Search
Close this search box.

تصليح غسالات اتوماتيك السالمية

جدول محتويات المقال

تصليح غسالات اتوماتيك السالمية في عصرنا الحالي على الأغلب أنه لا يوجد منزل في أي مكان لا يمتلك الغسالة الأتوماتيك، وتعتبر منطقة السالمية بالكويت واحدة من أكثر الأماكن المعمورة بالسكان، ويعتبر تصليح غسالات أوتوماتيكي السالمية واحدة من أهم الخدمات التي تقوم بتوفيرها شركة طيبة انترناشونال، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: أفضل فنين لصيانة الغسالة

أسرع خدمة تصليح غسالات اوتوماتيك السالمية

تعد الغسالات الاتوماتيك واحدة من الاجهزة الكهربائية التي يوجد صعوبة في تصليحها، ويرجع السبب في ذلك في استخدام التطور التكنولوجي فيها والتقنيات العالية في تصنيعها.

ولكن شركة طيبة انترناشونال تقوم بتوفير طاقم كامل تم تدريبه على أعلى مستوى من أجل اكتشاف أعطال الغسالة الاتوماتيك.

تصليح غسالات الفروانية

تعتبر منطقة الفروانية بالكويت واحدة من أكثر المناطق المأهولة بالسكان في دولة الكويت، ومما لاشك فيه أن هؤلاء السكان يحتاجون إلى الكثير من الخدمات المختلفة.

والتي من بينها خدمة تصليح الغسالات الاتوماتيك، لذلك تقوم شركة طيبة بتوفير طاقم كامل من الفنيين والمهندسين القادرين على اصلاح عطل الغسالات.

هذا بالإضافة إلى أن تصليح الغسالة في منزل العميل يوفر عليه الكثير من المال والوقت والجهد، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية الغسالة من أي ضرر قد يلحق بها أثناء عملية النقل من المنزل إلى المركز أو العكس.

كما أن الشركة يقوم الفنيين لديها باستخدام أفضل المعدات في اصلاح الغسالات، كما أنها تمنح شهادة ضمان على قطع الغيار التي يتم تغييرها.

وفي حالة تلفها قبل انتهاء فترة الضمان تقوم الشركة بتغييرها مرة ثانية، وذلك دون أن يتحمل العميل أي تكاليف مرة ثانية.

تصليح غسالات اتوماتيك السالمية 
تصليح غسالات اتوماتيك السالمية

شاهد أيضًا: فنين لتصليح الغسالة 

صيانة شركة طيبة

ومن مميزات شركة طيبة أنها تقوم بإرسال الفني إلى العميل في أقل من  24 ساعة من إبلاغ العميل عن عطل الغسالة، فقط كل ما عليك هو الاتصال بمركز خدمة العملاء والإبلاغ عن مشكلة غسالتك.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة قادرة على توقع الجزء التالف في الغسالة بناءا على وصف مشكلتك، كما أن الشركة لا تشترط أن تقوم بنقل الغسالة من المنزل إلى مركز الصيانة من اجل اصلاحها.

وذلك إلا في حالة الضرورة القصوى، التي تتطلب أحدث التقنيات والكشف عنها باستخدام الأجهزة الضخمة من أجل التعرف على نوع العطل الذي تواجهه الغسالة.

شاهد أيضًا: تعرف على تصليح ثلاجات بالكويت

تصليح غسالات اتوماتيك السالمية 
تصليح غسالات اتوماتيك السالمية

أهم الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة

يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن أبرز الأعطال وكيف يمكن تفاديها:-

  • عدم قراءة دليل الاستخدام

كثير من الناس عند شرائه الغسالة أول مرة لا يقوم بمراجعة دليل المستخدم، والذي يكون مشروح في كل جزء في الغسالة وكيف يمكنك تشغيلها، ويبدأ أن يقوم بالتجربة بنفسه دون أن يرجع إلى هذا الكتيب، وهو ما قد يتسبب في تلف بعض الأجزاء في الغسالة، ولكي يمكن تفادي هذه المشكلة يفضل أن تقوم بقراءة المستخدم بشكل جيد.

  • غلق باب الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل وإخراج الملابس

من أكثر الأسباب التي تتسبب في تلف الغسالة هو أن تقوم بغلق باب الغسالة بعد انتهاء فترة الغسيل وإخراج الغسيل منها، ويرجع السبب في ذلك في أن قفل الباب يتسبب في رائحة كريهة في الغسالة، هذا بالإضافة إلى أنه قد يؤدي إلى وجود صدأ في الغسالة بسبب الرطوبة التي توجد بها بعد انتهاء الغسيل.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق تصليح غسالات اوتوماتيك السالمية ، وذلك من خلال ذكر أهم الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة وكيف يمكن تفاديها من خلال الاستعانة بشركة طيبة انترناشونال.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان