Search
Close this search box.

رقم صيانة غسالات ال جي وأهم النصائح للحفاظ على الغسالة

جدول محتويات المقال

رقم صيانة غسالات ال جي هذا هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال، حيث تعتبر الغسالة من الأجهزة المهمة في كل منزل، وبسبب كثرة الاستخدام ومع مرور الزمن تتعرض الغسالة للكثير من الاعطال، والتي تحتاج إلى فني ماهر ومتقن لعمله لكي يتغلب عليها ويقوم بإصلاحها، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: أفضل فني صيانة غسالات

شركة طيبة انترناشونال لاصلاح الأعطال الفنية للغسالات

عندما تواجه سيدة المنزل عطل في غسالة ال جي التي تمتلكها تلجأ إلى فني متمكن لكي يقوم باصلاحها.

وتعتبر شركة طيبة انترناشونال واحدة من أفضل الشركات التي تمتلك أمهر الفنيين في اصلاح أعطال الغسالات بمختلف أنواعها وعلامتها التجارية، وخاصة غسالات ال جي، ويمكن الوصول إليها بكل سهولة، فقط كل ما عليك هو الاتصال برقم صيانة غسالات ال جي للشركة.

ومن أهم مميزات هذه الشركة أنها تمتلك فريق من الفنيين تم تدريبه على أعلى مستوى من أجل التعرف على أنواع أعطال الغسالات وكيفية اصلاحها، هذا بالإضافة إلى أنه في هذه الشركة يوجد فريق متخصص لأعطال شركة ال جي باختلاف أجهزتها ولا تقتصر على الغسالات فقط بل تشمل مختلف الأجهزة.

رقم صيانة غسالات ال جي
رقم صيانة غسالات ال جي

شاهد أيضًا: تصليح غسالات أتوماتك

صيانة غسالات ال جي

يوجد لدي شركة طيبة أسطول مجهز من السيارات بحيث تغطي جميع أنحاء ومحافظات الجمهورية، وذلك من أجل نقل الغسالة إلى مركز الصيانة في حالة أن العطل كان كبير ويتطلب الكشف عليها الأجهزة الكبيرة التي لا يمكن نقلها من مركز الصيانة.

ومن أهم مميزات هذه الشركة أنها تقوم بعمل متابعة بشكل دوري لقطع الغيار أو العطل الذي قامت بتصليحه في الغسالة، وذلك من أجل التأكد أنه يعمل بكل كفاءة، ومن الجدير بالذكر أنه في حالة أنه تم اصلاح عطل غسالة ما، وبعد مرور فترة قصيرة وعادت الغسالة لتعاني من نفس العطل فإن الشركة تكون هي المسؤلة عن اصلاحه مرة ثانية ودون أن يتحمل العميل أي تكاليف مرة أخرى.

رقم صيانة غسالات ال جي
رقم صيانة غسالات ال جي

شاهد أيضًا: تصليح غسالات بوش بضمان

ما هي أهم النصائح للحفاظ على الغسالة؟

يوجد العديد من النصائح التي يمكن اتباعها من أجل المحافظة على الغسالة من أي عطل قد يلحق بها، وفيما يلي سنذكر أهم هذه النصائح:-

  • وضع الغسالة على سطح مستوي

عند شراء الغسالة يفضل أن يتم وضعها على أرض مستوية، وذلك لكي تتجنب حدوث الاهتزاز الشديد الذي يحدث للغسالة عند بدء دورة العصر، وتنصح شركة طيبة بأنه من الأفضل أن يتم وضع قاعدة من الالومنيوم وذلك للحفاظ عليها من الرطوبة التي قد تتسبب بها الارض.

  • عدم وضع الكثير من الملابس في الغسالة

مما لاشك فيه أن كل نوع من أنواع الغسالات وكل موديل له سعة معينة من الغسيل للملابس وذلك حسب حجم الحلة الخاصة بالغسالة، لذلك فإنه من المهم أن تقوم بتحديد الحجم المناسب للملابس التي سيتم غسلها، حيث أن تحميل الغسالة أكبر من سعتها يعد واحد من أهم الأسباب التي تتسبب في عطلها.

  • فتح باب الغسالة بعد دورة الغسيل

بعد انتهاء دورة الغسيل يفضل أن يترك باب الغسالة مفتوح ولو لعدة دقائق، ويرجع السبب في ذلك في أن هذا الأمر يساهم بشكل كبير في التخلص من تلك الرطوبة التي توجد بالغسالة والتي قد تسبب تلفها، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على حمايتها من الصدأ والرائحة الكريهة التي قد توجد بها.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق برقم صيانة غسالات ال جي، وأفضل الشركات التي يمكن اللجوء إليها من أجل اصلاح العطل الذي قد تتعرض له، وتعتبر شركة طيبة انترناشونال واحدة من أفضل هذه الشركات.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان