Search
Close this search box.

تعرف على رقم تصليح ثلاجات

جدول محتويات المقال

رقم تصليح ثلاجات تلعب الثلاجة دور مهم في منازلنا، فلا غنى عنها في أي منزل فعند حدوث أي عطل فيها تصبح مشكلة كبيرة يجب حلها فور حدوثها، وذلك بالاستعانة بفني مختص أو شركة صيانة، فإذا كنت تبحث عن شركة تصليح ثلاجات فوجدنا لك الحل وهو الاستعانة بشركة طيبة انترناشونال من أهم شركات صيانة الأجهزة الكهربائية فهي من الشركات الرائدة في مجال الصيانة في دولة الكويت فهي تقدم أمهر الفنيين المختصين وفرق عمل مكونة من مهندسين وفنيين ذو خبرة واسعة، وللتواصل مع الشركة يتم من خلال الرقم: +96597504846 أو من خلال الواتساب.

شاهد أيضًا: تعرف على هاتف تصليح ثلاجات

رقم تصليح ثلاجات

توجد شركات كثيرة توفر خدمات صيانة الأجهزة الكهربائية لذلك عند اختيار إحدى هذه الشركات فعلينا التركيز على ما تقدمه الشركة من خدمات مثل : توفير قطع غيار أصلية، ومعرفتهم بأحدث موديلات الثلاجات وكل جزء بداخلها، وأيضا على وعى بجميع الأدوات الحديثة التي تستخدم في الصيانة، وأنها تقدم فنيين وخبراء ومهندسين مختصين في صيانة الثلاجات.

فتوجد العديد من الشركات التي تقدم تلك الخدمات منها شركة طيبة انترناشونال هي من أهم الشركات في مجال الصيانة وللتواصل: +96597504846 أو من خلال الواتساب في الكويت، فهي تقوم بصيانة شاملة للثلاجة، وتوفر قطع غيار أصلية من الشركة المنتجة للثلاجة، وأيضا تعاملها جديا فيغني عن التعامل مع أي فني غير مؤهل وغير معتمد للصيانة.

وتوجد شركة تصليح ثلاجات تقدم خدمة سريعة في جميع مناطق الكويت، فهي تمتلك خبرة عريقة في مجال الصيانة، وللتواصل معها يتم عن طريق التواصل بخدمة العملاء من خلال الرقم:+96566530744 .

 رقم تصليح ثلاجات
رقم تصليح ثلاجات

شاهد أيضًا: افضل شركة صيانة تكييف مركزي

فني تصليح ثلاجات

يقوم الفني بمهام كثيرة في تصليح الثلاجة، فيقوم بالتعرف على نوع العطل وإيجاد حل له بأقل التكاليف وفي أسرع وقت، ويقوم بتوفير قطع غيار أصلية وتركيبها كبخاخات التعقيم، ويقوم بإعادة شحن فريون الثلاجة المسئول عن التبريد، ويقوم بضبط كلا من درجة حرارة الثلاجة على حسب كل فصل من فصول السنة، وأيضا ضبط نسب الغازات الموجودة بداخل الثلاجة.

يرجع تلف الطعام أحيانا بسبب الشوائب الموجودة بداخل المحرك، لذا يقوم الفني بتنظيف المحرك والتخلص من جميع الشوائب العالقة فيه، وتوجد مشكلة كبيرة في معظم الثلاجات وهي الأصوات التي تصدرها الثلاجة، لذلك يقوم الفني بتحريك الثلاجة بمسافة معينة عن الحائط.

عند اختيار فني تصليح ثلاجات يجب أن نختار فني متخصص في مجال صيانة الثلاجات وتابع لشركة صيانة مضمونة وموثوق منها، ويعمل جاهدا  لإرضاء العميل، ويعمل على توفير قطع غيار أصلية، ولا يغش العميل ويقدم الخدمة في أسرع وقت وبأقل تكليف، وأيضا يكون الفني مدرب على أحدث وسائل وأدوات الصيانة، وللتواصل مع أحد الفنيين الخبراء من خلال الرقم: 51688998 .

 رقم تصليح ثلاجات
رقم تصليح ثلاجات

شاهد أيضًا: فني تصليح غسالات اتوماتيك الكويت

تصليح الثلاجات بالكويت

توجد شركات متعددة بالكويت مختصة بمجال صيانة الأجهزة الكهربائية، وقد واجهوا بعض المشكلات التي تحدث بشكل دائم وعند حدوثها يلزم التواصل مع إحدى الشركات من هذه الأعطال:

  • تسرب الماء من الموتور الداخلي للثلاجة دون وجود سبب.
  • عدم تبريد الأغذية والأشربة الموجودة بداخل الثلاجة.
  • ارتفاع درجة حرارة الثلاجة وسخونتها الشديدة.
  • الأصوات الصادرة عنها دون معرفة مصدر الصوت.

فعند التواصل مع هذه الشركات تقوم بإرسال الدعم الفني للتعرف على المشكلة والعمل على حلها، وتعمل على تقديم قطع غيار أصلية وبأسعار في متناول يد الجميع، وهذه الشركات بتكون موفرة خدمة 24 ساعة على مدار الأسبوع، كما تتميز شركات تصليح الثلاجات بالكويت أن لديها فروع كثيرة جدا لتغطية حاجة جميع المناطق الموجودة بالكويت.

في النهاية نكون تعرفنا عن مهام فنيين صيانة الثلاجات وكيفية اختيارهم، وتعرفنا أيضا على بعض شركات الصيانة الموجودة بالكويت والخدمات التي تقدمها وأرقام التواصل معهم، وأيضا على بعض الأعطال التي تواجهنا في الثلاجات والتي تحتاج لتدخل فني.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان