Search
Close this search box.

تعرف على رقم فني صيانة تكييف كيفان

جدول محتويات المقال

عند اقتناء تكييف كيفان، يمكن التواصل على رقم فني صيانة تكييف كيفان والذي توفره شركة طيبة انترناشونال من أجل الحصول على خدمات الصيانة المطلوبة حفاظاً على التكييف وإطالة العمر الافتراضي له، وذلك عبر التعاون مع فريق متخصص ذو دراية كاملة بكافة الأعطال ولا يتوقف أمامه أياً من المشاكل الطارئة للمكيفات، وليس ذلك فحسب فاختيارك لشركة طيبة انترناشونال يمنحك الحصول على حلول مبتكرة علاوة على توفير أعلى جودة ومستوى أداء متميز، مع الأخذ في الحسبان أن الشركة توفر كافة الخبرات لصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، ونوضح المزيد لاحقاً.

رقم فني صيانة تكييف كيفان

في نطاق ما يقوم به فني صيانة تكييفات من فحص شامل للمكيف ينطوي على فحص الفلتر والمواسير والوصلات الكهربائية وكافة الأجزاء الداخلية عبر الاعتماد على الفريق الهندسي الأقوى بالكويت.

نسلط الضوء حول رقم فني صيانة تكييف كيفان، والذي يستوجب توفير الصيانة الدورية حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه وتتفاقم المشكلة والتي يمكن أن تمتد لتوقف المكيف التام، وذلك عبر السيطرة على كافة الأعطال والتي تتمثل فيما يلي:

  • ضعف قوة وكفاءة التبريد، والتي ترجع في الأغلب إلى حدوث انسداد بالفلتر والمبخر.
  • حدوث تسريب المياة والناتجة عن مشكلة بخرطوم التصريف.
  • توقف المبخر وانبعاث رائحة حريق والتي تترتب على عمل الضاغط.
  • تلف المروحة مع ارتفاع الضغط.
  • صدور أصوات مرتفعة من قبل المروحة الداخلية نتيجة التعطل.
  • زيادة معدل استهلاك التيار وبما يتجاوز المعدل الطبيعي.

يجدر الإشارة إلى أن جميع الخدمات صيانة المتوفرة بشركة طيبة انترناشونال، تنطوي على عروض وخصومات ممتدة طوال العام، وبأفضل وأرخص الأسعار فلا تترددوا في الحصول عليها.

شاهد أيضاً: فني صيانة غسالات اتوماتيك السره

مراحل تنظيف تكييف كيفان

استكمالاً للتعرف على رقم فني صيانة تكييف كيفان، نسلط الضوء حول المراحل المتبعة لتنظيف المكيفات عقب إجراء وإتمام عملية الفحص والصيانة بشركة طيبة انترناشونال على النحو التالي:

اغلق التيار الكهربائي

  • وفقاً لما قد يترتب من ضرر عند العمل حول الكهرباء، وعلى وجه التحديد خلال صيانة المكيف والأجزاءالمتحركة به أو تنظيفه، فمن اللازم فصل التيار الكهربائي بشكل تام عن الوحدة.
  • حيث يتم الأمر عبر إغلاق الزر الخارجي القريب من الوحدة، علاوة على إيقاف تشغيل صندوق التكسير.
رقم فني صيانة تكييف كيفان
رقم فني صيانة تكييف كيفان

شاهد أيضاً: تصليح تكييف وحدات وأسعار فحص التكييفات

ازالة الحطام والاوساخ

  • تتم عبر إزالة صندوق المروحة، وذلك بواسطة مفتاح الربط أو مفك البراغي، مع إزالة المثبتات ورفع القفص بعيداً عن الجزء العلوي للوحدة، مع إمكانية استخدام مكنسة كهربائية لتنظيف الحطام من الداخل.

تنظيف الزعانف

  • هنا تأتي مرحلة إزالة الأغطية الخارجية مع استعمال ملحق الفرشاة لإزالة الأوساخ بالوحدة الخارجية، علاوة على استخدام تيار خفيف لرش الزعانف داخلياً وخارجياً.

يجدر الإشارة إلى أنه في حالة قيام الأفراد بتنظيف المكيف، فلابد عدم استخدام غسالة الضغط، لكون ذلك ربما ينتج عنه إتلاف الزعانف، وفي حالة كانت الزعانف متسخة بشدة يمكن استعمال رذاذ التنظيف المتوفر تجارياً.

رقم فني صيانة تكييف كيفان
رقم فني صيانة تكييف كيفان

أرقام التواصل مع شركة طيبة انترناشونال

نستعرض رقم فني صيانة تكييف كيفان الأفضل من حيث الأداء والجودة، وكذلك سعر الخدمة، وذلك بما يشمل تغطية جميع أنحاء دولة الكويت وجمهورية مصر العربية، عبر التواصل من خلال الأرقام التالية:

  • وفرت شركة طيبة انترناشونال الاتصال المباشر من دولة الكويت عبر رقم “96597504846”.
  • ويمكن الاتصال من داخل جمهورية مصر العربية عبر رقم “00201094939363”.
  • هذا بجانب إمكانية الإطلاع على المزيد من خلال موقعنا الإلكتروني الآتي.

https://teba-international.com/

وفي الختام نكون قد انتهينا من عرض رقم فني صيانة تكييف كيفان، والذي بدوره يندرج ضمن الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثيرين، حيث أن التكييفات من الأجهزة التي لابد من توفير صيانة دورية لمتابعة أدائها والحفاظ عليها، لذا لا تتردد في التواصل مع شركة طيبة انترناشونال الأفضل لدعمك بأي وقت وأينما كنت.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان