Search
Close this search box.

تعرف على أفضل فني تصليح تكييف الكويت

جدول محتويات المقال

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل فني تصليح تكييف الكويت لديه الخبرة الطويلة في إصلاح أعطال جميع أنواع التكييفات، حيث أن التكييف من الأجهزة التي لا غنى عن وجودها في أي مكان فهو يساعد على تبريد درجة الحرارة، الآن يمكنك الاستعانة بشركة طيبة انترناشيونال التي تمتلك فريق متخصص في الصيانة.

فني تصليح تكييف الكويت

تتعدد خدمات فني تصليح تكييف الكويت حيث يمكن الاستعانة بخدمات الصيانة طوال الـ 24 ساعة خلال الأسبوع، يقوم الفني المتخصص بصيانة كل أنواع التكييفات العادية والمركزية، أينما كنت يمكنه الوصول إليك، بالإضافة إلى القيام بتغيير قطع الغيار التالفة بأخرى اصلية 100% مع تقديم ضمان على القطع الأصلية.

 فني تصليح تكييف الكويت
فني تصليح تكييف الكويت

يشاهد الزوار أيضا: فني تصليح وحدات تكييف مركزي

خدمات شركة طيبة انترناشيونال

تعتبر شركة طيبة واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية وهي لديها خبرة منذ سنوات طويلة، كما توفر العديد من المزايا والخدمات من أبرزها:

  • سرعة الاستجابة إلى شكاوى العملاء، من خلال خدمة الدعم الفني المتاحة طوال الوقت.
  • تمتلك الشركة طاقم عمل متكامل يتضمن أمهر الفنيين والمهندسين الذين لديهم قدرة فائقة في إصلاح أي عطل مهما كان
  • يعمل فني تصليح تكييف الكويت على اصلاح كافة الأعطال التي تواجه العملاء سواء كان تكييف عادي أو مركزي.
  • أسعار الصيانة في متناول أيدي الجميع لأننا نسعى إلى كسب ثقة العملاء من خلال تقديم خدمات الصيانة بأسعار مناسبة لهم.
  • يعتمد فني تصليح تكييف الكويت على استخدام المعدات والأجهزة الحديثة التي توفر القدرة على اكتشاف العطل والسرعة في إصلاح المشكلة في أقل وقت ممكن.
  • تتميز الشركة بالمصداقية والشفافية في التعامل مع عملائها وتحرص على تطوير خدماتها لكي تواكب العصر الحديث.
 فني تصليح تكييف الكويت
فني تصليح تكييف الكويت

تصليح تكييفات مركزية في الكويت

عند حدوث مشكلة في التكييف المركزي فلابد من سرعة الاتصال على رقم فني تصليح تكييف الكويت لحل تلك المشكلة والذي يتميز بالكثير من الصفات والمزايا الهامة وهي على النحو التالي:

يتميز فني تصليح تكييف الكويت بالمهارة والخبرة الذي اكتسبها من خلال التعامل مع مشاكل وأعطال أنواع تكييفات كثيرة.

كما يمتلك القدرة على تركيب قطع غيار التكييف بدقة وإعادة القطع الاصلية إلى التكييف.

يعمل على إتمام مهام الصيانة على أكمل وجه بداية من تنظيف التكييف حتى مرحلة صيانة التكييف.

سهولة الوصول إلى فني تصليح تكييف الكويت في أي وقت.

أشهر أعطال المكيفات

  • انخفاض القدرة على التبريد من الأعطال التي تواجه الكثير من الأشخاص، والذي في الغالب يحدث بسبب تعرض الكمبريسور للحرارة المرتفعة لفترة طويلة، لذلك لابد من الحفاظ على الوحدة الخارجية للمكيف من خلال تغطيتها لحمايتها من أشعة الشمس.
  • تساقط الماء من التكييف أثناء التشغيل تعتبر أيضاً من الأعطال التي تحدث في التكييفات فهو يحدث نتيجة تجمع المياه في الوحدة الداخلية الذي يحدث بسبب تراكم الأتربة على الفلتر وهو ما يؤدي إلى سد مجرى صرف التكييف، كذلك يحدث بسبب وجود التواء في خرطوم صرف الوحدة الخارجية.
  • سماع صوت ضوضاء أثنا تشغيل التكييف والذي يحدث بسبب وجود مشكلة في المكثف المسؤول عن تخزين الشحنة الكهربائية، ويقوم بتمريرها إلى المحرك، مما يتسبب في سماع الصوت المزعج، إذا لم يتم إصلاحه على الفور سوف يسبب ضرراً في الكباستور.
  • زيادة استهلاك التكييف للكهرباء بشكل أكبر من المعتاد عليه، يحدث هذا الأمر بسبب تراكم الأتربة على كلاً من الفلاتر الداخلية وأيضاَ مروحة الوحدة الخارجية التي تعيق بدورها سحب الهواء مما يترتب عليه تشغيل التكييف بقدرة عزم أقوى.

إذا حدث إي عطل من الأعطال السابقة عليك الاتصال برقم فني تصليح تكييف الكويت الذي يأتيك في الحال ويقوم بحل أي عطل لديك بأعلى جودة وبسعر مناسب.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان