Search
Close this search box.

طيبة انترناشونال أفضل مركز صيانة تكييفات

جدول محتويات المقال

خلال التطرق لأفضل مركز صيانة تكييفات، فلابد من العلم أن التكييفات أصبحت من الضروريات التي يحرص الجميع على اقتنائها، لما لها من مزايا وقدرة خاصة على تنقية الهواء وتبريده، ونظراً لما طرأ من تغيرات مناخية بكافة بلدان العالم، فقد باتت الحاجة لوجود التكييفات أمر هام، علاوة على زيادة استخدامها بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي بدوره يتطلب توفير الصيانة الدورية للتكيفات من خلال شركة رائدة بالمجال والتي تمثلها شركة طيبة انترناشونال، والتي تغطي جميع أنحاء دولة الكويت، وليس ذلك فحسب بل توفر صيانة جميع أنواع الأجهزة بكافة مناطق  جمهورية مصر العربية، ونوضح المزيد لاحقاً.

شاهد أيضاً: صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

مركز صيانة تكييفات

استكمالاً للحديث عن أفضل مركز صيانة تكييفات، شركة طيبة انترناشونال صاحبة الخبرة والباع الطويل والتي لديها أمهر العمالة على أعلى مستوى احترافي، حيث تتم الصيانة طبقاً لمجموعة من الخطوات وهي:

  • بالبداية يتم فحص التكييف بشكل دقيق وشامل، ومن ثم البدء في تنظيفه وتغيير الفلاتر عند الحاجة لذلك، وذلك لتجنب تراكم الأتربة وسد الفلاتر مما يقلل من جودة أداء التكييف.
  • علاوة على المعاينة التي تتم على الوحدات الخارجية للتكييف، وتنظيفها مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية الممتدة للتكييف.
  • وهنا يستلزم الأمر فحص المجرى الهوائي، والتي في حالة انسداده يسبب تراكمات مائية ومن ثم حدوث تسريبات مائية.
  • هذا إلى جانب معاينة خطوط التبريد والتأكد من سلامة أدائها، من أجل الوصول إلى أجواء منعشة وهواء نقي.
  • كما يقوم الفني بتغيير قطع الغيار التالفة، من خلال فكها واستبدالها بقطعة غيار أصلية مع توفير الضمان على قطعة الغيار الجديدة.
  • يجدر الإشارة إلى ضرورة الأخذ في الحسبان تحديد حجم التكييف بما يتوافق مع مساحة المكان المراد وضعه فيه، وذلك حفاظاً على العمر الافتراضي للتكييف، مع الالتفات إلى ضرورة توافر قطع الغيار بالأسواق.
مركز صيانة تكييفات
مركز صيانة تكييفات

شاهد أيضاً: تعرف على مراحل تركيب تكييفات مركزية

خدمات مركز صيانة طيبة انترناشونال

تقدم التكييفات فوائد عديدة ومتنوعة وجوهرها تكمن في تحسين جودة الهواء بالمباني، علاوة على الحد من استهلاك الطاقة، من المتعارف عليه أن التكييف يمثل نظام التبريد للمكان.

لذا يستعمل بالمقام الأول من أجل التحكم بدرجات حرارة المبنى والرطوبة أيضاً، لذا توفر شركتنا العديد من الخدمات والتي تشمل صيانة كافة أنواع التكييفات، ويمكن إيجاز الخدمات على النحو التالي:

  • أولى الخدمات التي توفرها شركة طيبة انترناشونال، تتمثل في سرعة التواصل والرد على استفسارات العملاء الكرام، بما ينطوي على تلبية احتياجات كافة العملاء.
  • علاوة على سرعة توجه الفني للمكان المحدد وإجراء المعاينة، التي يتم على أساسها تحديد ما يلزم من عمالة، يضاف إلى ذلك تحديد الباقة السعرية للعميل، مع الأخذ في الحسبان أن شركتنا تعد أرخص الأسعار وأفضلها.
  • وتكمن طبيعة عمل أنظمة التكييفات في قدرتها على سحب كمية الهواء الساخن بالمكان، مع تمريره بالمرشحات الهوائية، ومن ثم تبريده بواسطة وحدة التبريد وينتقل الهواء البارد لداخل المكان من خلال المسارات الهوائية.
مركز صيانة تكييفات
مركز صيانة تكييفات

كيفية التواصل معنا؟

ففي حالة مواجهة أي طارئ يمكن التواصل مع خدمة العملاء بدولة الكويت على رقم “96597504846”، أو من جمهورية مصر العربية على رقم “00201094939363”.

  • هذا إلى جانب إمكانية الإطلاع على المزيد من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني https://teba-international.com/

وبذلك نكون قدمنا أبرز المعلومات عن أفضل مركز صيانة تكييفات، والتي تتيح العديد من طرق التواصل لسهولة الحصول على الخدمات والمزاي الحصرية التي توفرها شركة طيبة انترناشونال، الرائدة في صيانة جميع أنواع الأجهزة، من خلال اعتمادها على طاقم من العمالة والمهندسين والخبراء على أعلى مستوى مهني وتقني، فلا تتردد في التواصل لتوفير الصيانة الدورية.

المصدر:

globalbrandsmagazine

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان