Search
Close this search box.

تعرف على أفضل فني تكييف الكويت

جدول محتويات المقال

توفر شركة طيبة انترناشونال أفضل وأحسن فني تكييف الكويت الذي يوفر كل الخدمات المتعلقة بالمكيفات سواء كان صيانة وتصليح وتنظيف ونقل، فإن الشركة تتوفر بها كل عوامل التميز والنجاح والتي تميزها عن باقي الشركات المنافسة الأخرى، فهي توفر الإمكانيات البشرية والمادية، وذلك بالإضافة إلى توفير معدات وأجهزة حديثة للصيانة بشكل متطور.

فني تكييف الكويت ممتاز

فني تكييف الكويت يعتبر من أفضل فنيين متميزين ورائدين في مجال تصليح وصيانة وتنظيف مكيفات المركزية وعادية وشباك والسبليت، هو يعمل على توفير التالي:

  • يوفر مواد وأدوات تنظيف وتعقيم مستوردة وأصلية ذات جودة وكفاءة عالية، للقيام بجميع الأعمال على أكمل وجه.
  • كذلك بجانب وجود فريق عمل متميز ومحترف على أعلى مستوى من تجارب وخبرات، وإتمام جميع الأعمال في أسرع وقت ممكن.
  • يوفر أسعار معقولة ومناسبة وأيضًا عروض متجددة وحصرية سنوية وشهرية ذلك بالإضافة إلى نسبة من تخفيضات وخصومات المتقدمة والمتاحة منا.
  • شركة تعتبر من أفضل شركات ولا يستغرق أي وقت في القيام بالأعمال وتمتلك كل المعايير ومواصفات التفوق والتميز لذا لقبت بـ الأفضل والأسرع والأرخص.
  • نحن نقدم كافة الضمانات اللازمة لعدم وجود أي أخطاء أو أعطال أو مشاكل تحدث مرة أخرى للمكيف الخاص بك.
فني تكييف الكويت
فني تكييف الكويت

خدمات فني تكييف الكويت

شركة طيبة توفر خدمات متعددة ومميزة إلى كل عملائها الكرام، وذلك بالإضافة إلى وجود عروض التي تجذب العديد من العملاء إلينا والتعامل معنا، إذا نحن نوفر خدمات ممتازة متكاملة ومنها ما يلي:

  • الشركة توفر خدمة فك المكيفات بمختلف الأحجام والأنواع، ثم بعد ذلك يتم إعادة تركيبها مرة أخرى بطريقة دقيقة وصحيحة وعلى أعلى مستوى.
  • الشركة تقدم كل الإمكانيات في تغيير قطع الغيار المتهالكة والقديمة والتي حدث بها صدأ وتأكل بالمكيف، وتوفر قطع غيار من أحدث قطع غيار جديدة ومستوردة من المصانع العالمية.
  • يقوم فريق العمل بالتحقق والتأكد من مستوى غاز الفريون الموجود داخل المكيفات، وذلك قبل القيام بعمليات التنظيف والغسيل.
  • التحقق من عدم وجود أي انسدادات سواء في الفلتر أو المواسير الموجودة في المكيف الخاص بك، التأكد من عدم وجود تسربات غاز الفريون.
  • شركتنا تمتلك فريق عمل متخصص في القيام بجميع أعمال صيانة وتصليح السبليت وغيرها من المكيفات كونها أكثر استخداماً فى الوحدات السكنية.
  • كما يتم صيانة جميع أنواع المكيفات المركزية والتي تنتشر في المصانع الكبرى والشركات وفي القرى السياحية والفنادق الكبرى والقصور.
فني تكييف الكويت
فني تكييف الكويت

أسعار فني تكييف الكويت

شركة طيبة تقدم أسعار رخيصة وبسيطة للغاية لجميع فئات المجتمع سواء الغنية والفقيرة والمتوسطة، حيث نوفر أسعار ممتازه ولا في الخيال ونقدم تخفيضات وعروض لكل أصحاب المشروعات والفنادق وأصحاب المنازل، حيث تتمثل هذه العوامل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للتعامل معنا.

تختلف الأسعار والتكاليف وذلك على حسب عدد المكيفات ونوع المكيف، حيث تختلف طبيعة المكيفات المركزية عن الشباك وسواء كانت عملية تغيير قطع الغيار أو الصيانة أو التنظيف أو القيام بعمليات الفك وإعادة التركيب والنقل، وذلك بأسعار تنافسية.

شركة طيبة تقوم بتوفير خصومات وعروض مذهلة وحصرية سنوياً أو شهرياً، كما توفر طرق حديثة وأساليب متطورة من أجل صيانة وتنظيف المكيفات، وذلك عن طريق تدريب أفضل عمال وفنيين الموجودين داخل الشركة على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة.

في نهاية المقال فإن شركة طيبة تعتبر من أكبر وأبرز الشركات والتي تقدم جميع خدمات المتعلقة بالمكيفات عن طريق فنيين لصيانة التكيفات نحن في انتظار مكالماتكم، وسوف نصلكم في أي مكان وفي أي وقت، وفي ونقدم خدمات في جميع محافظات دولة الكويت.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان