Search
Close this search box.

خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت

جدول محتويات المقال

خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت من أكثر الخدمات طلبا وخاصة بعد الارتفاع الذي شهدته البلاد في درجات الحرارة في الفترات الأخيرة حيث أصبح لا يمكن الاستغناء عن وجود التكييف فى حياتنا اليومية، وتقوم شركة طيبة انترناشيونال بعمل صيانة لجميع انواع التكييفات التى تم إصدارها بالإضافة أيضا إلى إمكانية تركيب المكيفات المختلفة بأقل التكاليف الممكنة فمثلا تكلفه تركيب تكييف شارب أو أى نوع آخر شيء لا يذكر.

خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت

تتم مهام الصيانة تكييفات وتصليحها بأفضل الفنيين بالكويت وذلك حيث:

  • نقوم شركه طيبه انترناشيونال بتوفير فنيين الصيانه على مدار الاربعه وعشرين ساعه فى اليوم، وذلك لتلقي مشاكل العملاء فى اى وقت المبادرة بحلها.
  • ومن خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت أيضا اصلاح التكييفات المركزيه واستبدالها بقطع الغيار الاصليه عند الحاجة لهذا الأمر.
  • كما يتم التعامل مع وحدات التكييف وصيانتها سواء كان هذا التكييف عادى أو حتى كان مركزى وفى الضمان.
  • ومن أهم الخدمات أيضا اصلاح كافة الاعطال التى من المتوقع حدوثها والتغلب عليها.
  • كما يتم توفير ضمان خاص بصيانه المكيف أو إصلاحه، وذلك من أجل الرجوع الى الشركه فى حاله حدوث عطل ما فترة الضمان المحددة.
  • ويتم تقديم كل هذه الخدمات بأسعار بسيطه جدا ومميزه، كما تشتمل الخدمات أيضا تركيب التكييفات عند حاجة عميل ما لذلك الأمر فيمكن تركيب مكيف سبليت بدون تأسيس.
خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت
خدمات صيانة تكييف وتبريد بالكويت

شاهد أيضاً: صيانة غسالات اتوماتيك دايو

الأسعار الخاص بفحص وتركيب التكييفات

تم الإعلان عن أسعار صيانة التكييفات المختلفة بدولة الكويت للتسهيل على الباحثين والمهتمين بشأن هذا الأمر، ومن الأسعار المذكورة:

  • خدمة صيانة تكييف اسبليت مركزى حوالى خمسة دينارات كويتية.
  • خدمه اصلاح المكيفات الصحراويه المركزية تبلغ خمسة دينارا.
  • كما تبلغ صيانة التكييف من النوع المركزى شباك حوالى 5 ديناراً أيضا.
  • كما رسوم اصلاح اى تكييف من اى نوع أيضا تقدر بخمسة دينارات كويتية، ولكن هذه الرسوم ما هى سوى تسعير للفحص ويتم تحديد المبلغ المالي المقدر للصيانة بعد فحص المكيف بشكل أولي.
  • وتقوم شركة طيبة انترناشيونال أيضا بتوفير خدمة تركيب انواع التكييفات جميعها بأسعار مخفضة جداً حيث أن سعر تركيب تكييف فريش مثله مثل سعر تركيب تكييف مستعمل مثله مثل سعر تركيب اى تكييف آخر فجميع هذه الخدمات لا يتجاوز عدد من الدينارات الكويتية.
خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت
خدمات صيانة تكييف وتبريد بالكويت

شاهد أيضاً: تصليح وحدات تكييف وطريقة التواصل مع أفضل فنيين

طلب فنيين صيانه وتركيب بالكويت

من ضمن خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت هي طلب الفني وتحديد موعد معه للكشف على التكيف والتعرف على الأعطال الموجودة به، ويمكن إنهاء هذا الأمر من خلال:

  • التواصل عبر الرقم الذي أعلنت عنه شركة طيبة انترناشيونال لصيانه التكييفات وتركيبها، حيث قامت الشركة بتحديد رقم الهاتف هذا 96597504846 والاعلان عن امكانية طلب فني صيانة وتصليح من خلاله.
  • كما وضحت أيضا أن رقم خدمه العملاء هذا 97504846 متاح لتلقى أى استفسارات من العملاء فى اى وقت والرد عليها.
  • ومن خلال هذه الأرقام المذكورة أيضا يمكن التعرف على أي شيء يجول بخاطر الأشخاص فعند الرغبة بالسؤال عن تكلفة خدمة ما مثلا كم تكلفة تركيب تكييف كاريير مثلا يتم الرد مباشره وإفادة العملاء.

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل فنى تصليح تكييف

صيانة تكييفات المصانع والشركات

مجال صيانه التكييفات بأنواعه المختلفة هو مجال كبير للغاية ولا يمكن الوصول لنهايته مهما حاولنا وذلك نظرا للتطور المستمر والدائم الذي يقوم الخبراء بإضافته إليها باستمرار، لذا دعونا نتعمق أكثر ونذر عدة مواضيع خاصة به حيث :

  • تم الاعتماد على عنصر هام جدا عند صناعة التكييف وهو تحديد أنسب الأماكن لتشغيله فهناك تكييفات مصنعة خصيصا للمنازل والمباني السكنية كالمكيفات العاديه شارب مثلا أو فريش كما أن هناك أخرى مناسبه للعمل فى نطاق واسع التكييفات المركزيه أو سبليت كم يطلق عليها، ويعد هذا الاسم ليس غريبا اطلاقا وذلك نظرا لانتشار السؤال حول كم يكلف تركيب مكيف سبليت والاهتمام بشأنه كثيرا.
  • ويتم الاهتمام بالمكيفات المركزية التى تُركب بالشركات والمصانع المختلفة بشكل أكبر حيث يتم تنظيفها باستمرار وصيانتها أيضا للحفاظ عليها من اى أعطال قد تحدث، وكل هذا يتم بأسعار مخفضة جدا وبسيطة.

فى نهايه مقالنا هذا نكون قد تعرفنا عن معظم خدمات صيانة تكييف وتبريد في الكويت بالإضافة أيضا إلى ذكرنا شركة طيبة انترناشيونال والتي تعد افضل الشركات التى تقوم بإصلاح وتركيب المكيفات المختلفة، كما أننا تطرقنا لذكر رسوم صيانه انواع التكييفات المختلفه وكيفيه طلب الفنيين وتحديد موعد معهم.

المصدر

thespruce

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان