Search
Close this search box.

فني غسالات ال جي والاعطال الفنية للغسالة

جدول محتويات المقال

فني غسالات ال جي تعتبر الغسالة واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية التي توجد في المنزل، وتعتبر غسالات ال جي هي الأكثر استخداما على مستوى العالم وخاصة في دولة الكويت،  وعند اصابتها بأي عطل فني تحتاج ربة المنزل  إلى فني غسالات ال جي يكون ماهر، وتوفر شركة طيبة انترناشونال فريق متدرب كامل من الفنيين، فقط كل ما عليك هو الاتصال بالشركة، وطلب زيارة لأحد الفنيين، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: أفضل فنيين لصيانة الغسالات

فني غسالات ال جي

توفر شركة طيبة انترناشونال فريق متدرب على أعلى مستوى لإصلاح الغسالات باختلاف أنواعها، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير فنيين متخصصين في اصلاح أعطال غسالات ال جي.

ومن أهم مميزاته أنه يمتلك المهارة العالية في كيفية التعامل مع عملاء الشركة، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم باستخدام أفضل معدات الصيانة، كما انه يقوم باستخدام وتركيب قطع الغيار الأصلية للقطع التالفة.

ومن المميزات الأخرى التي تتوفر في فنيين شركة طيبة أنهم قادرين على اكتشاف عطل الغسالة في أسرع وقت، وإصلاحه بشكل سريع وبأعلى جودة، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير سعر مناسب للعميل من أجل اتمام عملية صيانة الغسالة، كما أنها توفر ضمان على كل قطعة غيار يتم تغييرها، وتوفر خدمات ما بعد البيع.

فني غسالات ال جي
فني غسالات ال جي

الأعطال الفنية للغسالة

من الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الأعطال الفنية التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة، وقد تكون هذه الأعطال نتيجة مرور فترة كبيرة على الغسالة، وقد يكون نتيجة سوء الاستخدام للسيارة، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه الأعطال:-

  • وجود عطل في مفتاح باب الغسالة

وهي واحدة من أهم الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة، ويرجع السبب في ذلك سوء استخدام الغسالة، ويمكن التغلب على هذه المشكلة بالاتصال بأحد الفنيين لكي يقوم بتغيير مفتاح باب الغسالة.

  • وجود عطل في سخان الغسالة

وفي الأغلب هذه المشكلة تحدث بسبب تهالك عمر الغسالة ولا يوجد لسوء الاستخدام علاقة به، فربما يكون تعرض سخان الغسالة للحرق نتيجة ضعف أو قوة زائدة للتيار الكهربائي.

فني غسالات ال جي
فني غسالات ال جي
  • عدم قدرة الغسالة على التشغيل

وهي واحدة من الأعطال المنتشرة في غسالات ال جي الاتوماتيك، ويرجع السبب في ذلك في أن الغسالة قد يكون تعرض الموتور الخاص بها للحرق، لذلك فهي لا تعمل إلا إذا تم تغيير الموتور الخاص بها.

وفي مثل هذه الحالة يفضل شراء غسالة جديدة بدل من اصلاح الغسالة القديمة، ويرجع السبب في ذلك في أن تكلفة شراء موتور لا يوجد فرق كبير بينها وبين شراء غسالة جديدة.

شاهد أيضًا: فني صيانة غسالات الكويت

  • وجود عطل في ثرموستات الغسالة

وقد يكون هذا  العطل بسبب وجود خلل في عمل اللوحة الإلكترونية للغسالة، ويمكن الاتصال بفني غسالات ال جي من أجل التغلب على هذه المشكلة.

  • وجود عطل في طلمبة الطرد

وهي واحدة من الأعطال المنتشرة التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة والتي تحدث بسبب سوء الاستخدام، ويرجع السبب في حدوث هذه المشكلة هو انه يوجد شئ ما يسد فتحات مواسير الطرد، مثل الأشياء الصفيرة التي توجد في جيوب الملابس.

شاهد أيضًا: مصلح غسالات اتوماتيك وأهم أعطال الغسالات

  • وجود عطل في التايمر

وهو واحد من المشاكل التي تتعرض لها الغسالات الاتوماتيك، ويمكن أن يحدث بسبب وجود خلل في عمل اللوحة الإلكترونية الخاصة بالغسالة، ويمكن التغلب على المشكلة بالاتصال بأحد الفنيين لإصلاح الغسالة.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بفني غسالات ال جي، وذلك من خلال ذكر كيف يمكنك الوصول إليهم، وكذلك أهم الاعطال التي يمكن أن تتعرض لها الغسالة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان