Search
Close this search box.

تعرف على رقم صيانه ثلاجات

جدول محتويات المقال

رقم صيانه ثلاجات يرغب العديد من الأشخاص في معرفة رقم صيانة الثلاجات حيث أنها تعد من أهم أجزاء البيت التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل لأنها جزء أساسي في عملية  تخزين الطعام وحفظه وعند تعرضها لأي شكل من الأعطال ينتج عنها تلف الطعام المخزن بها وقد تصل درجة التلف إلى تعفن الطعام، ولدت جنب هذه المشكلة نجد أن ربات المنازل يبحثن عن أرقام صيانة الثلاجات لاستخدامها وقت الحاجة  في حالة تعطل الثلاجة في اي وقت يكون لديهم الرقم للاتصال، وفي هذا الموضوع سوف نقوم بذكر تفاصيله في السطور القادمة.

شاهد أيضًا: تصليح ثلاجات السالمية

رقم صيانه ثلاجات

يعد مركز طيبة لصيانة الثلاجات في الكويت بواحد من أهم المراكز الموجودة ويرجع ذلك إلى أن مركز طيبه يقوم بتوفير العديد من الخدمات للعملاء بصورة ممتازة وجودة عالية،

  • يوفر كذلك مركز طيبة لصيانة الثلاجات كافه قطع الغيار لجميع موديلات وأنواع الثلاجات بالإضافة إلى وجود ضمان قطع الغيار و إمكانية تبديلها أو تغييرها في حالة تلفها قبل موعد إنتهاء الضمان
  • تستطيع الحصول على الأرقام الخاصة بالفنيين الموجودين بمركز طيبة لتصليح ثلاجتك في أي وقت من خلال الخط الساخن أو عن طريق التواصل مع المركز من خلال الموقع الخاص به أو الصفحات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.
رقم صيانه ثلاجات
رقم صيانه ثلاجات

شاهد أيضًا: تعرف على صيانة تكييف منزلي

مميزات مركز طيبة لصيانة الثلاجات

يوجد العديد من المميزات التي يقوم مركز طيبة لصيانة الثلاجات بتقديمها، وحالياً سوف نقوم بتوضيح  أهم هذه المميزات.

  • تقوم شركة طيبة لصيانة الثلاجات بتوفير صيانة منزلية دون اللجوء إلى نقل الثلاجه للمركز إلا في حالات نادرة وهي حالات الضرورة القصوى، التي تستدعي في كثير من الأحيان الكشف عن الأعطال باستخدام الأجهزة الضخمة التي لا يمكن تحريكها من المركز إلى المنزل.
  • يوفر المركز على العميل العديد من الأمور الضرورية مثل المال أو الوقت والجهد، بالإضافة إلى أنها تحرص على حماية الثلاجة من إمكانية إصابتها بتلف أو جروح أثناء عملية النقل من المنزل إلى المركز والعكس.
  • يقوم مركز طيبة لصيانة الثلاجات بتوفير مصاريف النقل والشحن الخاصة بالثلاجة من المركز إلى المنزل والعكس، وذلك لأنه المركز  يقوم بعملية صيانة الثلاجة في المنزل.
  • يوجد لدى المركز الخبرة الكافية بمعدل يصل إلى 90% من توقع العطل و التلف الذي يكون في الثلاجة وذلك بناء على وصف و شكوى العميل، قبل التحرك إلى منزل العميل، بالإضافة إلى توقع العطل والجزء التالف، بالإضافة إلى تحديد ثمن  الصيانة وأخبار العميل بالمبلغ المطلوب.
رقم صيانه ثلاجات
رقم صيانه ثلاجات

شاهد أيضًا: ورشة تصليح غسالات في الكويت

 الأعطال الشائعة في الثلاجات

يوجد العديد من الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات في مختلف الأحيان و أوقات السنة، ويختلف كل عطل عن الأخرى باختلاف الحلول، وفيما يلي سنوضح أبرزها:

  • أولا: أن يكون صوت الثلاجة عالي، وتعد هذه المشكلة من أهم المشاكل المنتشرة التي قد تتعرض لها مختلف الثلاجة، ويرجع هذا إلى وجود عطل في مواسير الفريون بسبب وجود اهتزاز في مواسير الثلاجة.
  • ثانياً:الثلاجة معطلة بالإضافة إلى أن الإضاءة الداخلية للثلاجة لا تعمل عند فتح باب الثلاجة، فذلك في الغالب يكون بسبب عدم وصول التيار الكهربائي بشكل كامل للثلاجة ويمكن أن تكون المشكلة أو العطل في الدائرة الكهربائية للثلاجة.
  • ثالثاً: لا نقوم الثلاجة الخاصة بك بالفصل بشكل تلقائي وهذا العطل يعد مشكلة من أخطر المشاكل التي قد تواجهه المستخدم أو مسؤول الصيانة، وذلك بسبب أنها قد تؤدي إلى تعرض الموتور الثلاجة للحرق  أو قد يؤدي إلى وجود عطل في الكمبروسور.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان