Search
Close this search box.

صيانة تكييف مركزي الكويت

جدول محتويات المقال

صيانة تكييف مركزي الكويت تعتبر شركة طيبة انترناشيونال الكويت من أهم وأفضل الشركات التي لديها خدمة صيانة تكييف مركزي الكويت، حيث يعتبر التكييف المركزي من أكثر التكييفات التي تستخدم في هذه الأيام في أماكن كثيرة وغيرها من المنازل، كما تقوم شركة طيبة انترناشيونال بالكويت بتوفير أفضل فنيين صيانة وتصليح التكييف المركزي، وذلك اعتمادا علي معدات تنظيف المكيفات، ومن ثم تعتبر شركتنا الأفضل لأنها متخصصة في مجال عملها.

شاهد أيضًا: تعرف على شركات صيانة تكييف

صيانة تكييف مركزي الكويت

توفر شركة طيبة انترناشيونال بالكويت خدمة صيانة تكييف مركزي الكويت، ومن ثم يقوم الفني التابع لشركتنا بتنظيف المكيف أولا، وبعد ذلك يقوم بالكشف عن العطل الموجود بالمكيف.

ثم بعدها يقوم بصيانة هذا العطل، كما يقوم بتشغيل المكيف وذلك من أجل التأكد من أنه تم صيانته بالفعل و أيضا التأكد من كفائته في عمله.

ومن ثم اعطاء العميل ضمان مناسب علي الخدمة التي تمت ويكون هذا الضمان مختوم من الشركة.

صيانة تكييف مركزي الكويت
صيانة تكييف مركزي الكويت

شاهد أيضًا: تعرف على شركات صيانة تكييف

صيانة جميع أنواع التكييف المركزية

إذا كان لديك تكييف مركزي من أي نوع وتحتاج لعمل صيانة له عليك بالاتصال والتواصل مباشرة مع شركة طيبة انترناشيونال الكويت، حيث يوجد لدى شركتنا فنيين متخصصين ولديهم خبرة عالمية في التعامل مع جميع المشكلات التي تواجه التكييف المركزي.

ويستطيع فني التكييف فك جميع الوحدات الخاصة بالمكيف، كما يقوم بتنظيف المواسير الخاصة بالهواء، وكذلك يراعي اختبار عمل التكييف وذلك بعد إصلاحه للتأكد من حل المشكلة.

وتقوم شركة طيبة انترناشيونال بتوفير عروض كثيرة وخصومات هائلة على أسعار جميع الخدمات التي نقدمها لعملائنا من تجميع وصيانة المكيفات المركزية.

كما يوجد لدينا فريق فني متميز ومتخصص في صيانة تكييف مركزي اسبليت بجميع أنواعه وذلك لاننا متخصصون في خدماتنا، فيقوم الفني بعد أن قام بفك المكيف بغسلة جيدا وتنظيفه ويقوم أيضا بصيانة تكييفات الاسبلت سواء كانت عادية أو كانت مركزية.

كما يستخدم الفنيين بشركتنا باستخدام أحدث المعدات الخاصة بالصيانه وكذلك يستخدمون التقنيات المتطورة، ويقوم الفني بتنظيف جميع أجزاء الوحدات الخاصة بالمكيف من الداخل وكذلك الخارج.

صيانة تكييف مركزي الكويت
صيانة تكييف مركزي الكويت

شاهد أيضًا: تصليح ثلاجات السالمية

صيانة وتصليح تكييف سنترال مركزي

يوجد لدي شركة طيبة انترناشيونال بجميع محافظات الكويت فنيين متخصصين في تصليح وصيانة تكييف سنترال مركزي بكفاءة عالية.

كما يوجد لدى شركتنا خدمة الوصول إليك في أسرع وقت من اتصالك لطلب الخدمة، حيث نعمل علي مدار 24 ساعة وذلك من أجل راحة جميع عملائنا وتقديم لهم الخدمة في أسرع وقت ممكن.

نعمل على تقديم الخدمة لجميع عملائنا بأسعار متميزة وتتناسب مع جميع العملاء، واسعارنا لا تقبل المنافسة.

كما يقوم الفني بتنظيف دكت المكيف وأيضا الانابيب والحرص على تنظيفها جيدا حتى لا يوجد بها أي أتربة أو جراثيم وكذلك رواسب.

شاهد أيضًا: ورشة تصليح غسالات في الكويت

صيانة التكييف المركزي شباك

كما يوجد لدي شركة طيبة انترناشيونال فنيين لتصليح وصيانة التكييف المركزي شباك، حيث يقوم الفني بالكشف عن العطل الموجود بالمكيف، ويقوم بسرعة حل هذه الاعطال والمشكلات وذلك لتميزهم في عملهم وخبرتهم العالية العالمية.

كما يقوم الفني أيضا بتغيير قطع الغيار التالفة ويستبدلها بقطع غيار أصلية ويكون علي قطع الغيار ضمان من شركة طيبة وأيضا الشركة المنتجة.

أرقام التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال

إذا كان لديك عطل بالمكيف الخاص بك فعليك الاتصال والتواصل مع شركة طيبة انترناشيونال الكويت، وذلك من أجل طلب الخدمة، حيث يوجد لدينا فريق عمل متميز من الفنيين لصيانة وتصليح التكييف المركزي ومتاح التواصل معنا علي مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع تواصل معنا متاح هذه الأرقام التالية:

  •       رقم فني تكييف: 96597504846 .
  •       رقم فني تكييف مركزي من داخل الكويت: 96597504846 .
  •       رقم فني تكييف من داخل مصر: 00201094939363 .

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان