Search
Close this search box.

دليلك الشامل نحو صيانة ثلاجات الحساوي الكويت

جدول محتويات المقال

صيانة ثلاجات الحساوي الكويت منذ بدايات انطلاق شركة الحساوي الصناعية، والتي تعني بتصنيع العلامات التجارية والماركات العالمية من الثلاجات، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقد تخصصت بصناعة العديد من الأجهزة والتي من بينها المبردات والسخانات والمكيفات وغيرها من الأجهزة التي تدعم الحصول على حياة أفضل، ونظراً لتوسع شركة الحساوي على مستوى جميع أنحاء دولة الكويت فقد بات الأمر ضرورياً إلى التعامل مع أفضل شركة صيانة ثلاجات الحساوي الكويت، والرائدة في ذلك المجال وهي شركة طيبة انترناشونال أولى الشركات التي تضمن لك توفير الحلول الأسرع والمزايا الأفضل علاوة على الخدمات المتعددة، والتي تؤهلها لتكون اختيارك الأول، وسوف نتعرف على ذلك تفصيلاً خلال السطور اللاحقة.

شاهد أيضاً: أفضل طرق تصليح مكيف مركزي

صيانة ثلاجات الحساوي الكويت

مما لا شك فيه ان شركة متميزة مثل شركة الحساوي، بمنتجاتها الفريدة ودقيقة الصنع تتطلب توفير الصيانة الدورية المتخصصة الشاملة لكافة أجزاء الثلاجة، علاوة على الاعتماد على فريق مدرب وذو خبرة ودراية بالتعامل مع نوعيات الأجهزة المختلفة، ونوضح ذلك فيما يلي:

  • بالبداية يقوم فني الصيانة بتصليح العطل، من ثم إجراء اتفاق بين العميل للقيام بالزيارة الدورية على حسب الرغبة، لتجنب حدوث الأعطال والكشف عن الثلاجة بما يضمن جودة الأداء وتفادي تفاقم المشكلات.
  • بالإضافة إلى أن الصيانة لا تقتصر على تصليح العطل فقط، وإنما تمتد إلى فترة ضمان ما بعد الصيانة.
  • مع الإلمام بأن حدوث العطل خلال فترة الضمان، يحقق للعميل تصليح العطل دون الحصول على أي مقابل من قبل شركة طيبة انترناشونال.
  • هذا إلى جانب قيام الفني بتعويض القطع التالفة وتغييرها من خلال قطع غيار أصلية، وذلك في ضوء تركيبها بأفضل التقنيات.
  • ولا نغفل عن فحص الثلاجة بشكل كامل من حيث التأكد من التوصيل الكهربائي للجهاز، وقوة التبريد وسلامة الموتور وكافة أجزاء الثلاجة.
  • مع الأخذ في الحسبان أن تعاملك مع شركة ذات باع طويل بالمجال، وتعتمد على أفضل خبراء الصيانة يتيح لك التعرف على طرق الاستخدام السليمة التي تضمن لك إطالة عمر الثلاجة وجودة أدائها.
صيانة ثلاجات الحساوي الكويت
صيانة ثلاجات الحساوي الكويت

شاهد أيضاً: وكيل beko في الكويت

الخدمات المقدمة لصيانة ثلاجات الحساوي

شركة طيبة انترناشونال لصيانة الأجهزة الكهربائية، توفر لك الخدمات التالية:

  • عمالة مدربة على أعلى مستوى مهاري ونخبة من المحترفين، من أجل توفير مستوى عالى من الخدمة والكفاءة.
  • تقديم أفضل الأسعار على مستوى دولة الكويت، علاوة على توفير كافة احتياجات العملاء الكرام.
  • سرعة التواصل والرد على جميع استفساراتكم وتلبية طلباتكم.
  • تخضع عمليات الصيانة لاشراف أفضل نخبة من المهندسين ذو أعلى كفاءة مهنية.
  • استخدأم أحدث التقنيات والأجهزة لاكتشاف العطل وكذلك إصلاحه.
صيانة ثلاجات الحساوي الكويت
صيانة ثلاجات الحساوي الكويت

شاهد أيضاً: مقاسات فتحات التكييف المركزي

طرق التواصل مع شركة طيبة انترناشونال

مما لا غنى عنه التواصل مع الشركة المختصة للصيانة بأياً من الأوقات، حيث أن الثلاجة بالمنزل تعد من الأجهزة الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذا وفرت شركة طيبة انترناشونال العديد من طرق التواصل التي تضمن سرعة تلقي الرد، ونعرضها على النحو التالي:

  • إمكانية التواصل بخدمة العملاء بجميع انحاء الكويت على رقم “96597504846”، مع الاخذ في الحسبان أن خدماتنا تغطي جمهورية مصر العربية أيضاً ويمكنك التواصل على رقم “00201094939363”.
  • بالإضافة إلى الإطلاع على المزيد وزيارة موقعنا الإلكتروني https://teba-international.com/

اتصل الآن واحصل على خدماتنا من خلال أرقامنا، فلا تتردد وسارع في القضاء على الأعطال وحل المشكلات التي تواجهك مع أجهزتك، فنحن في خدمتك أينما كنت.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من التعرف على صيانة ثلاجات الحساوي الكويت، ونتمنى لكم الاستفادة من موضوع المقال، وننصح بالتعامل مع أفضل شركات صيانة الأجهزة “طيبة انترناشونال”، والتي لا تقتصر تغطية أعمالها على دولة الكويت، بل تمتد إلى جمهورية مصر العربية أيضاً.

المصدر:

epicos

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان