Search
Close this search box.

رقم فني صيانة غسالات كيفان الكويت

جدول محتويات المقال

التواصل على رقم فني صيانة غسالات كيفان الكويت التابع لشركة طيبة انترناشيونال يتيح لك طلب خدمات الصيانة وإصلاح الأعطال لمختلف ماركات الغسالات، حيث تجد مسئول خدمة العملاء يقوم بالرد عليك في أي وقت طوال الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، ويرسل لك الفني في الموعد الذي تحدده ويكون مناسب لك من أجل تنفيذ المهمة المطلوبة بأعلى جودة وأقل سعر، كما تقوم الشركة بتوفير أي قطع غيار مطلوبة مهما كانت نادرة، والتي في الغالب تكون اصلية وعليها ضمان.

 رقم شركة صيانة غسالات كيفان
رقم فني صيانة غسالات كيفان

رقم فني صيانة غسالات كيفان

عند الرغبة في طلب فني صيانة شركة طيبة أنترناشونال من أجل إصلاح أعطال الغسالات يجب عليك فعل الآتي:

الاتصال على رقم هاتف الشركة وهو 96597504846 ومن ثم سوف تجد أحد ممثلي خدمة العملاء يقوم بالرد عليك.

سوف يسألك الموظف على نوع الغسالة المطلوب إرسال الفني لها من أجل اختيار فني متخصص في ذلك النوع، وهنا ينبغي على العميل أن يصف المشكلة التي تمنع من تشغيل الجهاز بوضوح.

تأخذ خدمة العملاء تفاصيل العنوان الذي يتم عمل الزيارة المنزلية فيه من أجل إصلاح العطل، بالإضافة إلى تحديد الموعد المناسب للعميل من أجل الإصلاح.

يقوم ممثل خدمة العملاء بالتنسيق مع العاملين في الشركة، ويوفر فني متخصص في تلك الماركة من الغسالات ومن ثم يرسله للعميل في الموعد المحدد لتنفيذ المهمة المطلوبة.

ما هي خطوات تعامل الفني مع الغسالة

عندما يأتي فني الشركة من أجل صيانة الغسالات في الكويت يتبع بعض الخطوات المحددة في أعمال الصيانة والتي سوف نوضحها بالترتيب فيما يلي:

  • عمل فحص للغسالة بالكامل حتى يعرف السبب وراء المشكلة ومن ثم يحدد طريقة حلها.
  • يقوم الفني بالكشف عن وصلات المياه والكهرباء والتأكد من أنها سليمة ولا يوجد بها أي شيء يتسبب في تعطيل تشغيل الجهاز.
  • فحص موتور الغسالة أو عمل صيانة له إذا كان به أي مشكلة.
  • بعد الاتصال على رقم فني صيانة غسالات كيفان يبدأ الفني بعد ذلك بعلاج العطل وإذا احتاجت الغسالة إلى تغيير قطع الغيار يقوم باستبدالها بقطعة أخرى اصلية.
  • إذا كانت الغسالة ديجيتال يقوم الفني بالتأكد من سلامة البرمجة الخاصة بها وأن النظام الإلكتروني يعمل بشكل سليم.
  • عند الانتهاء من التصليح يقوم الفني بتشغيل الغسالة حتى يقوم بالتأكد من اختفاء العطل.
 شركة صيانة غسالات كيفان
شركة صيانة غسالات كيفان

الخدمات التي يقدمها فني صيانة الغسالات

يقوم فني صيانة غسالات كيفان بدور مهم جدًا في صيانة وإصلاح أعطال الغسالات وذلك يتم من خلال تقديم بعض الخدمات التي سوف نوضح أشهرها فيما يلي:

  • من خلال رقم فني صيانة غسالات كيفان سوف يكون لديك القدرة على توفير قطع الغيار الأصلية التي تكون مناسبة لماركه الغسالة ويكون عليها ضمان لفترة من الوقت.
  • القدرة والكفاءة في التعامل مع مختلف موديلات الغسالات وأنواعها وصيانة أي جزء موجود بها بشكل سليم ويرجع ذلك إلى الخبرة الكبيرة للعاملين في الشركة والتدريبات الدورية التي تقدمها لهم.
  • يستطيع الفني أن يقوم بصيانة وتصليح أي مشكلة في الأسلاك الكهربائية أو وصلات المياه الخاصة بالغسالة والتي تمنع تشغيلها بشكل سليم.
  • إذا كانت الغسالة يوجد بها مشكلة في برودة الماء يستطيع أن يقوم الفني بإصلاح سخان الغسالة أو تبديله بآخر جديد من أجل تسخين ماء الغسيل.
  • خدمات الصيانة التي تقدم بشكل دوري في حالة طلب العميل ذلك من أجل زيادة العمر الافتراضي للجهاز والحفاظ عليه لفترة أطول من الوقت.
  • المرونة والسرعة في أداء مهمة الصيانة والتصليح وكل ذلك يتم في المنزل دون الحاجة إلى سحب الجهاز إلى الشركة.
  • يحرص الفني على استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد في علاج أعطال الجهاز.

عند الاتصال على رقم فني صيانة غسالات كيفان سوف تجد كل ما تريده من خدمات صيانة وتصليح، لأن لدينا مجموعة من أفضل الفنيين الباكستان والهنود القادرين على التعامل مع مختلف ماركات الغسالات العالمية، وكذلك تصليح النشافات وغسالات الصحون وغيرها من الأجهزة الكهربائية المنزلية.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان