Search
Close this search box.

شركة صيانة غسالات اتوماتيك 

جدول محتويات المقال

شركة صيانة غسالات اتوماتيك هذا هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال، حيث تعتبر الغسالة اهم جهاز بالمنزل خاصة بالنسبة للمرأة العاملة، لذلك نجد ان المرأة تصاب بحالة من الذكر والخوف الشديد عند تعرض الغسالة أوتوماتيك بأي عطل، لذلك نجددها تبحث عن أفضل شركة صيانة غسالات اتوماتيك، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا:فني غسالات بالكويت 24 ساعة

أفضل فني صيانة غسالات اتوماتيك بالكويت

شركة صيانة غسالات اتوماتيك

تعتبر شركة طيبة واحدة من أفضل الشركات التي تتميز بتقديمها خدمة متميزة في صيانة الغسالات الاتوماتيك، لذلك عزيزتي يمكنك اللجوء إلى هذا المركز بقلب مطمئن في حالة واجهك أي عطل للغسالة، ويرجع السبب في ذلك في أن مركز طيبة لديه خبرة منذ سنوات عديدة في صيانة الغسالات الاتوماتيك، حيث انهم يمتلكون العديد من الفنيين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى من الخبرة.

ومن الجدير بالذكر أنه من أهم ما يميز شركة طيبة لصيانة الغسالات الاتوماتيك أنها توفر لديها قطع غيار أصلية لقطع الغيار التالفة بالغسالة، كما أنها تمنح ضمان لقطعة الغيار التي يتم تغييرها، وفي حالة تلفها قبل انتهاء فترة الضمان تقوم الشركة بتغييرها بقطعة جديدة  ويتم تركيبها بشكل مجاني، كما أن الشركة تمتلك الكثير من التقنيات الحديثة التي يمتلكها من التعرف على نوع عطل الغسالة في أسرع وقت ممكن.

شركة صيانة غسالات اتوماتيك
شركة صيانة غسالات اتوماتيك

شاهد أيضًا:رقم فنى تكييف في الكويت

صيانة لوحات الغسالات

تبحث الكثير من السيدات عن شركة صيانة غسالات اتوماتيك متخصصة في تغيير الكارتة أو لوحة التحكم، ويرجع السبب في ذلك في أن هذا الجزء من الغسالة يحتاج إلى مهارة عالية وأن يكون لدى الفني خلفية إلكترونيه كبيرة، لذلك قامت شركة طيبة لصيانة الغسالات بتدريب العديد من المهندسين والفنيين على إصلاح هذه الجوئية في الغسالة على أعلى مستوى، وذلك رغبة من الشركة في توفير الوقت والجهد والمال على عملائها وعدم استغلالهم من قبل الشركات الآخرى وصرف الكثير من المال على تغيير اللوحة الإلكترونية، او الكارتة.

شركة صيانة غسالات اتوماتيك
شركة صيانة غسالات اتوماتيك

شاهد أيضًا:فني تصليح ثلاجات حولي

هل تبحث عن أفضل شركة صيانة غسالات اتوماتيك

تعتبر شركة طيبة لصيانة الغسالات الاتوماتيك هي الاختيار الأفضل لصيانة الغسالات، وفيما يلي سنذكر اهم الأسباب:-

  • يوفر مركز طيبة لصيانة الغسالات الاتوماتيك بالمنزل دون الحاجة إلى نقل الغسالة إلى المركز، وهو ما يحافظ على جسم الغسالة من التلف أثناء عملية النقل.
  • يقدم أسرع خدمة تصليح للغسالات الاتوماتيك، ويرجع السبب في ذلك في انه يقوم بتصليح الغسالة والاستجابة إلى طلب العميل في أقل من 24 ساعة، أو خلال ال24 ساعة كحد أقصى وذلك في حالة الضغط في العمل.
  • تقوم الشركة بمنح شهادة ضمان للعميل على الجزء الذي تم صيانته او تم تغيير قطع الغيار به، هذا بالإضافة إلى انها تقوم بإصلاحه أو تغيير قطعة الغيار التي تم تركيبها بشكل مجاني في حالة تلفها قبل فترة الضمان.
  • قادر غلى تصليح العطل في أسرع وقت ولمختلف أنواع الغسالات بمختلف علامتها التجارية.
  • يمتلك مهندسين وفنيين شركة طيبة القدرة على توقع العطل الذي تواجهه الغسالة والجزء التالف منها، من خلال اخبار العميل على المشكلة التي تواجهه في الغسالة.
  • تمتلك شركة طيبة فريق عمل كول سنتر تم تدريبهم على اعلى مستوى للقدرة على التواصل مع العميل وتسجيل الشكاوى والبلاغات.
  • تعمل شركة طيبة على توفير خدماتها على مدار الـ 24 ساعة وفي اي وقت ومكان.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بـ شركة صيانة غسالات اتوماتيك، وذلك من خلال ذكر أفضل الشركات،وأفضل الخدمات التي تقدمها مما يميزها عن أي شركة أخرى.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان