Search
Close this search box.

تعرف على شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت

جدول محتويات المقال

شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت هذا هو محور حدسثنا اليوم، حيث لا يوجد في وقتنا الحالي منزل بدون أن يكون لديه غسالة على الأقل وربما أكثر، ومما لاشك فيه أن تعرض الغسالة لأحد الأعطال التي قد تصيبها يجعلها في مأزق، وتبدأ ربة المنزل في البحث عن شركة صيانة غسالات أتوماتيك، لذلك من خلال الأسطر التالية سنتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع فلنتابع سويا.

شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت

يوجد أكثر من شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت، ولكن مما لاشك فيه أن أي ربة منزل تبحث عن أفضل هذه الشركات، ومن أكثر شركات صيانة الغسالات الأتوماتيك الممتازة في الكويت شركة طيبة أنترناشونال.

وتقدم الشركة الكثير من الخدمات الممتازة على مدار اليوم، وفي أسرع وقت، وتتميز بخدمتها العالية، ويوجد لها الكثير من الفروع على مستوى دولة الكويت، ومن أهم المناطق التي توجد بها الفروانية، جنوب السرة ، وكذلك منطقة السالمية، هذا بالإضافة إلى العديد من مراكز على مستوى دولة الكويت.

تصليح غسالات اتوماتيك في الكويت

شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت
شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت

يقرأ الزوار أيضا: فني صيانة تكييف مركزي وحدات

فني مصلح غسالات

من المعروف أن أي جهاز مع مرور الزمن عليه وكثرة الاستخدامات يتعرض للكثير من الأضرار وكذلك الغسالة الأتوماتيك، ويوجد أكثر من شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت ومن أبرزها مركز صيانة لاصلاح الغسالات الأتوماتيك.

وأكثر ما ييز شركة صيانة لاصلاح الغسالات الأتوماتيك أنها تقوم باصلاح الغسالة كما أنمها لو كانت جديدة، ويرجع السبب في ذلك في أنها تقوم باستبدال القطعة التالفة بقطعة غيار أصلية، ومن مميزات هذه الشركة أيضا التزامها الشديد بالمواعيد مع عملائها، وذلك دون النظر إلى مكان تواجد الغسالة التالفة سواء كان بعيد من المركز أو قريب.

أسعار اصلاح الغسالات

مما لاشك فيه أنه عندما يحدث عطل بالغسالة الأتوماتيك نخشى من أسعار التصليح بسبب ارتفاع أسعارها، وارتفاع أسعار قطع الغيار، فعلى سبيل المثال من اكثر المشاكل شيوعا والتي تصيب الغسالة الأتوماتيك هو حدوث خلل في النظام الميكانيكي للغسالة، والذي يترتب عليه بدأنظام التشغيل عند الضغط عليه، أو أن الغسالة تقوم بالبدء ولكن في توقيت خاطئ بالمرة، هذا بالإضافة إلى عدم قدرة الغسالة على طرد الماء، او عدم طرده بشكل كلي.

شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت
شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت

مشاكل الغسالة الأتوماتيك وطرق تصليحها

يوجد الكثير من المشاكل التي قد تتعرض لها الغسالة الأتوماتيك، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • يقوم الفني بعمل فحص شامل للغسالة الأتوماتيك وذلك من أجل التعرف على الجزء الذي يسبب عدم قدرة الغسالة على التشغيل وتنفيذ الأوامر.
  • بعد أن يتم التعرف على الجزء التالف يتم التعرف على نوع العطل الموجود وهل سيتم اصلاحه، أم سيضطر المصلح إلى تغييره بقطعة غيار جديدة.
  • في حالة أنه يمكن اصلاحها يقوم المصلح بفعل ذلك، أما في حالة أنها تحتاج إلى قطعة غيار فإنه سيقوم باحضارها وتركيبها.
  • ثم يقوم بعدها بتركيبها وتشغيل الغساللة للتأكد من أنه تم اصلاح العطل.

طرق صيانة دورية للغسالات الأتوماتيك بالمنزل

يوجد العديد من الطرق التي يمكن اليقام بها كنوع من صيانة الغسالة الأتوماتيك بالمنزل، وذلك لكي يتم تفادي أعطالها، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه الطرق:-

  • ضعى كمية من الخل في المكان المخصص للمسحوق وقومي بتشغيل الغسالة لدورة كاملة، وذلك من أجل التخلص من الحطام المتراكم في الأنابيب والخراطيم، والذي قد يؤدي بالنهاية إلى انسدادها.
  • قومي بتنظيف المرشح الخاص بالغسالة قبل بدء كل دورة غسيل.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بـ شركة صيانة غسالات أتوماتيك في الكويت، وذلك من خلال ذكر أفضل مراكز صيانة الغسالات، وطرق الصيانة التي يمكنك القيام بها في المنزل.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان