Search
Close this search box.

تعرف على خدمات معلم تكييف مركزي

جدول محتويات المقال

معلم تكييف مركزي بموجب ما تحظى به المكيفات من أهمية قصوى في ظل الأجواء المناخية الحارة وعلى وجه التحديد خلال فترات الموسم الصيفي، مما يستوجب التأكد من سلامة المكيف، للحصول على أعلى جودة من الأداء وتنقية الهواء وانتشار الهواء المنعش بالأجواء، وذلك لم يتأتى إلا من خلال التعامل مع شركة متخصصة والتي من أبرزها شركة طيبة انترناشونال، حيث تعتمد الشركة على العمل وفقاً للرؤية المستقبلية التي تتجه إليها الدول جميعها، وهي توفير الاستهلاك والاستخدام الأمثل للطاقة، لذا وفرت الشركة سرعة الأداء بجانب عرض الباقات السعرية الأقل على الإطلاق، هذا إلى أن قطع الغيار والتركيب الجيد يضمن تحقيق رؤية الدول مما يترتب عليه استهلاك الطاقة الأمثل، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن معلم تكييف مركزي خلال السطور اللاحقة.

شاهد أيضاً: كل ما يخص مهام فني مكيفات مركزي

خدمات معلم تكييف مركزي

بالطبع تحرص الشركة على توفير معلم تكييف مركزي بدولة الكويت، وكذلك جمهورية مصر العربية، وذلك لدعم الراحة لمستخدمي المكيفات والتغلب على جرجات الحرارة المرتفعة، وتفادي حدوث أعطال من خلال توفير عدة خدمات وهي:

  • توفير مجموعة من الأعمال من فك وتركيب وتنظيف وفحص شامل لمعدات التكيف على النطاق الداخلي أو الخارجي.
  • توفير أيونات التكييف بغرض دعم تنقية الهواء، وذلك لتفادي تكون بكتيريا والتي بدورها تلوث الهواء الصادر من المكيف مما يؤثر على المحيطين وعلى وجه التحديد إصابة الجهاز التنفسي.
  • تصليح ألواح الدكت بالتكييف المركزي، بالإضافة إلى تصليح أنظمة التبريد بجميع أنواعها.
  • ترميم جميع فتحات التهوية لضمان التوزيع الجيد، مع إصلاح فلتر تنقية الهواء وأيضاً مراوح الشفط داخل المكيف.
  • نوفر خدمات الفحص الجيد والشامل لمنظم الحرارة، وهنا الأمر ينطوي على أمرين إما تغييره بشكل كامل في حالة تلفه بالكامل، أو إصلاحه إن تطلب الأمر.
  • تتيح شركة طيبة انترناشونال كهربائي متخصص بتصليح تكييف مركزي، وذلك بما يفيد التخصص والتأكد من الوصلات.
  • هذا إلى جانب توفير خدمات معلم تكييف مركزي، على مدار الأسبوع وبجميع الأيام، وبما يضم العطلات الرسمية والمواسم وبجميع ساعات اليوم بالليل أو النهار.
معلم تكييف مركزي
معلم تكييف مركزي

تعرف على أفضل فني تكييف مركزي 24 ساعه

صيانة تكييف مركزي

  • في نطاق عمل شركة طيبة انتراشونال، والتي ترتكز على إصلاح التكييفات بشكل عام، وحل اعطال الفلاتر و تنظيف الجهاز والتأكد من الدوائر الكهربائية، بجانب القضاء على أعطال قصور الكفاءة والذي ينتج عن انسداد فلاتر الهواء وأيضاً المبرد.
  • وذلك في ظل توفير العمالة اللازمة والفنيين ممن يقومون بتصليح كافة أعطال المكيفات بمختلف أنواعها.
  • خلال تطبيق خطة الإصلاح المعدة، مع توفير استبدال قطع الغيار أو تغييرها إذا لزم الأمر.
  • علاوة على تصميم وتركيب جميع وحدات التكييف المنفصلة ، كذلك العمل على إصلاحها، وعلى نفس الوتيرة ينطبق الأمر على كافة وحدات التكييف المدمجة.
  • مع الأخذ في الحسبان إلى ضرورة إجراء الصيانة الدورية على التكييف، حيث لا يقتصر الأمر على إصلاح العطل، أو ظهور أي عائق فلابد من تجنب التعرض للأعطال أو التعامل معها حين وجودها، والذي قد يزيد من سوء حالة العطل.
معلم تكييف مركزي
معلم تكييف مركزي

طرق التواصل معنا

هذا وقد أتاحت طيبة انترناشونال التواصل من الكويت على رقم “96597504846”، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من مصر عبر رقم “00201094939363”، ويمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني https://teba-international.com/.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المطاف حول التعرف على معلم تكييف مركزي، ونود لكم الاستفادة من موضوع المقال، والذي أصبح من الأمور الهامة حيث أن اقتناء المكيف يتطلب الاهتمام والعناية والالتزام بالصيانة الدورية، لكونه من الأجهزة الدقيقة، ولكم منا أطيب الأمنيات بوقع اختياركم الأمثل، بما يضمن حصولكم على أعلى الخدمات وبأقل الأسعار.

المصدر:

onehourheatandair

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان