Search
Close this search box.

تعرف على صيانة تكييف منزلي

جدول محتويات المقال

صيانة تكييف منزلي مع درجات الحرارة المرتفعة في الصيف أنت تحتاج إلى صيانة تكييف منزلي من شركة طيبة انترناشونال من أجل الشعور بالراحة والترطيب، فهو جهاز يعمل على تقليل من حرارة الجو، فإن الكثير يعانون من مشاكل أو أعطال في المكيف الخاص بهم، أو قلة جودة وكفاءة المكيف والذي يحتاج إلى عملية الصيانة بواسطة فني متخصص في فحص عيوب الدائرة الكهربائية أو شحن غاز الفريون أو الحاجة إلى عملية التنظيف.

صيانة تكييف منزلي
صيانة تكييف منزلي

شاهد أيضًا: افضل شركة صيانة تكييف مركزي

أسباب أعطال تكييف منزلي ومعالجتها

بمجرد الاتصال على الشركة سوف تقوم بإرسال فني تكييف متخصص ومتميز في حالة الأعطال كبيرة، ومن أهم هذه الأسباب حدوث الأعطال التالي:

  1. تراكم الأتربة والغبار داخل المكيف بسبب ترك وعدم تشغيل طوال فترة الشتاء ويحتاج إلى تنظيف الفلتر والتخلص من الأتربة والغبار والأوساخ المتراكمة، التي تعمل على ضعفه.
  2. مما يتسبب في تراكم الثلج على المبهر مما يؤدي إلى سقوط المياه أو تقطير على الأرض أو يعمل على قلة كفاءة المكيف، في الأجزاء الداخلية.
  3. يقوم فني صيانة مكيفات بفك الوجبات الخارجية والداخلية وشفط كل الأتربة وتنظيف الفلاتر بالمياه الجارية، ثم يترك حتى تمام التجفيف، ثم إعادة التركيب مرة أخرى.
  4. كما نقوم بتنظيف مجاري الصرف الصحي والتي يلزم القيام بها بين فصول السنة لضمان بصفة مستمرة لعدم حدوث مشاكل أو أعطال.
  5. تلف في المواسير الخارجية ويحتاج إلى القيام بعمليات العزل المكيفات بسبب عوامل الجو المتقلبة والمناخ المتغير.
  6. تأثير عوامل الجو على عزل المكيفات تعرض المكيف إلى عدم تبريد الغرف، ويضعف من كفاءة التكييف سواء تعرض أشعة الشمس والأمطار لفترات زمنية طويلة.
  7.  أوضح خبير الصيانة في حالة القيام بعزل المكيف بواسطة أشرطة العزل حيث يتم لف على كل مواسير بطريقة محكمة وجيدة لن تحتاج إلى وجود فني صيانة لتركيب.
  8. حدوث انسدادات لكل خراطيم صرف المياه أو حدوث أخطاء في التركيب أو أن الخراطيم لا تعمل بالشكل المطلوب وبصورة منظمة تحدث الكثير من المخاطر.
  9. لكن هو سهل الفك والتنظيف والتركيب والصيانة من خلال تغيير خراطيم بأخرى جديدة وسوف تحصل على هواء صحي ونظيف ومنعش.
صيانة تكييف منزلي
صيانة تكييف منزلي

شاهد أيضًا: تعرف على أفضل فني صيانة ثلاجات

خدمة تنظيف وغسيل المكيفات

يمكن تنظيف وغسيل المكيفات بواسطة استخدام “بلاور” جهاز يعمل على طرد كل الغبار والتراب الموجود بالمكيف للمحافظة على كفاءة وخبرة عالية للمكيف وعدم حدوث أي أضرار أو تلفيات، لذا يلزم تغطية جميع أجزاء المكيف عند عدم استعمال لفترات، عند التشغيل يلزم القيام بعملية الصيانة الدورية.

شاهد أيضًا: فني تصليح غسالات ويرلبول الكويت

صيانة تكييف منزلي

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي لن يستطيع أحد تحملها يلزم القيام ببعض الخطوات الهامة والضرورية والتي تجعل المكيف يعمل بالدقة والسرعة المطلوبة وخاصة عند عدم تشغيل فترات طويلة من الزمن، ومن خلال الآتي:

  1. فلتر المكيف يحتاج إلى صيانة أو تنظيف ولم يعد يحتمل.
  2. يجب فحص كل الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف وتنظيفها وصيانتها.
  3. يلزم معاينة وفحص مجاري الهواء للمكيف وأيضًا معاينة خطوط التبريد.
  4. لكي يعمل المكيف الخاص بك بالشكل السليم والصحيح نحن نوفر فني صيانة يقدم أفضل النتائج بأقل وأرخص الأسعار.
  5. ذلك بالإضافة إلى توفير أفضل العروض والتخفيضات والخصومات الهائلة والحصرية.

في نهاية الأمر فإن خدمة صيانة تكييف منزلي تتم بواسطة فني صيانة متميز ومحترف ويقوم بتجريب المكيف وتشغيل قبل مغادرة المنزل والتحقق من عدم وجود أي مشاكل.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان