Search
Close this search box.

صيانة غسالة ال جي

جدول محتويات المقال

صيانة غسالة ال جي تعتبر الماركة التجارية ال جي ضمن أحدث الماركات العالمية في تصنيع العديد من الأجهزة الكهربية، حيث يتوافر العديد من التصميمات الفريدة والمختلفة للغسالات الاتوماتيك، كما تتميز بألوان وشكل نهائي رائع وهناك عدة برامج تستخدم في تحديد مدة الغسل واختيار ما يناسب لنوعية الملابس المراد غسلها، وبالطبع تتعرض الغسالات الاتوماتيك لبعض المشكلات التي تواجه المستخدم، وتحتاج إلى بعض التصليحات والصيانة الدورية، و سنوضح لك عزيزي القارئ في مقالنا الكثير عن صيانة غسالة ال جي.

شاهد أيضًا: افضل غساله اتوماتيك

صيانة غسالة ال جي

تتميز الغسالة ال جي بجودة رائعة ومكونات لا مثيل لها، لذلك يجب الحذر عند اختيار صيانة للغسالة ال جي.

وقد تكمن العديد من المميزات في شركة طيبة انترناشيونال التي تتميز بنخبة رائعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى.

بجانب تدريبهم على اكتشاف عطل الغسالة الاتوماتيك بسهولة، بالإضافة إلى توافر الكثير من قطع الغيار الخاصة بـ الغسالة الاتوماتيك بجودة عالية، وبأسعار تنافسية مقارنة بشركات الصيانة الأخرى.

ويمكنك عزيزي القارئ التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال إذا كنت أحد المتواجدين في مصر أو الكويت عن طريق الرقم التالي أو إرسال رسالة عبر تطبيق الواتس آب‏ +201094939363 أو لمعرفة المزيد عن الشركة زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط.

صيانة غسالة ال جي
صيانة غسالة ال جي

شاهد أيضًا: تصليح الغسالة الفول اتوماتيك

مميزات صيانة غسالة ال جي بشركة طيبة انترناشيونال

تقدم شركة طيبة انترناشيونال صيانة كافة أنواع الغسالات وبشكل خاص الغسالات ذات الماركات العالية الجودة كصيانة غسالة ال جي، وتوفر صيانة الغسالات في شركة طيبة انترناشيونال الآتي

  • حماية الغسالة من خطر النقل إلى مركز الصيانة، كما تكون الشركة متوقعة الجزء التالف بنسبة لا تقل عن ٩٠ ٪ وتخبر العميل به.
  • تقدم الشركة ضمان لبعد صيانة الغسالة، إذا تم تغيير إحدى قطع غيار الغسالة، في حالة شكوى العميل مرة أخرى أثناء فترة الضمان تقوم الشركة بتغييرها دون حساب تكلفة على العميل مرة أخرى.
  • تتعامل شركة طيبة انترناشيونال مع شركة ال جي لذا فهى تمتلك قطع غيار غسالات ال جي الأصلية، والتي ليس من السهل الحصول عليها من قبل أي شركة صيانة أخرى.
  • تقوم الشركة بمتابعة صيانة الغسالة بشكل مستمر، وتنظيف الفلاتر والأجزاء الصغيرة من أجل تفادي أي أعطال.
صيانة غسالة ال جي
صيانة غسالة ال جي

شاهد أيضًا: تعرف على شركة تصليح غسالات و نشافات

أنواع غسالات ال جي

تقدم شركة ال جي غسالات متنوعة وذات جودة عالية وتصميم رائع ومن ضمن أنواع غسالات ال جي

  • غسالة ال جي ٩ كيلو ذات التحميل العلوي، تتميز هذه بتكنولوجيا موفرة للطاقة وتحكم دقيق في العاكس مما يوفر تنظيف هائل للملابس.
  • غسالة ال جي ٩ كيلو ذات التحميل الأمامي، تتميز بقوة بخارية تساعد في تنظيف الأتربة المفروشات، كذلك القضاء على أي أتربة وميكروبات مسببة للحساسية بفضل قوة البخار الناتجة.
  • غسالة ال جي ٧ كيلو ذات التحميل الأمامي والتي يمكن تشغيلها من خلال ربطها بجهاز الواي فاي والذي يمكنك من تشغيل الغسالة عن بعد، كما لها تنظيف عالي للمفروشات حيث تقضي على كافة الأتربة الغير مرئية بالعين المجردة.
  • غسالة ٨ كيلو ذات تحميل أمامي تتميز بتقليص مدة الغسل إلى ٣٠ دقيقة مما يسبب توفير في الطاقة المهدرة في الغسل.
  • غسالة ال جي ٦.٥ كيلو ذات التحميل الأمامي والتي تناسب عائلة مكونة من ٤ أفراد، كما تتميز ب ١٠٠٠ دورة في الدقيقة الواحدة، وضمان عشر سنوات بالإضافة إلى أسرع وقت لتجفيف الملابس.

قدمنا لك عزيزي القارئ بعض من أنواع غسالات ال جي، وصيانة الغسالة ال جي التي تحمي غسالتك من التعرض لخطر تلف المكونات.

المصادر

thespruce

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان