Search
Close this search box.

تصليح ثلاجات الجهراء وأعطال الثلاجات

جدول محتويات المقال

هل تريد تصليح ثلاجات الجهراء؟ هل يمكن الاستغناء عن الثلاجة؟.. أكيد لا فالثلاجة هي أهم جهاز كهربي لا غنى عنه في أي منزل، لذلك عند حدوث عطل فيها تصبح مشكلة في المنزل، فيجب إحضار فني أو الاستعانة بالدعم الفني من شركة صيانة، وإذا كنت تبحث عن شركة تقدم خدمات الصيانة بجودة عالية وفرق عمل ذو خبرة واسعة فالحل هي شركة طيبة انترناشونال هي من الشركات الرائدة في عالم الصيانة في دولة الكويت، تعمل دائما على كسب ثقة العميل، حيث أنها تقدم خدمات بكفاءة وجودة عالية وبأقل التكاليف، إليك تصليح ثلاجات الجهراء.

تعرف ايضا على: صيانة التكييف المركزي على مدار 24 ساعة

 تصليح ثلاجات الكويت
تصليح ثلاجات الكويت

تصليح ثلاجات الجهراء

تواجهنا مشكلات متعددة داخل الثلاجة منها تسريب الثلاجة فهي المشكلة الأكثر شيوعا في ثلاجات المنازل، وذلك بسبب تعلق الشوائب في فتحات التصريف، فيجب في هذا الوقت تنظيف الفتحات الموجودة بالثلاجة لأن هذا العطل يمكن إن يؤدي لتجمد الطعام في الثلاجة.

يمكن الاستعانة بشركة صيانة موثوق فيها وذو خبرة وهي شركة طيبة انترناشونال لإرسال الدعم الفني نقوم بالتواصل على الرقم:+96597504846 أو من خلال الواتساب، وعند التواصل تقوم الشركة بإرسال الدعم الفني وهو مكون من فريق عمل يحتوي على مهندسين وخبراء وفنيين حاملين أحدث الأدوات والمعدات، وتتميز الشركة بأنها توفر خدمة24 ساعة على مدار الأسبوع.

توفر شركة طيبة انترناشونال قطع غيار أصلية بيتم إحضارها من الشركة المنتجة لموديل الثلاجة، كما أنها تقدم للفنيين دورات تدريبية بشكل دائم ليكونوا على وعى بكل وسائل وأدوات الصيانة، وأيضا قادرين على التعامل مع كل موديلات الثلاجات.

أهم المقالات: فني تصليح غسالات ويرلبول الكويت

أعطال الثلاجات

توجد أعطال كثيرة تواجهنا في الثلاجات في تصليح ثلاجات الجهراء منها:

  • عدم تبريد الطعام ويرجع ذلك لعدم وصول الكهرباء إلى الموتور.
  • تسرب المياه من الثلاجة وذلك بسبب انسداد خرطوم التصريف لذا فيجب تنظيفه بشكل دوري وتسليك الشوائب منه.
  • تسريب الفريون ويرجع ذلك لكثرة فتح باب الثلاجة أو بسبب حدوث ثقب في أي جزء من الثلاجة.
  • تراكم الثلج وذلك بسبب تلف الثرموستات أو بسبب تلف المروحة.
  • الأصوات الصادرة من الثلاجة بسبب احتكاك مواسير المكثف بجسم الكابينة.
  • توقف الثلاجة عن العمل بشكل كامل يؤدي إلى خسارة كبيرة وذلك له أسباب كثيرة منها قطع الدائرة الكهربية، أو بسبب عدم استخدام تيار مناسب، أو عدم توفير الجهد المناسب للثلاجة.
 تصليح ثلاجات المنطقه العاشره
تصليح ثلاجات المنطقه العاشره

فني تصليح ثلاجات الجهراء

يقوم الفني بمهام كثيرة لتصليح أعطال الثلاجة، فعند الاتصال بالدعم الفني للصيانة يتم إرسال فني مختص يقوم بعمل كلا من:

  • فحص الثلاجة من الداخل والخارج لاكتشاف العطل الموجود، ويقوم بشحن فريون الثلاجة عند نفاذه وهو المسئول عن التبريد في الثلاجة.
  • يقوم الفني بضبط مستوى الغازات المسئولة عن التبريد وأيضا ضبط درجة حرارة الثلاجة على حسب كل فصل من فصول السنة.
  • يقوم الفني بتغيير الوصلات والمواسير التي يحدث بها ثقوب، وأيضا يعمل على التخلص من الشوائب والأوساخ المتعلقة في المحرك وأيضا في مواسير تصريف المياه.
  • عند اختيار فني تصليح ثلاجات يجب اختيار فني مدرب على أحدث الوسائل المستخدمة في صيانة الموديلات الحديثة من الثلاجات.
  • عند اختيار فني تصليح ثلاجات يجب أن يكون موثوق فيه ويعمل على راحة العميل وعدم استغلاله ويقدم الخدمة في أسرع وقت ممكن وأقل تكاليف.

تصليح ثلاجات الجهراء

الثلاجة هي جهاز كهربائي لا غنى عنه في أي منزل، فهي مصدر للربح في بعض الأحيان في المطاعم والكافيهات، لذلك يجب فحصها من حين لآخر، وعند اكتشاف أي عطل فيها يجب علينا التواصل مع الدعم الفني لمركز صيانة موثوق به لحل العطل، وأيضا يقدم خدمته دون انتهاز العميل أو استغلاله، وأيضا يقدم قطاع غيار أصلية من الشركة المنتجة للموديل الأصلي، فإذا كنت تبحث عن تلك المميزات فأمامك شركة طيبة انترناشونال وللتواصل من خلال الرقم:+96597504846.

المصدر:

opensooq

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان