطيم الغسالة من وقت لآخر.

  • فتح باب الغسالة بعد دورة الغسيل

وتعتبر هذه النصيحة واحدة من أهم النصائح التي يمكن من خلال اتباعها تفادي الأضرار والتلف الذي قد يلحق بالغسالة، ويرجع السبب في ذلك في أن ترك باب الغسالة مفتوح لبضع دقائق بعد انتهاء فترة الغسيل وأخذ الملابس من الغسالة يعمل على التخلص من الرطوبة التي توجد بالغسالة، هذا بالإضافة إلى أنه يحمي الغسالة من أي صدأ قد يلحق بها، وكذلك يعمل على التخلص من الرائحة الكريهة.

صيانة ال جي غسالات
صيانة ال جي غسالات

شاهد أيضًا: تعرف على مركز صيانة ثلاجات هيتاشي

  • تنظيف فلتر الغسالة الأتوماتيك

يوجد الكثير من الأشياء الصغيرة التي يمكن تنساها أنت أو أحد أفراد أسرتك في جيوب الملابس الخاصة بكم، ويوجد فلتر في الغسالة الاتوماتيك يقوم بتجميع هذه الأشياء الصغيرة التي يتم جمعها أثناء دورة الغسيل، لذلك يجب تنظيف فلتر الغسالة كل فترة، ويرجع السبب في ذلك في أنه في حالة ترك الفلتر دون تنظيف قد يؤدي إلى توقف الغسالة بكل مفاجئ.

  • قراءة دليل الاستخدام

يأتي  مع الغسالة كتيب صغير، وذلك من أجل تعليم المستخدم كيفية استخدام الغسالة، وكافة البرامج التي توجد بالغسالة وكيف يمكن ضبطها وتشغيلها، هذا بالإضافة إلى أنه يوجد بها الأعطال التي يمكن أن تواجهها الغسالة وكيف يمكن حلها ، لذلك فإن قراءة هذا الدليل أمر ضروري لحماية الغسالة من أي تلف.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بصيانة ال جي غسالات، وذلك من خلال ذكر أفضل مراكز الصيانة والتي تعتبر شركة طيبة انترناشونال واحدة من أفضل هذه الشركات، بالإضافة إلى ذكر أهم النصائح التي تحافظ على الغسالة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان