Search
Close this search box.

تعرف على فني صيانة غسالات الكويت

جدول محتويات المقال

فني صيانة غسالات الكويت هذا هو محور حديثنا لهذا المقال، حيث تقدم شركة طيبة فني صيانة غسالات الكويت الهندي والباكستاني، والذين يعتبروا من أفض الفنيين على الإطلاق، ليس في تصليح الغسالات فقط بل يشمل أيضا تصليح جميع الأجهزة الإلكترونية، وذلك بسبب المهارة العالية والحرفية التي يمتلكها، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا:اصلاح غسالات في السالمية

فني صيانة غسالات الكويت

يقوم الفني بالعديد من المهام والوظائف المختلفة التي تجعل غسالتك تحافظ على جودة الغسيل بها، ومن أهم تلك المهام أنه يقوم بعمل فحص شامل وكامل لجميع الأجزاء الداخلية والخارجية للغسالة، وذلك من أجل التعرف على نوع العطل الذي تواجهه المشكلة، هذا بالإضافة إلى انه يقوم بتنظيفها بشكل كامل حتى لا تتأثر جودة تعقيم الغسالة، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بتغيير بعض قطع الغيار التالفة إذا استدعى الأمر ذلك بقطع غيار أصلية.

رقم فني تصليح غسالات اتوماتيك

فني صيانة غسالات الكويت
فني صيانة غسالات الكويت

صيانة غسالات بالكويت مع خصم 20%

تقدم شركة طيبة لصيانة الغسالات ومختلف الأجهزة الكهربائية المختلفة بالكويت والذي يعتبر المركز  الأفضل على الإطلاق لصيانة الغسالات خدمة صيانة الغسالات مع توفير خصم 20%  لكل عملائها من التكلفة الإجمالية لصيانة الغسالات، حيث أنها تقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية لقطع الغيار التالفة، ويتم تركيبها في أسرع وقت ممكن.

شاهد أيضًا:أفضل فنى تكييف السالمية

مهندس صيانة غسالات هندي

من أهم مميزات شركة طيبة لصيانة الغسالات أنها يوجد لديها العديد من الفنيين والمهندسين الهنديين والذين يمتلكون مهارة وحرفية عالية ليس في تصليح الغسالات فقط بل في مختلف الأجهزة الإلكترونية، حيث يتم تدريبهم بشكل مستمر على التعرف على اهم أعطال الغسالات، وكيف يمكنهم استبدال وتغيير قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية وجديدة.

فقط كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال بمركز طيبة لصيانة الغسالات وأخبارهم بنوع العطل الذي تواجهه غسالتك، فربما الأمر قد لا يستدعي وجود الفني واصلاحها بنفسك من خلال الخطوات التي يخبرك بها أحد الكول سنتر للشركة.

أما في حالة ان الأمر يستدعى لوجود فني وعطل الغسالة كبير فإن الشركة تقوم بتوفير فريق قنيين تقوم بإرساله إلى المنزل خلال الـ24 ساعة، في حالة ضغط العمل، أما في الأيام العادية فغنها تقوم بإرساله قبل مرور الـ 24 ساعة، وتعتبر هذه ميزة من اهم مميزات شركة يبة لصيانة الغسالات.

فني صيانة غسالات الكويت
فني صيانة غسالات الكويت

شاهد أيضًا:فني تصليح ثلاجات السالمية

ومن الجدير اللذكر أن شركة طيبة لا تطلب من العميل نقل الغسالة من المنزل إلى مركز الصيانة من أجل اصلاحها، بل يقوم الفريق بالانتقال إليها، وهو ما يوفر الوقت والجهد والمال على العميل، بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية جسم الغسالة من أي تلف قد يلحق به أثناء عملية النقل من المنزل إلى المركز او العكس.

كما ان شركة طيبة توفر قطع الغيار الأصلية لمختلف أنواع الغسالات، مع منح شهادة ضمان للقطعة التي تم تغييرها،  كما انه في حالة تلف القطع التي تم تغييرها تقم الشركة بإصلاحها أو تغييرها إذا استدعى الأمر ذلك بشكل مجاني ف حالة عدم انتهاء فترة الضمان.

ومن اهم مميزات الفنيين لدى شركة طيبة لصيانة الغسالات أن لديهم المهارة الكافية للتعامل مع العملاء بكل لباقة وحرفية من اجل التعرف على نوع العطل الذي تواجهه المشكلة، مما يجعل الفني قادر على توقع قطعة الغيار التالفة بنسبة 90% .

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق ب، فني صيانة غسالات الكويت، وذلك من خلال ذكر أهم المراكز للصيانة وذكر أهم الخدمات التي تقدمها، وأهم الفنيين الذين لديها مثل الفني الهندي والباكستاني.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان