Search
Close this search box.

تعرف على مميزات فني تكييف مركزي الكويت

جدول محتويات المقال

فني تكييف مركزي الكويت أجهزة التكييف والتبريد أصبحت في عالمنا الحالي وقتنا هذا لا غني عنها مطلقًا بسبب تقدمها الرهيب الذي يعمل على اعتدال درجة حرارة الجو، فإذا كان الجو شديد الحرارة عملت أجهزة التكييف والتبريد من شركة طيبة انترناشونال على تلطيف درجة الحرارة واعتدالها في المكان مع توفير الهواء النقي الصحي، ليس ذلك فقط بل عند وجود الشتاء قارس البرودة تعمل أجهزة التكييف والتبريد على انخفاض درجة الحرارة والتدفئة مما يؤدي في النهاية إلى اعتدال درجة حرارة الجو.

فني تكييف مركزي الكويت

لذلك كان توافر أجهزة التكييف والتبريد لها شكلها الهام في كافة أنحاء العالم ويلزم عند توافر أجهزة التكييف والتبريد بتوفير شركات كبيرة محلية وقد تكون عالمية لصيانة أجهزة التكييف والتبريد بشكل دوري مما يسهل على العميل.

وكل من يرغب في شراء مثل هذه الأجهزة وجود الصيانة لها بشكل سريع وليس فقط صيانتها تحت يد مدربين وفنيين محترفين بل وتوفير قطع غيار أصلية بأسعار مناسبة.

فني تكييف مركزي الكويت
فني تكييف مركزي الكويت

مواصفات فني التكييف والتبريد في الشركات الكبيرة

يلزم على كل فني تكييف وتبريد يريد الالتحاق بوظيفة فني تكييف وتبريد في شركات كبيرة محلية أو دولية أو عالمية  أن يتوافر فيه بعض المواصفات أو الصفات التي تتمثل في الآتي:

  • يصبح فني التكييف والتبريد على وعي كامل بمكانة عمله وأنه مطلوب بشكل كبير خاصتًا في التقدم التي تشهده البلاد، مما يؤدي لتوافر عدد كبير من الفيين ومسابقة كل واحد للآخر لكي يتميز عنه.
  • أن يكون فني التكييف والتبريد على حسن خلق ودين وذو طباع حميدة وراقية لأنه يتعامل مع كافة طبقات المجتمع فعليه أن يتأقلم مع كل طبقة ويعرف كيف يتعامل معها ويقدم لها الخدمة باحترافية مما يجعله مميز في عمله.
  • قدرة فني التكييف والتبريد على العمل تحت ضغط سواء من الشركة أو من تواجد العميل معه اثناء عملية إصلاح ما تلف عنده من أجهزة التكييف والتبريد خلال اقتراح الكثير من الأسئلة من قبل العميل على فني التكييف والتبريد.
  • التزام فني التكييف والتبريد بوقت محدد سواء كان لإحضاره لمكان جهاز التكييف والتبريد التالف أو الانتهاء من إصلاحه والعمل به.
فني تكييف مركزي الكويت
فني تكييف مركزي الكويت

أهمية معرفة فني التكييف والتبريد على الخامات

كيف يستطيع أن يفرق فني تكييف مركزي الكويت بين المنتج أو قطع الغيار الاصلية والغير أصلية بجانب معرفة وإدراك كل سعر خاص بها وهل تؤدي قطع الغيار الغير أصلية بشكل مكافئ نوعًا ما لنفس عمل قطع الغيار الاصلية.

مما يجعله يقترح على العميل كلاً منهما بأسعارهم ومميزاتهم وعيوبهم وعليه أن يختار مع إمكانية ترجيح لأحدهما فقط وترك القرار للعميل حتي يعلم أنك لم تجبره على شراء أو اقتناء شيء لا يرغب فيه مما يترك انطباع سيء على كاهل فني التكييف والتبريد ولا يستعين بالشركة مرة أخري أو الفني.

سرعة اندماج فني التكييف والتبريد مع المحيطين به من الزملاء أو بيئة العمل والالتزام بما هو مطلوب منه دون جدال أو نقد إلا في حالة تطوير الشيء.

ويكون ذلك فيه نفع للشركة وليس لشخص بذاته، حيث جميع العاملين بالشركة يسعوا إلى التقدم والنهوض بها ويفعلون ما هو هام للشركة وليس للشخص.

تدريب فني التكييف والتبريد على التعامل مع جميع الاسلاك الخاصة بالمكيف أو بأجهزة التكييف والتبريد حتي لا يحدث له ماس كهرباء.

لذلك من الأفضل لفنيين التكييف والتبريد ارتداء قفازات من الجلد أو مادة السيليكون تعمل على الوقاية من مثل هذه الأشياء والحفاظ على سلامة الفني.

تنظيف فني التكييف والتبريد للمكيف بشكل متقن لأن الاتربة قد تكون سبب في عطل أجهزة التكييف والتبريد في بعض الأحيان.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان