Search
Close this search box.

أفضل شركة تصليح وحدة تكييف

جدول محتويات المقال

تصليح وحدة تكييف المقدمة من شركة طيبة انترناشيونال التي تعتبر رائدة في مجال تركيب وصيانة وحدات التكييف، فمع اقتراب فصل الصيف الذي يتميز بدرجة حرارته العالية خاصة في دولة الكويت، ولكن مع شركة طيبة انترناشيونال لا داعي للقلق لأنها شركة متخصصة في صيانة وحدات التكييف المركزي.

شاهد أيضاً: أفضل فني تصليح تكييف حولي 

أفضل شركة تسليك و تصليح وحدة تكييف

تعد شركة طيبة انترناشيونال من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تصليح وحدة التكييف، وتركيب وصيانة كافة أنواع التكييفات سواء كانت عادية أو مركزية.

كما أن فريق العمل لدينا مدرب على كافة أنواع أعطال التكييف وكذلك كافة ماركات التكييفات مثل شارب يونيون اير وكاريير وتوشيبا وغيرهم من الماركات العالمية للتكييفات.

وتضمن لك شركتنا الحصول على أعلى كفاءة في تصليح التكييف لأننا نقوم باستخدام كافة الطرق الحديثة والمتطورة في عملية التصليح.

والأعطال في التكييف قد تكون بسيطة مثل وجود أتربة في التكييف تعيق مرور الهواء البارد وقد تكون المشكلة معقدة مثل حدوث أي عطل في المكونات الداخلية للتكييف.

وهذا ما يعمل فريق العمل لدينا على معرفته والعمل على حل المشكلة الموجودة في التكييف بداية من غسيل المكيف وتنظيفه من أي أتربة أو غبار عالق به أو إصلاح أي عطل به.

بالإضافة إلى ما سبق فتقوم شركتنا بفحص كفاءة التكييف وكذلك فحص كل مكونات التكييف الداخلية وكذلك إعادة ملء التكييف بغاز الفريون إن لزم الأمر.

مميزات التعامل مع شركة طيبة انترناشيونال

  • إمكانية التواصل مع فريق العمل في أي وقت لأنه يعمل طوال اليوم.
  • إمكانية التعامل مع أي نوع من التكييفات سواء عادية أو مركزية.
  • فريق العمل مدرب على أعلى مستوى لإصلاح أي أعطال في التكييف
  • تقدم الشركة خدمات الطوارئ طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
  • تكلفة إصلاح التكييفات قليلة مقارنة بالخدمة المقدمة من قبل فريق العمل.
  • مساعدة العميل على توفير الوقت والجهد من خلال سرعة وسهولة التواصل معنا
  • الالتزام بالمواعيد المحددة لذا بالمصداقية عنوان شركتنا.
  • تيسير طرق كثيرة للتواصل مع العملاء وسرعة الرد عليهم من خلال إتاحة أرقام مخصصة للاتصال بنا أو من خلال موقعنا الإلكتروني الرسمي.
  • إمكانية انتقال فريق العمل لدينا في أي مكان داخل دولة الكويت.
تصليح وحدة تكييف
تصليح وحدة تكييف

شاهد أيضاً: تصليح مكيفات المنطقة العاشرة

هل متوفر قطع غيار حديثة لإصلاح التكييفات؟

تمتلك الشركة كافة قطع الغيار الخاصة بالتكييف وإذا لزم الأمر فإن فريق العمل لدينا يقوم باستبدال قطع الغيار تالفة بقطع غيار أصلية، فريق العمل لدينا يستطيع حل أي مشكلة داخلية أو خارجية في التكييف مهما كان حجمه ومهما كان نوعه بكفاءة وفاعلية وبأفضل الأسعار.

فكل ما عليك في حالة حدوث أي عطل في تكييفك هو الدخول إلى موقعنا الإلكتروني والتواصل معنا أو التواصل معنا مباشرة على أرقامنا المعلنة وسيصلك فريق العمل لدينا في أي مكان داخل الكويت.

تصليح وحدة تكييف

شاهد أيضاً: فني تكييف باكستاني حولي

الخدمات المقدمة من شركتنا

تقوم شركة طيبة انترناشيونال بتوفير كل ما يخص التكييفات سواء تركيب أو صيانة أو استبدال قطع غيار بغيرها ومن أهم الخدمات التي نقدمها:

  • خدمة غسيل المكيف  وتنظيفها

قد تكون كل المشكلة في التكييف هو وجود بعض الأتربة العالقة أو الغبار الذي يمنع وصول الهواء النقي البارد من التكييف إلى الخارج وتكون هذه الأتربة عالقة بين أجزاء التكييف الداخلية، ويقوم فريق العمل لدينا بخدمة وغسل التكييفات للتخلص من هذه الأتربة والأوساخ.

  • خدمة فك التكييف وتركيبه

يقوم فريق العمل لدينا وهو المؤهل والمدرب في هذا المجال لأن فك وتركيب أي جهاز يحتاج إلى فنيين ذات خبرة كبيرة وهو أهم ما يميزها.

  • إعادة  ملء التكييف بغاز الفريون

التكييف لا يمكن أن يعمل بدون غاز الفريون ونقص هذا الغاز في التكييف يؤدي إلى أضرار كبيرة ولكن فريق العمل لدينا يقوم بملء التكييف بغاز الفريون إذا لزم الأمر.

وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة طيبة في تصليح وحدة تكييف فبادر بالاتصال بنا ومعرفة هذه الخدمات.

المصادر

hgtv

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان