Search
Close this search box.

رقم صيانة تكييف والمعايير التي تنفرد بها شركة طيبة انترناشونال 

جدول محتويات المقال

نذكر لكم اليوم رقم صيانة تكييف من خلال شركة طيبة انترناشونال الذي تقدم خدمات متنوعة لأي عميل، بحيث لا يحتاج لأي خدمة أخرى بجانب الشركة، فهي تقدم صيانة التكييفات، و تصليح الثلاجات، وتصليح النشافات، وتصليح الطباخات وغيره من الخدمات المختلفة في دولة الكويت، غير أنها تحمل مزايا عديدة أخرى سوف ندرجها لكم فيما بعد، ولكن التكييفات تعتبر من أهم الأشياء في دول الخليج بسبب الحرارة المرتفعة معظم العام، لذا لابد من وجود رقم صيانة تكييف دائما مع أي مواطن، ولابد وأن تكون تلك الشركة على مستوى عالي مثل شركة طيبة انترناشونال.

شاهد أيضاً: صيانة تكييف ال جي ومميزاتها

رقم صيانة تكييف

لكل من يريد إصلاح أي عطل في المكيف الخاص به عليه بالتوجه بالاتصال بشركة طيبة انترناشونال، حيث أنها ترسل أي مندوب من خلالها في الحال لإصلاح أي عطل.

ويوجد لديها كافة المعدات المطلوبة في أي مهمة تصليح تكييفات، كما أنها ليس لها وقت محدد للعمل فهي متواجدة بشكل دائم في ال 24 ساعة، ويكون التواصل مع الشركة لصيانة التكييفات من خلال رقم صيانة تكييف وهو: 0096597504846.

مميزات شركة طيبة انترناشونال بالكويت 

تكون شركة طيبة انترناشونال من الشركة التي تقدم مزايا لعملائها ليس لها مثيل، وهذا هو سر تميزها عن باقي شركات تصليح المكيفات بالكويت، وكانت من تلك المزايا:

  • الدوام الكامل للشركة: حيث أنها متواجدة دائما بمجرد الاتصال عليها خلال ال 24 ساعة، سوف تجد الفني لديك مباشرة أين كان مكانك.
  • تعطي خصومات عديدة لعملائها، كما تقوم كل فترة بعمل خصومات للعملاء الجدد مثل تلك الفترة فهي تعطي خصم 20% على أي خدمة تقدم الآن، لذا من يريد أي خدمة صيانة عليه بالاتصال بالشركة.
  • قطع الغيار المقدمة لديهم من العميل جميعها أصلية وعلى جودة عالية.
رقم صيانة تكييف
رقم صيانة تكييف

شاهد أيضاً:  أفضل فني تكييفات بشركة طيبة

المعايير التي تنفرد بها شركة طيبة انترناشونال 

  • يوجد بها مجموعة من الفنيين المحترفين والمتخصصين في كل مجال، حيث أن بها فنيين متخصصين للمكيفات، وأخرين متخصصين في الثلاجات، وأخرين للغسالات وغيره.
  • غير قاصرة فقط على تصليح المكيفات، بل شاملة لجميع الأجهزة مثل الطباخات والنشافات.
  • تعمل أيضا في العطلات الرسمية بخلاف أيام الإسبوع الأخرى.
  • غير مقتصرة فقط على مدينة معينة، بل تتواجد في كافة مدن الكويت مثل الزهراء، أو الفروانية، أو الجهراء، أو السليمانية، أو غيره من المدن المختلفة بداخل الكويت.
  • غير قاصرة فقط على تصليح ماركة معينة، بل أن الفني لديها مدرب على تصليح أي ماركة أين كانت سواء إل جي أو غيره.
  • جميع الفنيين لديها سواء على خبرة عالية بالمجال الذي يعمل فيه، حيث يوجد بها فنيين تصل خبرتهم إلى 30 عام، والفريق الآخر منهم مدرب جيدا على التعامل مع أي جهاز والتعامل مع المشكلة التي به، لذا فيطمئن كافة العملاء للتعامل مع هؤلاء الفنيين.
  • كما أن أسعار شركة طيبة انترناشونال غير قابل لأي منافسة، فمع تلك المزايا فإن أسعارها غير قابلة لأي منافسة من أي نوع، وهذا ما يميزها.
رقم صيانة تكييف
رقم صيانة تكييف

شاهد أيضاً: صيانة تكييفات كاريير

ارقام التواصل مع شركة طيبة انترناشونال لتصليح المكيفات

تتواجد الآن شركة طيبة انترناشونال في دولتي فقط هم مصر، والكويت، ويوجد رقم مخصص لكل دولة فيهم على حدى، وتكون الأرقام كالتالي:

  • دولة مصر: 01094939363.
  • دولة الكويت: 0096597504846.

وعلى من يريد أي رقم صيانة تكييف عليه بالاتصال بتلك الأرقام في أي دولة منهم، وستجد من يلبي رغبتك على الفور، وبأعلى جودة وبسعر ينافس الجميع، وقد صنفت شركة طيبة انترناشونال من قبل على أنها من أفضل الشركات الخاصة بالصيانة في الكويت من قبل جميع العملاء.

المصدر

Maintaining-your-air-conditioner

a-c-maintenance

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان