Search
Close this search box.

اصلاح ثلاجات وأبرز الاعطال

جدول محتويات المقال

اصلاح ثلاجات تعتبر الثلاجة واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال، وخاصة في فصل الصيف، ولا يوجد ربة منزل لا تقوم بتخزين بعض الأطعمة والفواكه والخضروات لكي تقوم باستخدامها في غير الموسم الخاص بها، لذلك تصاب ربة المنزل بحالة من التوتر والقلق في حالة أن الثلاجة اصابها أي عطل، وتبحث عن أفضل المراكز من أجل إصلاحها، وتعتبر شركة طيبة انترناشونال واحدة من أفضل مراكز اصلاح ثلاجات، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: صيانة ثلاجات سامسونج الكويت

اصلاح ثلاجات

تحتار الكثير من الناس في كيفية اختيار مركز اصلاح ثلاجات يكون يمتلك أفضل الفنيين في اصلاح أعطال الثلاجة، ولكن يوجد الكثير من المراكز التي تقوم بفعل ذلك وعلى اكمل وجه، وبأسعار تناسب جميع العملاء، ومن أفضل هذه المراكز شركة طيبة انترناشونال.

ومن أهم مميزات هذه الشركة أنها تقوم بإرسال أحد الفنيين لديها إلى العميل قبل مرور 24  ساعة من الابلاغ عن المشكلة، هذا بالإضافة إلى أن الفنيين الذينم لديها يقوموا بتوقع المشكلة والجزء التالف بالثلاجة من خلال وصف العميل لطبيعة المشكلة التي تعاني منها الثلاجة الخاصة به، هذا بالإضافة إلى أن المركز لا يشترط أن تقوم بنقل الثلاجة من منزل العميل إلى مركز الصيانة، بل يقوم بإرسال مندوبيها إلى منازل العملاء، إلى في حالة الضرورة القصوى التي تتطلب الكشف عن الثلاجة من خلال استخدام الأجهزة الضخمة والتقنيات الحديثة التي لا يمكن نقلها خارج مركز الصيانة.

شاهد أيضًا:  تصليح الغسالات وأبرز أعطال الغسالة

مميزات صيانة شركة طيبة

وهذا الأمر يوفر على العميل الكثير من المال والوقت والجهد، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية الثلاجة من إلحاق أي ضرر بها أثناء عملية نقلها من منزل العميل إلى مركز الصيانة، والعكس، هذا بالإضافة إلى أن مركز طيبة يقوم بتوفير أسطول من السيارات بحيث يغطي كافة أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية، وذلك من أجل نقل الثلاجة إلى مركز الصيانة في حالة أن الأمر استدعى ذلك.

كما أن الشركة تقوم باستخدام قطع غيار أصلية للأجزاء التالفة التي يتم تغييرها، كما أنها تقوم بمنح شهادة ضمان للعميل، وفي حالة أنه تلفت قطع الغيار قبل انتهاء فترة الضمان فإنه يقوم المركز بتغييرها واستبدالها بواحدة جديدة وتركيبها دون أن يتحمل العميل أي تكلفة لذلك مرة ثانية، وتقدم الشركة خدماتها بأسعار ممتازة وتناسب جميع العملاء.

اصلاح ثلاجات
اصلاح ثلاجات

شاهد أيضًا: شركة صيانة ثلاجات

أبرز الأعطال التي يمكن أن تواجه الثلاجة

يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن ان تواجه الثلاجة والتي منها:-

  • الفريزر لا يصنع ثلج

من أكثر المشاكل التي تتعرض لها الثلاجة هو ان الفريزر لا يقوم بتجميد الاشياء، وخاصة في فصل الصيف، ويرجع السبب في ذلك إلي أنه قد يوجد كسر في أنابيب الماء الخاصة بالثلاجة، أو قد يكون ربما صمام الماء الخاص بالثلاجة معطل، لذلك فإنه من الضروري أن تقوم باللجوء إلى أحد الفنيين للتعرف على السبب الحقيقي للعطل، و القيام بإصلاحه.

اصلاح ثلاجات
اصلاح ثلاجات
  • الثلاجة باردة جدا

تعتبر درجة الحرارة الثلاجة من أكثر المشاكل التي يشتكي منها الناس، أما أن تكون درجة التبريد للثلاجة عالية جدا، وذلك دون معرفة السبب الذي يؤدي إلى ذلك، وفي الغالب يكون بسبب وجود كسر في ترموستات الثلاجة، أو أن تكون درجة التبريد الخاصة بالثلاجة دافئة، ولذلك فإن اللجوء إلى فني للتعرف على أسباب العطل واصلاحه أمر ضروري.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق باصلاح ثلاجات وذلك من خلال ذكر أفضل مراكز الصيانة والتي منها مركز طيبة انترناشونال، وذكر أهم الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة.

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان