Search
Close this search box.

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

جدول محتويات المقال

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي هذا هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال، حيث تعتبر الغسالة أهم جهاز بالمنزل ولا يمكن الاستغناء عنه، لذلك لابد من معرفة المراكز المهمة لتصليح الغسالات، ولذلك تعتبر مراكز صيانة غسالات ال جي واحدة من أفضل المراكز التي يمكن الاعتماد عليها في خدمات الصيانة، وذلك بسبب الخدمة الجيدة التي تقدمها لعملائها، ومن خلال الاسطرالتالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا:فني تصليح غسالات الكويت

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

تعمل شركة ال جي بشتى الطرق على تقديم أفضل الخدمات للصيانة قدر المستطاع، فتقوم الشركة بتقديم مراكز صيانة لها في مختلف دول العالم وفي الكثير من المحافظات، وذلك من خلال توفير فنيين تم تدريبهم على اعلى مستوى من أجل اكتشاف أعطال الغسالة في أسرع وقت،

ولكي تقوم بتصليح غسالاتك الاتوماتيك عند مواجهتها لعطل ما عليك الاتصال بـ رقم صيانة غسالات اتوماتيك  ال جي الخط الساخن، هذا بالإضافة إلى أن شركة ال جي تعمل بشتى الطرق على توفير العديد من خدماتها بمختلف أنواعها وتسهيلها لعملائها، والتي من أهمها أنها توفر خدمة صيانة الغسالة بالمنزل، فقط كل ما عليك هو الاتصال بمركز صيانة غسالاة ال جي وابلاغهم بنوع العطل الذي تواجهه غسالتك، وفي خلال 24 ساعة يتوفر لك الشركة أحد الفنيين لتصلبيح الغسالة بالمنزل.

أشهر شركة تصليح غسالات اتوماتيك

ومن أكثر مميزات تصليح الغسالة بالمنزل انها تعمل على توفير الوقت والجهد والمال للعميل، هذا بالإضافة إلى أنها تحمي الغسالة من أي تلف قد تتعرض له أثناء عملية التقل لمركز الصيانة، فالشركة لا تقوم بتصليح الغسالة في الورش الخاصة بها إلا في حالة الضرورى القصوي و التي تتمثل في عدم القدرة على اصلاح الغسالة إلا من خلال الاجهزة الكبيرة والثقيلة التي تتوفر بمراكز صيانة ال جي والتي لا يمكن نقلها للمنزل.

رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي
رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

شاهد أيضًا:فنى تكييف تركيب وصيانة بالكويت

كيفية الحصول على خدمات ال جي؟

يجب على العميل تنفيذ عدة خطوات سهلة وبسيطة من أجل الحصول على الخدمة، وفيما يلي سنذكرها:-

  • الاتصال بمراكز خدمة صيانة ال جي وذلك من خلال الأرقام الثابتة والتي منها رقم 01030700122 .
  • بعد التواصل مع أقرب فرع صيانة لمنزلك عليك بتحديد نوع العطل الذي تواجهه غسالتك، ومحاولة اصلاحة من خلال الخطوات التي يخبرك بها الفني عبر الهاتف إذا كانت المشكلة لا تستدعي حضور الفني.
  • في حالة أن العميل ليس لديه القدرة على اصلاح الغسالة يتم تحديد موعد مع المركز لاصلاح الغسالة من قبل أحد الفنيين.
  • خلال 24 ساعة يقوم فريق فني كاما ومتخصص في تصلاح الغسالات الاتوماتيك بالذهاب إلى منزل العميل والتعرف على نوع عطل الغسالة والعمل على اصلاحه.
  • ومن أهم مميزات مراكز خدمة ال جي أنها تقوم باستخدام أحدث الأجهزة من اجل التعرف على العطل بشكل أكثر دقة، ودون انفاق الكثير من المال وتحمل تكاليف لا ضرورة لها.
رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي
رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

شاهد أيضًا:تصليح ثلاجات الفحيحيل 24 ساعة

كيفية الحفاظ على صيانة غسالات ال جي

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلال اتباعها الحفاظ على السغالة وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • عمل صيانة دورية للغسالة ويجب أن تكون الصيانة من خلال أحد مراكز صيانة ال جي المعتمدة.
  • تحديد موعد دوري لعمل الصيانة للغسالة ويفضل أن يكون نصف سنوي أو أقل، وذلك حتى يتم اكتشاف العطل في وقت باكر.
  • عند تعرض الغسالة لأي عطل واصلاحه وتغيير بعض قطع الغيار لابد من التأكد من أن قطع الغيار التي تم تركيبها أصلية.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بـ رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي ، وذلك من خلال ذكر كيفية الحصول على خدمة صيانة ال جي، وكيف يمكن الحفاظ على الغسالة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان