Search
Close this search box.

تعرف على هاتف تصليح ثلاجات

جدول محتويات المقال

هاتف تصليح ثلاجات هو محور حديثنا اليوم، الثلاجة تعد من أهم الأجزاء والآلات الموجودة في المنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها في البيت بأي شكل من الأشكال، ويتم استخدامها في تخزين الطعام وحفظه، وتعد من أكبر المشكلات التي تواجه ربة المنزل هي تعرض الثلاجة لأي عطل مما يترتب عليه تلف الأطعمة المخزنة بداخلها، والتي تصيب ربه المنزل بالخوف فتجدها سرعان ما تقوم بالبحث عن هواتف تصليح الثلاجات وفي هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيحه.

شاهد أيضًا: تعرف على صيانة تكييف 24 ساعة

هاتف تصليح ثلاجات

يوجد العديد من مراكز الصيانة في مدينة الكويت ولكن يعد مركز طيبة وأحد من أبرز وأفضل المراكز الخاصة بصيانة الثلاجات الموجودة في الكويت ويرجع تميز هذا المركز إلى العديد من النقاط منها أنه يقدم خدمة التصليح بأفضل جودة.

يمكن الحصول عليها بالإضافة إلى خدمات ما بعد الصيانة والعديد من الخدمات الأخرى يمكنك الحصول على أرقام هاتف لتصليح أعطال الثلاجات عن طريق الاتصال برقم الخط الساخن أو من خلال التواصل على المواقع الخاصة بهم على السوشيال ميديا أو يمكنك الاتصال على الرقم التالي:+96597504846

هاتف تصليح ثلاجات
هاتف تصليح ثلاجات

شاهد أيضًا: تعرف على رقم صيانه ثلاجات

مميزات مركز طيبة لصيانة الثلاجات

تتميز شركة طيبة انترناشونال عن غيرها من شركات صيانة الثلاجات ووجود العديد من الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العميل الذي يرغب في صيانة ثلاجته من خلال شركة طيبة وفيما يلي سوف نقوم بتوضيح أهم هذه المميزات:

  • أولا: من أهم المميزات التي يجب أن تتمتع بها شركات الصيانة هي سرعة إستجابة الشركة لطلب العميل، وهذا ما تتمتع به شركة طيبة .
  • ثانياً: تستطيع من خلال التعامل مع شركة طيبة تصليح وصيانة مختلف أنواع الفريزرات والثلاجات بجميع مقاساتها، بجميع أنواعها موديلاتها سواء كانت حديثة أو قديمة.
  • ثالثاً: تتمتع شركة طيبة بالالتزام بإنهاء الخدمة في الموعد المحدد لها، بالإضافة إلى إمكانية حجز الموعد المناسب مع وقت وظروف العميل أينما كان.
  • رابعاً: يقوم مركز طيبة بتوفير مصاريف صيانة الثلاجات الخاصة بالنقل الثلاجة من المنزل إلى المركز والعكس ، لأن المركز يقوم بصيانة الثلاجة في البيت، لا يتم بنقل الثلاجة إلى مركز الصيانة إلا في حالة الضرورة القصوى التي من خلالها يمكن الكشف عن الأعطال بإستخدام الأجهزة الضخمة الموجودة في المركز والتي لا يمكن نقلها إلى المنزل العميل.
  • خامساً: تقوم الشركة بصيانة الثلاجة في المنزل للعمل على حمايتها من الاصابة بأي تلف أو عطل أو كسر أو شرخ قد تتعرض له الثلاجة أثناء عملية النقل.
  • سادساً: وأخيرا تتميز العمالة في مركز طيبة لصيانة الثلاجات بالخبرة الكافية والمهارات التي تمكنهم من معرفة الأعطال الخاصة ب الثلاجة فقط من خلال كلام العميل وتصليحها بمهارة وخبرة فائقة.
هاتف تصليح ثلاجات
هاتف تصليح ثلاجات

شاهد أيضًا: فني تصليح غسالات ويرلبول الكويت

خدمات تنفرد بها شركة طيبة

هنالك بعض الخدمات التي تنفرد بها شركة طيبة عن غيرها من شركات تصليح وصيانة أعطال الثلاجات:

  • أولا: تتوفر داخل شركة طيبة لتصليح الثلاجات كافة الأجهزة والأدوات والمعدات اللازمة والمستخدمة في عملية الصيانة وإصلاح الأعطال حيث يتم تغيير القطعة أو تبديلها بشكل سهل بالأدوات اللازمة بالإضافة إلى إمكانية توفير قطع غيار خاصة بنوع الثلاجة سواء كانت موديل حديث أو قديم وتكون القطع أصليه لكافة موديلات وأنواع الثلاجات والفريزرات.
  • ثانياً: تقوم شركة طيبة بمنح العميل ضمان على قطع الغيار التي تم تركيبها بالإضافة إلى خدمة الصيانة والتصليح الخاصة بالثلاجة مع كفالة يتم دفعها أو تغيير القطعة أو تصليحها بدون مقابل على حساب الشركة في حال التلف قبل الموعد المحدد لها

المصدر: هاتف تصليح ثلاجات

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان