Search
Close this search box.

صيانة ثلاجاتlg وكيفية التواصل مع فني باكستاني

جدول محتويات المقال

تعتبر صيانة ثلاجاتlg أمر ليس بالسهل، وذلك لأنه جميع أجزائها حساسة وتحتاج إلى دقة في التعامل معها، هذا بالإضافة إلى أن الثلاجة تعتبر واحدة من الأجهزة الكهربائية المهمة في أي منزل إن لم تكن أهمها، لذلك في حالة تعرضها لأي عطل فني تحتار الكثير من الناس في كيفية الحصول على مركز صيانة ذو خبرة عالية، ولكن مع مركز طيبة انترناشونال لا يوجد شئ صعب ولا حيرة ولا قلق، وذلك لأن شركة طيبة تقوم بتوفير فريق متدرب على أعلى مستوى في اصلاح الثلاجات، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: فني ثلاجات وأعطال الثلاجة

صيانة ثلاجات lg

تمتلك شركة طيبة فريق متدرب على أعلى مستوى في صيانة الثلاجات باختلاف أنواعها وعلامتها التجارية، هذا بالإضافة إلى أنها تمتلك فريق متدرب ومتخصص في أصلاح أعطال ثلاجات ال جي.

ومن أهم مميزات هذا المركز أنه يقوم بتوفير أسطول من السيارات بحيث يغطي كافة نواحي ومحافظات جمهورية مصر العربية من أجل نقل الثلاجة من منزل العميل إلى مركز الصيانة.

بالرغم من أن الشركة لا تشترط على العميل نقل الثلاجة من المنزل إلى المركز من اجل اصلاحها إلا في حالة الضروري القصوي.

ويرجع السبب في ذلك في أنها قد تحتاج إلى الكشف عليها باستخدام التقنيات الحديثة والأجهزة الضخمة التي توجد بمركز الصيانة ولا يمكن نقلها خارج المركز.

وهذا الأمر يوفر على العميل المال والوقت والجهد، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية الثلاجة من أي ضرر يمكن أن يحدث لها أثناء نقلها من منزل العميل إلى المركز والعكس.

كما أن الشركة تقوم باستخدام قطع غيار أصلية للقطع التالفة، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بمنح شهادة ضمان للعميل على هذه القطعة.

وذلك لأنه في حالة تلفها قبل انتهاء فترة الضمان فإن الشركة هي المسئولة عن تغيير هذه القطعة واستبدالها بأخرى جديدة وتركيبها دون أن يتحمل العميل أي مصاريف لذلك.

ومن الجدير بالذكر أن مركز طيبة انرناشونال يقوم بتوفير خدماته لعملائه في أقل من 245 ساعة منذ إبلاغ العميل المركز بالمشكلة، هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير أسعار تتناسب مع جميع العملاء.

صيانة ثلاجاتlg
صيانة ثلاجاتlg

شاهد أيضًا: اصلاح ثلاجات وأبرز الاعطال

فني باكستاني

من أهم الفنيين الذين يمكن اللجوء إليهم في صيانة ثلاجات lg الفني الباكستاني، ويرجع السبب في ذلك في أن الفني الباكستاني والهندي.

حيث أنه يمتلك من الخبرة  والمهارة ما لا يمتلكه أي فني آخر، وذلك لأنه يتم تدريبه على اكتشاف الأعطال المختلفة للثلاجة في أسرع وقت، وكيفية إصلاحها في أقل وقت ممكن.

وبأقل تكلفة وأعلى جودة، ومن الجدير بالذكر أن شركة طيبة تمتلك الفنيين الباكستانين والهندييين ويمكك اللجوء إليها في أي وقت.

صيانة ثلاجاتlg
صيانة ثلاجاتlg

أهم الأعطال التي يمكن أن تواجه الثلاجة

يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الثلاجة، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه الأعطال:-

 الثلاجة لا تعمل

وتعتبر هذه واحدة من أخطر المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها الثلاجة، ويمكن للثلاجة ألا تعمل لوجود قطع في الدائرة الكهربائية لها، أو أنه يوجد خلل في عمل الكابل الموصل للتيار الكهربائي لها، وفي جميع الأحوال لابد من اللجوء إلى فني للتعرف على السبب الحقيقي للعطل.

تسريب المياه

وهي واحدة من المشاكل التي تتعرض لها الكثير من الثلاجات، ويمكن أن تكون بسبب وجود انسداد في صمام الثلاجة، أو وجود عطل في باب الثلاجة وبالتالي يوجد صعوبة في تبريد الثلاجة ومن ثم تسريب المياه.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بصيانة ثلاجات lg وذلك من خلال ذكر أهم المراكز التي يمكن اللجوء إليها لتصليح عطل الثلاجة والتي منها مراكز طيبة انترناشونال، وكذلك ذكر أهم الأعطال التي يمكن أن تواجه الثلاجة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان