Search
Close this search box.

تعرف على رقم تصليح غسالات اتوماتيك

جدول محتويات المقال

رقم تصليح غسالات اتوماتيك هذا هو محور حديثنا لهذا المقال، حيث تعتبر الغسالة من اهم الاجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل، لذلك عندما تواجه الغسالة أي عطل فإن ربة المنزل تصاب بحالة من الذعر والخوف الشديد، وتبدأ في البحث عن رقم تصليح غسالات اتوماتيك، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا:رقم فني تصليح غسالات في الكويت

رقم تصليح غسالات اتوماتيك

تعتبر شركة طيبة انترناشونال واحدة من أفضل الشركات في صيانة الغسالات الاتوماتيك، ويرجع السبب في ذلك في أنها تمتلك العديد من المهندسين والفنيين المدربين والذين يمتلكون قدرة عالية من المهارة في اصلاح الغسالات بختلف أنواعها وعلامتها التجارية، ويكون الفني قادر على التعرف على نوع العطل للغسالة سواء كان في الأجزاء الداخلية أو الخارجية لها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة طيبة لديها العديد من الفنيين الهنديين والباكستانيين وهم أفضل الفنيين على الاطلاق، ويرجع السبب في ذلك في أنهم يمتلكوا من المهارة والحرفية ما لا يمتلكه أي فني آخر، وليس فقط بالنسبة للغسالات، بل لمختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية، كما توفر الشركة قطع غيار أصلية للقطع التالفة بالغسالة مع توفير شهادة ضمان لها،وفي حالة تعرض الغسالة لأي عطل في قطع الغيار التي تردم تركيبها فإن المركز يقوم بإصلاحها أو تغييرها بشكل مجاني في حالة عدم انتهاء فترة الضمان.

رقم تصليح غسالات اتوماتيك
رقم تصليح غسالات اتوماتيك

شاهد أيضًا:فنى تكييف صيانة 24 ساعة بالكويت

رقم تصليح غسالات اتوماتيك في مصر

عزيزي عميل شركة طيبة كل ما عليك هو فقط الاتصال بنا على أرقام شركتنا واخبارنا بنوع العطل الذي تواجهه مشكلتك ومحاولة حلها من خلال الهاتف إذا كان الأمر لا يستدعي حضور الفني، ولكن إذا كانت المشكلة متفاقمة فإن المركز سيقوم بارسال فريق من الفنيين قبل مرور الـ 24 ساعة أو خلال 24 ساعة كحد أقصى في حالة وجود ضغط في العمل.

تصليح غسالات اتوماتيك في الكويت

ومن مميزات شركة طيبة أنها توفر فريق يصلك إلى المنزل من اجل اصلاح العطل، وذلك دون الحاجة إلى نقل الغسالة إلى المركز، وهذه الميزة توفر على العميل الكثير من الوقت والجهد والمال، هذا بالإضافة إلى أنها تعمل على حماية الغسالة من الحاق  أي ضرر بها أثناء عملية نقلها من المنزل إلى المركز والعكس.

وقد يستدعي الأمر في بعض الحالات نقل الغسالة إلى المركز إذا كانت المشكلة وعطل الغسالة كبير ويحتاج إلى استخدام الأجهزة الكبيرة والثقيلة من أجل اصلاحها، والتي يصعب نقلها من المركز.

ومن الجدير بالذكر أن شركة طيبة لديها فريق كامل من الكول سنتر والذي تم تدريبه على أعى مستوى من اجل استقبال شكاوى العملاء وتقييدها وكيفية التعامل معها واخبار الشركة بها، هذا بالإضافة إلى ان الفريق متوفر على الرد على أسئلة العملاء على مدار ال24 ساعة وفي أي يوم من أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية والاجازات.

رقم تصليح غسالات اتوماتيك
رقم تصليح غسالات اتوماتيك

شاهد أيضًا:فنين تصليح ثلاجات الكويت

أرخص أسعار قطع غيار للغسالات  في مصر

تعمل شركة طيبة لصيانة الغسالات على تقديم أفضل خدمة لعملائها، ومن أهم الخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها هو توفير قطع غيار أصلية للغسالات بمختلف علامتها التجارية بأرخص الأسعار والتي لا يمكن أن تتوفر بنفس السعر في أي مركز صيانة آخر، كما أنه في حالة عدم وجود قطع الغيار في مصر فإن الشركة تمتلك العديد من الفنيين الحرفيين القادرين على إصلاح العطل وإعادة تدوير قطع الغيار.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو كتعلق بـ رقم تصليح غسالات اتوماتيك وذلك من خلال ذكر أهم المراكز لتصليح الغسالات، وأهم الخدمات التي تقدمها لعملائها.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان