Search
Close this search box.

تعرف على أفضل فني تكييف مركزي

جدول محتويات المقال

أفضل فني تكييف مركزي لقد شق التطور التكنولوجي العديد من المجالات والتي في على رأسها أساليب البناية الحديثة، والتي أصبحت متضمنة أنظمة كاملة من التكييفات المركزية وذلك في نطاق الحفاظ على الأجواء المناخية المعتدلة بالداخل، ولضمان آلية عمل الأنظمة بشكل جيد وكفاءة عالية من الضروري إجراء صيانة دورية لكافة الأجزاء للحرص على معايير سلامتها وإصلاح الأجزاء المتضررة إن وجدت، لذا عليك اختيار أفضل فني تكييف مركزي بالتواصل مع شركة طيبة انترناشونال الرائدة في ذلك المجال، بما ينطوي على خدماتها المتعددة على كلتا المستويين بدولة الكويت وجمهورية مصر العربية، ونتعرف باستفاضة على أفضل فني تكييف مركزي لاحقاً.

شاهد أيضاً: دليلك الشامل للتعرف على أفضل فني تكييف مركزي

أفضل فني تكييف مركزي 

تواصلك معنا يضمن لك الحصول على كافة الخدمات بأعلى جودة ومهنية، ونوضح ذلك فيما يلي:

  • لدينا فريق من العمالة المتخصصة التي لديها الخبرة للكشف السريع عن العطل وإصلاحه.
  • طرق التواصل الأسهل والأسرع من خلال خدمة العملاء على مدار اليوم لتلقي استفساراتكم وطلبكم للدعم الفني.
  • استخدام الأساليب الأحدث في فك وتركيب التكييف المركزي، مع تنظيف الأجزاء الداخلية باحترافية.
  • علاوة على توفير نظام صيانة دوري بما يلائم رغبة العميل، مع تقديم خدمات ما بعد الصيانة على أكمل وجه.
فني تكييف مركزي
فني تكييف مركزي

الأجزاء الأساسية لأنظمة التكييف المركزية

نلقي الضوء حول الأجزاء الأساسية لأنظمة التكييف المركزية على النحو التالي:

  • المكثف: من أهم الأجزاء التي تتضح آلية عملها من خلال تحويل البخار المبرد عبر التبادل الحراري إلى حالته السائلة، وذلك ارتكازاً على طبيعة البخار وتأثره بالحرارة.
  • المبخر: يقع ذلك الجزء داخل القسم البارد لنظام التكييف، حيث يتم تثبيت مروحة بغرض دفع الهواء باتجاه أنابيب التبريد ووصولاً إلى داخل البناء، في نطاق استقبال المبخر للسائل الذي تم تبريده ومن ثم العمل على تحويله إلى غاز.
  • صمام التمدد: يتوفر الصمام بين أنابيب المكثف والمبخر، وذلك حتى يتمكن من الحد من ضغط السائل المبرد وإتاحة الفرصة لتحويله إلى غاز داخل المبخر.
  • الضاغط: ذلك الجزء هو المسئول عن ضغط الغاز الذي تم تبريده، بغرض إعادته لحالته السائلة مما يدعم عمل المكثف للقيام بوظيفته.
فني تكييف مركزي
فني تكييف مركزي

شاهد أيضاً: تصليح تكييف مركزي الزهراء

مراحل صيانة المكثف في نظام التكييف المركزي

بالطبع يعد المكثف من أهم أجزاء التكييف المركزي والتي تعد أولى أعمال الصيانة بالتكييف المركزي، والتي تتم من خلال المراحل التالية:

  • بالبداية يجب فصل التيار الكهربائي الواصل للمكثف، وذلك قبل البدء بتفكيك الأجزاء الداخلية.
  • هنا تأتي الخطوة الثانية والتي تتمثل في التنظيف الجيد لشفرات المكثف، عبر استعمال المكنسة الكهربائية للتخلص من  الأوساخ والغبار، فيما يعزز أداء المكثف لعملية سحب الهواء بصورة أفضل وأنقى.
  • يتم عمل تقويم للشفرات الخاصة المكثف في حالة تعرضها للالتواء أو للانحناء، عبر استخدام آلة حادة بشكل دقيق لإعادتها إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى.
  • نقوم بفك المروحة الواقعة بأعلى الضاغط، عن طريق الاستعانة  بمفك براغ، حيث نزيل الأسلاك من فوق المروحة وننزعها لحين إعادتها مرة أخرى.
  • نقوم بغسل شفرات المراوح وأيضاً جميع الشفرات الداخلية، بواسطة خرطوم المياه ونجففها بعد الانتهاء باستخدام قطعة قماشية، ثم نعيد تركيب الضاغط بعد ذلك ونركب كافة الأجزاء مرة أخرى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المطاف حول عرض أفضل فني تكييف مركزي بالتواصل مع شركة طيبة انترناشونال، والتي تتيح التواصل عبر الواتس اب، ويمكن اتصال للعملاء داخل الكويت على رقم “96597504846”، في حين أن التواصل من دولة مصر متاح عبر رقم “00201094939363”، علاوة على إمكانية التواصل عبر موقعنا الإلكتروني https://teba-international.com/.

المصدر:

learn

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان