Search
Close this search box.

رقم تصليح تكييف وحدات

جدول محتويات المقال

يبحث الكثيرين عن رقم تصليح تكييف وحدات في حالة تعطل المكيف وتوقف تشغيله، فصيانة وتصليح المكيفات المتعدد الوحدات له فنيات خاصة حتى لا يحدث تلف آخر ويضطر العميل  إلى شراء قطع غيار إضافية، ومن خلال شركة طيبة انترناشيونال تستطيع الحصول على رقم تصليح تكييف وحدات من أكفأ الفنيين بالشركة.

شاهد أيضاً: ارقام تصليح مكيفات

رقم تصليح تكييف وحدات

المكيفات ذات الوحدات المتعددة يعتمد على وجود وحدة خارجية مفصولة عن جهاز المكيف ويستخدم مكيف الهواء ذات الوحدة المفصولة في الأماكن التي تتسم بمساحة كبيرة مثل المطاعم والشركات والمباني والمخازن وغيرها.

ويتم تركيب تكييفات من خلال تجميع الوحدات الخارجية في أعلى المبنى وكل وحدة خارجية تتصل بوحدة خارجية كل واحدة على حدا بحيث كل وحدة مسؤولة عن تبريد الجزء الخاص بها.

وفي حالة تعثر التركيب يمكن التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال التي تعتبر من أفضل شركات صيانة تكييفات بالقاهرة أيضًا لإرسال فني تكييف وتبريد للمساعدة أو التواصل مع رقم تصليح تكييف وحدات.

رقم تصليح تكييف وحدات
رقم تصليح تكييف وحدات

شاهد أيضاً: تعرف على رقم تصليح وحدات 24 ساعه

ماهي الوحدة تكييف الهواء

يتم تقسيم وحدات مكيف الهواء إلى خمسة أنواع من الوحدات وذلك تبعاً للمكان الذي سيتم تركيب الوحدات فيه فمثلا هناك

  • وحدات أرضية للمكيف ويتم وضعها على الأرض.
  • وحدات سقفية يتم تعليقها في الأسقف.
  • وحدات حوائط ويتم تركيبها على الحوائط.
  • الوحدات الشبه مخفية والتي يتم إخفائها بطريقة ما لتجنب المنظر القبيح.
  • تقوم الوحدات بعمل تبريد من خلال غاز الكربون المسؤول عن عملية التبريد أو تعمل كمدفأة وتقوم بالتسخين في حالة درجات الحرارة المنخفضة.
  • عند حدوث توقف في أو عطل في إحدى المكيفات يمكنك الاتصال برقم تكييف تصليح وحدات من خلال شركة طيبة انترناشيونال لصيانة تكييف وتنظيف الوحدات وكافة أنواع المكيفات، كما أن عملية التنظيف تُعد ضمن وظائف فني تكييف بالشركة.

كيف اشغل مكيف على البارد

قد يتعثر بعض الأشخاص في محاولة تشغيل المكيف على البارد لتعدد أزرار الريموت كنترول، ويمكنك معرفة رقم تصليح تكييف وحدات والتواصل معه، حيث أن الشركة تقدم خدمة 24 ساعة للعملاء وستبلغك بالخطوات الآتية:

  • الضغط على نظام التشغيل والموجود عليه احرف mode.
  • إختيار كلمة Cool والتي تعني عملية التبريد.
  • تحديد درجة الحرارة المطلوبة من خلال الأسهم من خلال الريموت كنترول.
  • من الأفضل خفض درجة حرارة المكيف في فترة الليل وفي فترات النوم.
رقم تصليح تكييف وحدات
رقم تصليح تكييف وحدات

ما معنى كلمة Fan   في المكيف

يمكن تشغيل المكيف على وضع fan  والتي تعنى مروحة من خلال زر نظام التشغيل mode   وذلك في حالة طلب تشغيل المروحة حيث تعطى هواء متوسط ولا تقوم بعمل تبريد أو تسخين، ويمكن  التحكم من خلال الريموت كنترول في سرعة هواء المروحة في المكيفات.

ما تحتاج معرفته قبل شراء المكيف

إذا كنت تود شراء جهاز مكيف جديد عليك معرفة بعض النصائح التي تساعدك على اختيار النوع الأنسب وذلك من خلال رقم تصليح تكييف وحدات لشركة طيبة انترناشيونال ويتوفر صيانة تكييف يونيون اير 1.5 حصان لدى طيبة انترناشيونال، وتتمثل النصائح في الآتي:

  • ينصح بالبعد عن المكيف الشباك، حيث تم صوته مزعج جدا.
  • يجب شراء مكيف يتناسب مع مساحة المكان حيث أن غير ذلك يتسبب في قلة عمر المكيف الافتراضي وبالتالي تلفه في أسرع وقت، على عكس إختيار قوة المكيف طبقاً لمساحة المكان.
  • لا تضبط درجة الحرارة على أقل درجة حتى لا يستهلك المزيد من الكهرباء من الأفضل ضبطها على درجة
  • من الواجب فك فلاتر المكيف المكيف بين الحين والآخر وتنظيفها وتجفيفها وإعادة تركيبها مرة أخرى.

تم كتابة المعلومات الخاصة برقم تصليح تكييف وحدات من خلال التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال الرائدة في صيانة جميع أنواع المكيفات كما ذكرنا النصائح الواجب معرفتها عن شراء مكيف جديد.

المصدر

aprofessionalheatingandair

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان