Search
Close this search box.

كل ما يخص صيانة غسالة whirlpool

جدول محتويات المقال

صيانة غسالة whirlpool تتطلب صيانة على أيدي متخصصة ذات خبرة بتقنيات ومكونات ذلك النوع من الغسالات، والتي تستدعي توفير كافة المستلزمات الأصلية وقطع الغيار الأفضل للتشغيل، علاوة على تركيبها من خلال فني محترف وعلى دراية كاملة بالجهاز، هذا إلى جانب توفير خدمة العملاء على أعلى مستوى والتي تقدم كافة الاستفسارات والرد على جميع الأسئلة، بما يدعم الاستخدام الأمثل لغسالة whirlpool، وتوفير كافة المعلومات فيما يخص صيانة غسالة whirlpool، علاوة على توفير شهادة الضمان المعتمدة عقب كل خدمة حيث تتضمن جميع الخدمات والتصليحات التي تم إجرائها على الغسالة، وكل ما عليك التواصل من شركة طيبة انترناشونال لتلقي الخدمات الحصرية لصيانة غسالة whirlpool، ونعرض ذلك لاحقاً.

شاهد أيضاً: أفضل فني تصليح غسالات اتوماتيك سامسونج

صيانة غسالة whirlpool

تتم صيانة غسالة whirlpool، من خلال شركة طيبة انترناشونال عبر الفحص الشامل والدقيق الذي يتم على النحو التالي:

  • تحقيق العناية الكاملة لغسالات ويرلبول لكافة الأنواع المختلفة، وتتم الصيانة من خلال استخدام أحدث معدات وأجهزة الفحص.
  • مع التعامل مع فريق العمل المدرب على أعلى مستوى مهاري، بما يضمن حصولك على خدمة مميزة وإصلاح دقيق، وتفادي الوقوع فريسة للمراكز غير المتخصصة ذات التكاليف الباهظة دون جدوى.
  • توفير كافة ارشادات التشغيل، بما يحقق لك الاستخدام الآمن وإطالة عمر غسالة whirlpool.
  • عند الحاجة إلى تغيير قطع الغيار، يقوم المختص بفك القطعة التالفة، وتركيب قطعة جديدة أصلية، مع توفير الضمان على القطعة الجديدة.
  • تقيم الصيانة لغسالات whirlpool، بما يطابق أعلى معايير جودة الأداء والمواصفات العالمية، والتي تتميز بسرعة الأداء علاوة على توفير مستوى عالي من الخدمة والجودة في آن واحد.
  • توفير سيارة للاصلاح المنزلي، من خلال تلقي البلاغ ومن ثم التوجه السريع للمكان المحدد، واتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على العطل.

يجدر الإشارة إلى توفير الدعم الفني لغسالة ويرلبول بجميع أيام الأسبوع، وعلى مدار اليوم حيث توفر الخدمة خلال 24 ساعة، وكذلك الرد على جميع الاستفسارات أو تلقي بلاغ بحدوث عطل لإرسال الفنيين للفحص والتواصل من الكويت على رقم “96597504846”، و بمصر عبر الرقم “00201094939363”.

صيانة غسالة whirlpool
صيانة غسالة whirlpool

ويمكن الإطلاع على موقعنا الإلكتروني من هنا https://teba-international.com/

شاهد أيضاً: إليك صيانة ثلاجات whirlpool الكويت بأفضل الأسعار

الفحص الدقيق لغسالات whirlpool العالمية

بالطبع يتم فحص غسالات whirlpool، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي نوضحها خلال السطور التالية:

  • في بادئ الأمر يتم تلقي طلب الفحص من العميل، مع الأخذ في الحسبان أن قيمة الفحص الشامل لغسالات whirlpool، ذات سعر ثابت وتمثل شركة طيبة انترناشونال أفضل الأسعار على مستوى الشركات المنافسة.
  • عقب اتمام عملية الفحص يقوم الفني بتوضيح كافة الأمور للعميل، كوننا نتعامل من خلال المصداقية والشفافية، وذلك بما ينطوي على توضيح نوع العطل وكيفية إصلاحه وتكاليف تصليح غسالات الكويت.
صيانة غسالة whirlpool
صيانة غسالة whirlpool

التواصل مع الشركة

عند موافقة العميل يقوم الفني بالتواصل مع شركة طيبة انترناشونال، من أجل توفير المستلزمات اللازمة للإصلاح، أو التوجه بالغسالة إلى فرع الشركة إن استدعى الأمر ذلك.

عقب الفحص وإصلاح الأعطال يقدم مندوب الشركة للعميل شهادة للضمان معتمدة، تتضمن كافة التفاصيل بما يشمل التكاليف والأجزاء التي تم استبدالها ومدة الضمان للقطع التي تم تغييرها.

يجدر الإشارة إلى الفنيين والخبراء بشركتنا يخضعون إلى دورات تدريبية مكثفة، من أجل مسايرة أحدث التقنيات التكنولوجية لتطوير مستوى الخدمة، فلم نتوقف عن حد معين ولكننا لا زلنا نصعد من مرحلة لما تليها، نحو أداء أفضل.

 

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل عن صيانة غسالة whirlpool، والتي تتطلب التعامل مع شركة طيبة انترناشونال كأبرز الشركات المتخصصة بمجال صيانة جميع أنواع الأجهزة، والتي تتضمن فريق من الفنيين والمهندسين ذو الكفاءة والخبرة العالية، والتي تجعلها تتصدر قائمة الشركات بدولة الكويت وجمهورية مصر العربية.

المصدر:

whirlpool

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان