Search
Close this search box.

تصليح الغسالات وأبرز أعطال الغسالة

جدول محتويات المقال

يبحث الكثير من الناس عن تصليح الغسالات وذلك لأن الغسالة تعتبر واحدة من اهم الأجهزة الكهربائية التي يمكن أن توجد بأي منزل، ومع مرور الزمن وكثرة الاستهلاك، تتعرض الغسالة لتلف بعض أجزائها، لذلك تقوم شركة طيبة انترناشونال بتوفير أفضل الفنييين والمهندسيين للتعرف على الاجزاء والقيام باصلاحها بأقل تكلفة وأعلى جودة وأسرع وقت، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: تصليح غسالات اتوماتيك السالمية

تصليح الغسالات ال جي

تعتبر غسالات ال جي واحدة من أكثر أنواع الغسالات التي يتم استخدامها على مستوى العالم، ويرجع السبب في ذلك في انها تتميز بجودتها العالية.

وبعد مرور فترة كبيرة من الزمن عليها يمكن ان تتعرض لهلاك بعض أجزائها نتيجة الاستخدام الكثير لها، لذلك تقوم شركة طيبة انترناشونال بتوفير خدمة صيانةهذه الغسالات.

وذلك من خلال توفير أفضل فريق من الفنيين والمهندسين والذين تم تدريبهم على اعلى مستوى من اجل اكتشاف أعطال الغسالة.

والتعرف على الجزء التالف بها وإصلاحه، هذا بالإضافة إلى أنهم قادرين على فك اجزاء الغسالة وتركيبها مرة ثانية.

تصليح الغسالات
تصليح الغسالات

شاهد أيضًا: صيانة غسالات

مميزات شركة طيبة انترناشونال

يوجد العديد من المميزات التي تقدمها شركة طيبة انترناشونال إلى عملائها، والتي تجعلك تقررك أن تكون واحد من هؤلاء العملاء، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه المميزات:-

  • تمتلك فريق كامل متدرب على أعلى مستوى في اكتشاف الأعطال والقدرة على تصليحها في أسرع وقت وبأقل تكلفة، ويرجع السبب في ذلك في أن الشركة تقوم بعقد دورات تدريبية بشكل مستمر من أجل تطوير مهارات المهندسين والفنيين لديها.
  • تقوم شركة طيبة بتوفير خدماتها غلى عملائها على مدار الـ 24 ساعة، وبأسعار تناسب جميع العملاء، فقط كل ما عليك هو الاتصال بمركز العملاء وطلب زيارة من اجل فحص الغسالة.
  • تقوم الشركة بمنح شهادة ضمان على قطع الغيار التي تم تغييرها، وذلك من أجل أنه في حالة تلفها قبل انتهاء فتة الضمان تكون الشركة مسئولة عن تغيير هذه القطعة واستبدالها بواحدة جديدة دون أن يتحمل العميل أي تكاليف مرة ثانية.
  • توفر الشركة قطع غيار أصلية لجميع أنواع الغسالات، وخاصة غسالات ال جي والتي يوجد صعوبة في توفير قطع الغيار الاصلية لها.
تصليح الغسالات
تصليح الغسالات

شاهد أيضًا: فني غسالات

أهم الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة

يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه الاعطال:-

  • وضع الغسالة على سطح مستوي

عند شراء الغسالة يفضل أن يتم وضعها على سطح مستوي، وذلك من أجل يتم تفادي الاهتزاز الشديد الذي يحدث لها أثناء دورة العصر في حالة انه تم وضعها على سطح غير مستوي، هذا بالإضافة إلى أنه يفضل وضعها على قاعدة من الألومنيوم وذلك من أجل تفادي الرطوبة التي قد تلحق بها وتتسبب في وجود صدا في الغسالة.

  • عدم وضع الكثير من الملابس في الغسالة

مما لاشك فيه أن كل غسالة يوجد لها سعة معينة وذلك وفقا لتصميم الغسالة، ومن اهم الأشياء التي تتسبب في تلف الغسالة أنه يتم تحميلها بكمية ملابس تفوق سعتها، هذا بالإضافة إلى أنها تكون غير قادرة على تنظيف الملابس بشكل جيد مثل حالة أنه تم تحميلها بالسعة المتاحة لها، لذلك يجب الحرص على تحميل الغسالة بالسعة المناسبة.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بتصليح الغسالات وذلك من خلال ذكر أفضل مراكز التصليح والتي منها شركة طيبة انترناشونال، هذا بالإضافة إلى ذكر أهم الأعطال التي تواجه الغسالة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان