Search
Close this search box.

أرقام التواصل مع أفضل فنى ثلاجات الجهراء

جدول محتويات المقال

عند الحاجة إلى فنى ثلاجات الجهراء، فأفضل اختيار يتم عبر التواصل مع أشهر مراكز الصيانة المتخصصة (مركز طيبة انترناشونال)، والذي يعد أفضل المراكز المعتمدة بدولة الكويت، علاوة على توفيره للعديد من الخدمات التي تشمل صيانة جميع أنواع الأجهزة، وذلك في نطاق الاعتماد على نخبة متخصصة من العمالة والفنيين والخبراء والمهندسين، ممن لديهم من الخبرات الكثير، علاوة على أن كافة العاملين بالمركز يتلقون التدريبات الدورية للإلمام بكل ما هو جديد بعالم التقنيات وأحدث الثلاجات، فنحن خبرة طويلة في تصليح ثلاجات الجهراء تتعدى ثلاثين عاماً من العمل المتواصل والإنجازات الفريدة، ونوضح المزيد لاحقاً.

فنى ثلاجات الجهراء

تقدم شركة طيبة انترناشونال فنى ثلاجات متخصص في تصليح ثلاجات الجهراء، بجانب توفير خدمة صيانة لمختلف أنواع الثلاجات، حيث تشمل الأسواق العديد من ماركات الثلاجات والتي بدورها تتطلب صيانة ثلاجات دورية.

فلدينا فني ثلاجات الجهراء الذي يشرف على نقل الثلاجات للصيانة بمقر سركة صيانة الأجهزة الأولى بدولة الكويت (طيبة انترناشونال) وذلك إن تطلب الأمر، وحينما لا توجد الضرورة لذلك فيتم توفير صيانة ثلاجات منزلية، ونوضح ذلك فيما يلي:

  • توفير خدمات صيانة بكافة الأوقات الملائمة للعميل، وعند مواجهة أي طارئ، فكل ما عليك الاتصال الهاتفي مع خدمة العملاء وسوف يصلك فني ثلاجات الجهراء لإجراء المعاينة.
  • ضمان الكفاءة والأداء الاحترافي، وذلك لما يترتب عليه من سرعة إصلاح العطل، بالإضافة إلى ضمان عدم التكرار .
  • توفير الضمانات التي تشمل فترة ما بعد الصيانة مما له أثر في كسب ثقة العميل وتعامله الدائم من خلال عقود صيانة.
  • شحن الثلاجة مع فني صيانة ثلاجات وتعبئة غاز الفريون عند الحاجة لذلك.
  • التعامل مع أفضل الفنيين خلال عمليات الفك والتركيب لقطع الغيار التالفة بمختلف أنواعها.
  • إعطاء المشورة الأمثل مما يعزز إطالة عمر الجهاز ويحد من وجود الأعطال على أيدي فني تصليح ثلاجات.
  • الاعتماد على أحدث معدات فحص الثلاجات، والكشف عنها لتحديد العطل، بل وإصلاحه أيضاً، مع تنظيف الثلاجة بشكل يضمن سلامة الاستخدام.
  • يجدر الإشارة إلى أن شركة طيبة انترناشونال تسعى دوماً  أن شركتنا تسعى دوماً لتلبية احتياجات العملاء الكرام، مع الحفاظ على السرعة والإتقان، مع توفير كافة الخدمات بأقل الأسعار.
  • هذا ويمكن التواصل مع شركة طيبة انترناشونال بمختلف الأعطال، والتي لا تقتصر على فني ثلاجات الجهراء، فلدينا فني غسالات الجهراء، بما يشمل تصليح الغسالات العادية، علاوة على وجود فني تكييف ومختلف التخصصات التي تنطوي على فني صيانة الأجهزة الكهربائية.
فنى ثلاجات الجهراء
فنى ثلاجات الجهراء

شاهد أيضاً: تصليح ثلاجات المنطقه العاشره

نصائح لتفادي أعطال الثلاجات

بالطبع الوقوع في أعطال الثلاجات من الأمور التي ترد كثيراً، ولكن الأمر خلاف ذلك خلال التعامل مع شركة طيبة انترناشونال الرائدة في تصليح الأعطال، علاوة على توفير الصيانة الدورية لضمان عدم حدوث العطل مرة أخرى.

وبشكل عام قد تواجه الأجهزة  الأعطال كنتيجة حتمية لسوء الاستخدام، وفي ضوء ذلك توفر شركة طيبة انترناشونال مجموعة من النصائح لتفادي أعطال الثلاجات، وهي كالتالي:

  • تنظيف مروحة المكثف دورياً لإزالة الأتربة العالقة.
  • الحفاظ على سلامة ملفات المكثف للتأكد من التبادل الحراري الأمثل.
  • التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية، وضمان عمل الموتور بشكل سليم.
  • ينبغي الفحص الشامل للإطار المطاطي بباب الثلاجة، من أجل التأكد من إحكام الغلق وصحة عملية التبريد.
  • يجب التأكد من عدم وجود عوائق تعيق الثلاجة من الخلف، لسلامة المحتويات.
  • ضبط درجة حرارة بشكل مستمر، علاوة على تنظيف فتحات التهوية باستمرار.

وهنا يجب التنويه أن أغلب المشكلات التي قد تواجه الأشخاص أن الثلاجة لا تبرد، وهو الأمر الذي يستوجب التواصل مع شركة صيانة متخصصة.

فنى ثلاجات الجهراء
فنى ثلاجات الجهراء

شاهد أيضاً: تصليح غسالات اتوماتيك الفروانية

أرقام التواصل مع فني ثلاجات الجهراء

استكمالاً للتعرف على فني ثلاجات الجهراء، فقد وفرت شركة طيبة انترناشونال طرق التواصل المباشر مع خدمة العملاء، في نطاق تغطية أنحاء دولة الكويت، علاوة على تغطية جمهورية مصر العربية، وذلك بأي وقت على مدار اليوم وعبر الآتي:

  • التواصل من داخل الكويت على رقم “96597504846”، في حين أن الاتصال من جمهورية مصر العربية عبر رقم “00201094939363”.
  • وفي حالة رغبتك في التعرف على المزيد عن تصليح ثلاجات الجهراءأو التواصل مع فني غسالات الكويت، يمكنك الإطلاع على موقعنا الإلكتروني من هنا https://teba-international.com/

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل عن فني ثلاجات الجهراء، والمعني بتوفير خدمة صيانة مميزة لـ ثلاجات الكويت، لمختلف أنواع الثاجات، وننصح بالتواصل مع شركة طيبة انترناشونال ذات الخبرة الطويلة بمجال صيانة الأجهزة الكهربائية.

المصدر

justdial

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان