Search
Close this search box.

تعرف على شركات صيانة تكييفات

جدول محتويات المقال

شركات صيانة تكييفات تعد من أفضل الشركات التي تقوم بتصليح وصيانة التكييفات هي شركة طيبة انترناشونال بالكويت، ويعد وجود المكيفات بالمنزل من الأمور الضرورية وبالأخص في المناطق الحارة وكذلك المناطق قليلة التهوية، ويتأثر التكييف بفترات التشغيل وأيضا المكان المخصص به لهذا فانه يحتاج لصيانة دائمة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقوم بتوضيح كل ما يخص شركات صيانة التكييفات وكل ما تريد معرفته عن شركة طيبة انترناشونال الموجودة بالكويت.

شاهد أيضًا: تعرف على رقم صيانه ثلاجات

شركات صيانة تكييفات

تعتبر شركة طيبة انترناشونال الموجودة بالكويت من أفضل الشركات لصيانة وتصليح التكييفات، فهي تعمل على توفير أفضل الخدمات للعملاء وأيضا مساعدة جميع عملائنا في حل جميع المشاكل التي تواجههم.

حيث تقوم شركة طيبة بتقديم أفضل الخدمات في صيانة وتصليح كافة أنواع التكييفات، كما يوجد لدى شركتنا أحسن فنيين صيانة فهم محترفين في صيانة التكييفات وهذا بشهادة جميع عملائنا، كما يقومون بتقديم أفضل الخدمات بطريقة صحيحة.

كما يوجد لدى شركتنا كافة أنواع قطع الغيار الاصلية بأسعار لا تقبل المنافسة، ويوجد صيانة دورية على مدار 24 ساعة.

فهذه الشركة تعد من أهم الشركات المضمونة والمجربة حيث أنها توفر الكثير من العروض التي لم توجد عند غيرها من الشركات على جميع الخدمات التي تقدم لصيانة التكييفات.

تحرص شركة طيبة لصيانة التكييفات علي تصليح التكييفات بأسعار لا تقبل المنافسة، لأنها تقدم أسعار تتناسب مع جميع العملاء، كما توفر شركتنا عروض على الخدمات الخاصة بتنظيف وغسيل المكيفات.

شركات صيانة تكييفات
شركات صيانة تكييفات

شاهد أيضًا: تعرف على أفضل فني صيانة تكييف

مميزات شركات صيانة التكييف

تعتبر شركة طيبة انترناشونال الموجودة بالكويت من أفضل الشركات الخاصة بصيانة التكييف فهي الرائدة في مجال تخصصاتها، وسوف نوضح لكم لماذا تعتبر شركتنا من أفضل الشركات لصيانة التكييف ومميزاتها تتمثل في الآتي:

  •       عند وجود عطل في التكييف عليك الاتصال مباشرة بشركة طيبة انترناشونال بالكويت ويتم الرد عليك خلال دقائق معدودة، وسرعة التوجه للمكان الخاص بالطلب لمعرفة المشكلة والعمل على حلها.
  •       من الممكن التواصل مع شركة طيبة انترناشونال للتعرف على العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك من خلال صفحات التواصل الاجتماعي أو من خدمة العملاء.
  •       لدينا فريق كامل من الفنيين المدربين علي أعلي مستوي، ولديهم خبرة عالية و متمكنين من مهاراتهم وخبراتهم ، وهذا بشهادة جميع عملائنا حيث يستخدم الفنيين أحدث الأجهزة والأدوات تصليح وصيانة المكيفات.
  •       كما تقوم شركتنا بتوفير أسعار متميزة ومتفاوتة حيث تتناسب هذه الاسعار مع جميع العملاء من أجل صيانة وتصليح التكييف.
  •       كما يتوفر لدى شركتنا مجموعة كبيرة من فني تصليح تكييف مركزي بأعلي مستوي.
  •       لدينا القدرة على تقديم خدمة تصليح وصيانة التكييفات في جميع محافظات الكويت وعلى مدار 24 ساعة.
  •       كما يوجد لدى شركة طيبة انترناشونال سرعة في استجابة وتلبية لاحتياجات جميع عملائنا في كل وقت وفي أي مكان.
  •       كما أن شركتنا تسعى دائما للتميز وكسب ثقة جميع عملائنا .
  •       هدفنا الأساسي هو اتمام عملنا علي الوجه الأكمل وذلك إرضاءا لله وحبا في عملنا، وأيضا ارضاء لجميع العملاء.
  •       لا تتردد في التواصل مع شركة طيبة انترناشونال بالكويت عند حدوث أية مشكلة في التكيف الخاص بك ، نحن في خدمتك خلال 24 ساعة.
  •       كما يوجد لدى شركتنا قطع غيار أصلية ويتم تركيبها أثناء الصيانة.
  •       وتوفر شركة طيبة انترناشونال بالكويت ضمان لمدة عام كامل على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها وذلك ضد عيوب الصناعة.
شركات صيانة تكييفات
شركات صيانة تكييفات

شاهد أيضًا: ورشة تصليح غسالات في الكويت

أرقام التواصل مع شركة طيبة انترناشونال بالكويت

رقم الصيانة الفورية للشركة : 97504846

خدمة صيانة تكييف مركزي : 96597504846

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان