Search
Close this search box.

رقم فني تكييف مركزي ووحدات

جدول محتويات المقال

تعتبر شركة طيبة انترناشيونال من أفضل الشركات الخاصة بصيانة وتصليح جميع انواع التكييفات، حيث رقم فني تكييف مركزي ووحدات مدرب علي اعلي مستوي من الكفاءة والخبرة العالمية، وتعد الشركة الاولي في مجال تخصصه ومن خلال مقالنا سوف نوضح رقم فني تكييف مركزي ووحدات وكذلك مناطق تصليح وصيانة المكيفات بالكويت.

شاهد أيضاً: رقم تصليح تكييف 24 ساعه

رقم فني تكييف مركزي ووحدات

في حالة وجود عطل بجهاز التكييف المركزي عليك التواصل مباشرة برقم فني تكييف مركزي ووحدات بشركة طيبة انترناشيونال فنحن في خدمتكم علي مدار ال24 ساعة وبجميع ايام الاسبوع.

عليك الاتصال بنا وطلب الخدمة وعقب طلب الخدمة مباشرة سوف يتم ارسال فني تكييف مركزي لك على العنوان وذلك من أجل التعامل مع المشكلة وحلها بكل سهولة.

اعمال شركتنا متكاملة واسعارنا مناسبة بحيث تتناسب مع جميع العملاء عند مقارنتها بأسعار الشركات الاخري، حيث يقوم فني تكييف الكويت بتنفيذ هذه الأعمال المتميزة حيث تقوم بالاتي:

  • عليك بالاتصال برقم فني تكييف مركزي ووحدات لتصليح وصيانة المكيفات حيث تعمل على صيانة وتصليح جميع انواع المكيفات وجميع الماركات بمختلف الاحجام.
  • كما تقوم بتركيب مكيفات من جميع الأنواع والماركات سواء بالمنازل او الشقق او الفلل او القصور وكذلك بالمحال التجارية والمكاتب.
  • وتعمل الشركة على تركيب المكيف المركزي سواء بالابراج والمشافي وكذلك الابنية السكنية والمولات والمطاعم وأيضا الفنادق.
  • كما تقوم الشركة بتصليح جميع الاعطال التي تحدث للمكيفات أثناء تشغيلها.
رقم فني تكييف مركزي ووحدات
رقم فنى تكييف مركزي ووحدات

تصليح وصيانة التكييف المركزي

يرغب الكثير تركيب التكييف المركزي وذلك لانه يحتاج الى اعداد كبيرة من التوصيلات والاسلاك وتشغيلها بكل سهولة.

حيث يقوم فني تبريد وتكييف بتصليح وصيانة جميع انواع المكيفات المركزية ووحدات التكييف المركزي بجميع المنشآت.

حيث يعمل الفني بكل دقة حيث يقوم بتركيب وحدات التكييف المركزي المتصلة والمنفصلة والوحدات الكبيرة والصغيرة.

والقيام بتركيب دكات للمكيف المركزي بصورة محترفة ومتقنة، حيث يوجد فني تركيب تكييف مركزي الكويت، فني تكييف فنادق وفني تكييف الكويت مطاعم

فني تكييف مركزي الأبراج السكنية، وكذلك فني تكييف مركزي المستشفيات والمقاهي والكافيهات والمولات وتصليح تكييف مركزي.

رقم فني تكييف مركزي ووحدات
رقم فنى تكييف مركزي ووحدات

مناطق صيانة تكييف مركزي الكويت

توفر شركة طيبة انترناشيونال خدماتها بدولتين كبيرتين وهما جمهورية مصر العربية ودولة الكويت، كما أنها تقدم جميع خدمات صيانة وتصليح تكييف المركزي لجميع الابنية والمنشآت السكنية بجميع المناطق في دولة الكويت:

حيث يوجد صيانة تكييف القرين، وصيانة تكييف مبارك الكبير، وتصليح تكييف القرين، وصيانة تكييف الفيحاء، وتصليح تكييف الدعية، وكذلك صيانة تكييف الفيحاء، وتصليح تكييف الشامية، وصيانة تكييف الدسمة.

صيانة تكييف مركزي الخبر، وكذلك تصليح تكييف سنترال المسيلة، وصيانة تكييف مركزي سنترال كيفان، وصيانة تكييف مركزي بيان، وتصليح تكييف مركزي المسايل، والكثير من المناطق والمحافظات الاخري.

للتواصل مع رقم فني تكييف مركزي ووحدات

في حالة وجود عطل بالتكييف المركزي عليك التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال حيث يوجد لدينا فنيين مدربين علي أعلي مستوي من الكفاءة والخبرة ومهندس تكييف مركزي.

ويتم التعامل مع جميع المشاكل التي يتعرض لها التكييف بكل سهولة، حيث يتم استخدام احدث الاجهزة الحديثة في الكشف عن الاعطال، ويتم التواصل لطلب الخدمة على هذه الارقام التالية:

  • الرقم من داخل الكويت: 96597504846 .
  • الرقم من داخل مصر: 00201094939363 .
  • خدمة العملاء: 97504846.

تعمل الشركة على مدار ال24 ساعة وجميع أيام الأسبوع .

وفي نهاية مقالنا هذا نرجوا أن نكون قد وضحنا لكم رقم فني تكييف مركزي ووحدات وتصليح وصيانة التكييف المركزي علي أيدي امهر الفنيين المدربين علي أعلي مستوي من الكفاءة والخبرة، وكذلك مناطق صيانة تكييف مركزي الكويت، وكيفية التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال لطلب الخدمة وأيضا الأعمال المتميزة التي تقدمها شركتنا.

المصدر

airzonetampabay.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان